القائمة الرئيسية

الصفحات

جامعة عجمان تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات



 جامعة عجمان تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات  (الادارية . التقنية, الهندسية ,مدرب تنس ,وغيرها...) وفق ما يلي من مسميات ووصف

المسمى الوظيفي 

سكرتير (مواطني دولة الإمارات فقط)

المؤهلات والخبرة

  1. دبلوم جامعي / درجة البكالوريوس مع 2 سنوات من الخبرة المتعلقة بمجال السكرتارية.
  2.  القدرة على فهم واتباع تعليمات وإجراءات محددة.
  3.  القدرة على إعداد وطباعة المراسلات الروتينية والملصقات و / أو غيرها من المواد المكتوبة الأساسية.
  4.  المهارة في استخدام المعدات المكتبية الأساسية العاملة.
  5.  مهارات صيانة السجل.
  6.  مهارات موظف الاستقبال.
  7.  القدرة على الحفاظ على التقويمات وجدولة المواعيد.
  8.  معالجة الكلمات و / أو مهارات إدخال البيانات.

المسمى الوظيفي 

مدرب تنس الطاولة بدوام جزئي (سيدات)

المؤهلات والخبرة

  1. شهادة في التربية البدنية أو علوم التمارين أو تخصص مشابه.
  2. لديك خبرة في اللعب في فريق تنس الطاولة.
  3. لديك خبرة سابقة كمدرب تنس طاولة أو كمدرب مساعد لتنس الطاولة.

المعرفة والمهارات :

  1. القدرة على الاستجابة بهدوء وكفاءة في حالات الطوارئ.
  2. المهارة في التطبيق كمدرب.
  3. القدرة على الوقوف والمشي ذهابًا وإيابًا في ملعب تنس الطاولة وحتى الجري صعودًا وهبوطًا مطلوبًا
  4. القدرة على إعداد الأعمال الورقية الإدارية الروتينية.
  5. القدرة على اتباع التعليمات الروتينية الشفوية والمكتوبة.
  6. معرفة معايير وإجراءات خدمة العملاء.
  7. افهم أساسيات لعبة تنس الطاولة.
  8. يجب أن يكون المدرب في حالة بدنية جيدة.
  9. لديه القدرة على تحفيز اللاعبين للوصول إلى إمكاناتهم.
  10. يجب أن يتمتع بمهارات قيادية استثنائية.
  11. لديه القدرة على اتخاذ قرارات سريعة تحت الضغط.
  12. كن قادرًا على التعامل مع التوتر بشكل فعال والحفاظ على المزاج تحت السيطرة.
  13. لديه القدرة على ملاحظة التفاصيل الصغيرة.
  14. مهارات اتصال وتنظيم ممتازة.
  15. يجب أن يكون لديك إجادة أساسية في اللغة الإنجليزية والعربية.
  16. الالتزام بتعليمات وأنظمة الجامعة بشكل عام.
  17. القدرة على حل المشاكل.
  18. العمل بروح الفريق الواحد.
  19. المرونة والقدرة على التكيف.

المسمى الوظيفي 

أخصائي العلاقات الإعلامية (لمواطني دولة الإمارات فقط)

المؤهلات والخبرة

  1. درجة البكالوريوس / الماجستير في الاتصالات أو الصحافة أو العلاقات العامة أو أي مجال ذي صلة.
  2. ما لا يقل عن خمس سنوات من الخبرة المهنية في دور العلاقات الإعلامية أو في كتابة الإعلانات.
  3. يجب أن يمتلك مهارات اتصال شفهية وكتابية وشخصية ممتازة مع قدرات كتابية وتحريرية قوية باللغتين الإنجليزية والعربية.
  4. منظم للغاية مع القدرة على تعدد المهام.
  5. معرفة عملية ببرامج Microsoft Word و PowerPoint و Excel وبرامج مراقبة الوسائط وأدوات العلاقات العامة الأخرى.
  6. أظهر نجاحًا باستخدام أدوات الوسائط الاجتماعية مثل Twitter و Facebook و YouTube وغيرها.
  7. يجب أن يمتلك مهارات إدارة المشاريع القوية.
  8. يجب أن تكون قادرًا على الوفاء بالمواعيد النهائية الضيقة وتنفيذ المشاريع بشكل لا تشوبه شائبة في بيئة سريعة الإيقاع ، وغالبًا ما تكون مضغوطة ومشاهدة المشروع حتى الاكتمال.

المسمى الوظيفي 

مساعد باحث ما بعد الدكتوراه بدوام كامل (مركز أبحاث التحول الرقمي)

المؤهلات والخبرة

  1. القدرة على إجراء البحوث المستقلة والنشر في المجلات والمؤتمرات المرجعية
  2. الإلمام بمقاربات جمع البيانات مثل مسح الاستبيان و / أو المقابلة شبه المنظمة
  3. الإلمام بأدوات تحليل البيانات مثل نمذجة المعادلات الهيكلية و / أو NVivo
  4. القدرة على تقديم الإرشاد الأكاديمي للطلاب
  5. القدرة على العمل بشكل مستقل وضمن فريق

المسمى الوظيفي 

مدقق داخلي (لمواطني دولة الإمارات فقط)

المؤهلات والخبرة

  1. درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو ما يعادلها ، مع خبرة عملية لا تقل عن 2-4 سنوات. يفضل الحصول على شهادة CIA أو CPA (أو العمل بنشاط من أجل الحصول على التعيين).

مهارات المعرفة:

  1. · إثبات / معرفة مثبتة بمبادئ التدقيق ومفاهيمه وممارساته وأساليب المحاسبة والتدقيق وإدارة الأعمال والتشغيل والضوابط الداخلية وإدارة المخاطر ، إلخ.
  2. · امتلاك مهارات التفكير النقدي واتخاذ القرار لتكون قادرة على إصدار أحكام وقرارات سليمة ومستقلة.
  3. · الاهتمام الشديد بالتفاصيل والقدرة على تحليل السجلات والتقارير والتاريخ والبيانات الأخرى بمهارات تحليلية وإحصائية فعالة ومهارات حل المشكلات.
  4. · القدرة على أن تكون منصفة وسرية ومتسقة في المواقف المعقدة.
  5. · القدرة على التعامل مع المعلومات الحساسة للغاية و / أو السرية والقضايا ذات المستوى الرفيع من أخلاقيات العمل والنزاهة.
  6. · يوضح العلاقات الإنسانية الفعالة ومهارات التفاوض والاتصال.
  7. · القدرة على إدارة البيانات الكبيرة وتجميع نتائج ونتائج تدقيق واضحة وفعالة.
  8. · إجادة كتابة وتحدثا ممتازة باللغتين الإنجليزية والعربية.
  9. معرفة النظام ومعرفته بما في ذلك الكفاءة في استخدام الكمبيوتر وحزمة Microsoft Office وتطبيقات النظام الأخرى


للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع