القائمة الرئيسية

الصفحات

أكاديمية الدار "ALDAR" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات





أكاديمية الدار "ALDAR" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات  (الادارية . التقنية, اعضاء هيئة التدريس مختلف التخصصات , مالية ومحاسبة ,وغيرها...) وفق ما يلي من مسميات ووصف

المسمى الوظيفي 

رئيس قسم الدمج - أكاديمية البطين

المسؤوليات والوصف

مساعدة الأكاديمية في تحقيق رؤيتها الشاملة ونواياها الاستراتيجية والمساهمة في تحقيق الأهداف ذات الصلة على النحو المنصوص عليه في خطة تحسين الأكاديمية واستمارة التقييم الذاتي

الامتثال للوائح المتعلقة بالتشريعات المتعلقة بالصحة والسلامة في العمل والالتزام بسياسات الأكاديمية المتعلقة بممارسات العمل الآمنة وأنظمة تكافؤ الفرص

الامتثال لسياسة إدارة الأداء في الأكاديمية لضمان تحديد الأهداف السنوية الصعبة والوفاء بدور مراجع إدارة الأداء إذا تم توجيهه للقيام بذلك من قبل المدير.

الانخراط في تدريب سنوي مرتبط بحماية الطفل وحمايته وصحته وسلامته جنبًا إلى جنب مع جميع الدورات التدريبية التي تعتبر مناسبة لغرض تحسين الأكاديمية أو إدارة الأداء.

  1. التقيد بقواعد لباس موظفي الأكاديمية في جميع الأوقات بما في ذلك ارتداء بطاقة هوية / حبل قصير.
  2. الامتثال لسياسة الاستخدام المقبول لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بالأكاديمية (AUP) في جميع الأوقات.
  3. تخطيط وتنفيذ التدخلات ، عبر الأكاديمية بأكملها.
  4. التنسيق في الدعم الصفي للأطفال المستهدفين.
  5. كتابة ومراجعة برامج التعليم الفردي.
  6. تنفيذ الأهداف.
  7. الاتصال مع المعلمين وتقديم المشورة.
  8. إدارة HLTAs و LSAs ومعلمي SEN ومساعدي الإدماج.
  9. مسؤول عن تطوير الجداول الزمنية.
  10. التحليل المنتظم للبيانات ، والذي سيوجه بعد ذلك التخطيط والتزويد.
  11. ثم يتم نشر المراقبة الصفية للأطفال والاستراتيجيات المناسبة على معلمي الصف / المادة.
  12. تحديث منتظم من Edukey.
  13. تقديم التدريب للموظفين.
  14. ترتيب اجتماعات مع أولياء الأمور لدعم الأطفال POD.
  15. العمل عن كثب مع الوكالات الخارجية لدعم أولياء الأمور والطلاب مع POD.
  16. التنسيق مع رئيس الإدراجات عبر الدار.
  17. تنسيق ترتيبات الوصول إلى IGCSE و GCSE و IB. 
  18. الحفاظ على رقابة كفؤة وفعالة على ميزانية موارد الدائرة
  19. ضمان بيئة عمل وتعلم آمنة يتم فيها تقييم المخاطر بشكل صحيح ومراعاة لوائح الصحة والسلامة في جميع الأوقات
  20. تغطية الزملاء المتغيبين والامتحانات اليقظة حسب الحاجة.
  21. تقديم التوجيه والمشورة للتلاميذ في الأمور التربوية والاجتماعية
  22. لديهم معرفة عملية بالواجبات المهنية للمعلمين والمسؤوليات القانونية ؛
  23. تقديم الدعم المستهدف في كل من المرحلتين الابتدائية والثانوية بعد المدرسة (جلستان بعد المدرسة في الأسبوع) إكمال المهام الإدارية والتنظيمية المتعلقة بواجبات معلم الفصل
  24. لديهم معرفة جيدة بالموضوع في كل من المناهج الابتدائية والثانوية من أجل تمكين التدريس الفعال ؛
  25. إقامة علاقات عمل فعالة وقدوة يحتذى بها من خلال عروضهم التقديمية وسلوكهم الشخصي والمهني ؛
  26. السعي لإعطاء كل طفل الفرصة للوصول إلى إمكاناته وتلبية التوقعات العالية ؛
  27. التعاون مع الموظفين الآخرين لضمان المشاركة والاستخدام الفعال للموارد لصالح الأكاديمية والتلاميذ ؛ 
  28. المساهمة في الحياة المؤسسية للأكاديمية من خلال المشاركة الفعالة في الاجتماعات وأنظمة الإدارة اللازمة لتنسيق القيادة والإدارة للأكاديمية ؛
  29. شارك في أنشطة التسويق والاتصال مثل الأمسيات المفتوحة وأمسيات الآباء وأيام المراجعة والفعاليات مع الأكاديميات الشريكة ؛
  30. تحمل مسؤولية التطوير المهني الخاص والواجبات فيما يتعلق بسياسات وممارسات الأكاديمية ؛
  31. المشاركة في ترتيبات إدارة الأداء لمعلمي SEN و LSAs و HLTAs 

المؤهلات والخبرة

  1. درجة البكالوريوس في التربية الخاصة أو درجة البكالوريوس في مجال معادل مع PGCE أو مؤهل مدرس آخر.
  2. مؤهل SEN (مستوى الماجستير أو شهادة خارجية على جانب من جوانب SEN). PGCE أو مؤهل تدريسي معادل
  3. ستكون تجربة المناهج البريطانية مفيدة.
  4. 6 سنوات من الخبرة في SEN.
  5. خبرة سابقة في قيادة SEN / دعم التعلم في مدرسة ابتدائية / ثانوية.
  6. خبرة سابقة في العمل مع طلاب ليست اللغة الإنجليزية لغتهم الأولى.

المعرفة والمهارة الخاصة بالوظيفة

  1. مهارات الاتصال
  2. متدرج بشكل دائم جيد جدًا / متميز في التدريس والتعلم
  3. الالتزام برؤية المدرسة وفلسفة البكالوريا الدولية وبيان المهمة
  4. شغف بالتعليم والتعليم والإيمان بإمكانات كل طالب
  5. الالتزام بامتلاك CPD
  6. القدرة على العمل تحت الضغط وحل المشكلات.
  7. تعامل مع المواقف الصعبة وكن مرنًا
  8. لتكون قادرة على الحفاظ على السرية.
  9. الحساسية الثقافية لاحتياجات مجتمعنا.
  10. جهاز اتصال فعال وفعال.
  11. فحص إفصاح ومحسن نظيف أو فحص من الشرطة

عنا

تسعى أكاديميات الدار للحصول على رئيس دمج لأكاديمية البطين ابتداء من العام الدراسي 2023-2024. 

تقع أكاديمية البطين في وسط مدينة أبو ظبي وهي مدرسة ذات شعبية كبيرة تقع في مجتمع نابض بالحياة. المدرسة هي مدرسة بريطانية ومدرسة عالمية ذات مستوى عالٍ (من 7 إلى 13) تتجاوز بسهولة المتوسطات العالمية لشهادة البكالوريا الدولية IB على أساس سنوي وتحقق نتائج I / GCSE المتميزة. توسعت المدرسة مؤخرًا إلى سنوات ابتدائية ، بدءًا من FS2 إلى السنة 3 ، وتم تطويرها هذا العام لتشمل توفيرًا ابتدائيًا كاملاً ، FS2 إلى السنة 6. يعد برنامج السنوات الابتدائية (PYP) إضافة مثيرة ويوفر للمجتمع كل شيء. تجربة مدرسية من FS1 إلى السنة 13 تقدم خيارات دبلوم PYP والمملكة المتحدة والبكالوريا الدولية.

هذه فرصة مثيرة للانضمام إلى عائلة مدارس الدار الناجحة للغاية وللمساعدة في تشكيل مستقبل مجموعة المدارس الرائدة في أبوظبي. 

سوف يتماشى المرشحون الناجحون بشكل وثيق مع قيمنا الأساسية وأخلاقياتنا ويمتلكون فهمًا وتقديرًا حقيقيين لقيم المنطقة.


للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)

تعليقات

التنقل السريع