القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة هاليبوترن "halliburton" العاملة بمجال النفط والغاز تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة



 

شركة هاليبوترن "halliburton" العاملة بمجال النفط والغاز تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات  وفق ما يلي من مسميات ووصف

المسمى الوظيفي 

مهندس سوائل الحفر 

المسؤوليات والوصف

نحن نبحث عن الأشخاص المناسبين - الأشخاص الذين يرغبون في الابتكار والإنجاز والنمو والقيادة. نجتذب أفضل المواهب ونحتفظ بها من خلال الاستثمار في موظفينا وتمكينهم من تطوير أنفسهم ومهنهم. جرب التحديات والمكافآت وفرصة العمل لدى أحد أكبر مزودي المنتجات والخدمات في العالم لصناعة الطاقة العالمية.

تحت توجيه واسع ، يوفر خدمة موقع جيد لعملاء Baroid. يوضح المعرفة المتقدمة للكيمياء الغروية والعامة وحسابات الحجم والهيدروليكا والاختبارات الروتينية والمتخصصة للخبرات الميدانية المتنوعة. يوفر التوجيه ، بما في ذلك تسهيل التدريب الرسمي ، لممثلي خدمة السوائل بشأن منتجات الشركة وخدماتها ، وكيف يمكن لتقنية موائع الحفر تحسين جودة الخدمة ، والمعرفة الصناعية ، والجداول الزمنية لجهاز الحفر ، وعمليات منصة الحفر. يجري ويفسر الاختبارات الروتينية والمتخصصة التي توفر التوجيه الفني للسوائل الهندسية المخصصة لـ Baroid لزيادة قيمة حفرة البئر. يتتبع استخدام المواد ويحتفظ بسجل له لأغراض المخزون والفواتير. يحافظ على علاقة عمل جيدة مع ممثل المشغل وموظفي منصة الحفر. يساعد المشغل ممثل الشركة في تخطيط عمليات محددة وتحسين عمليات الحفر. يساعد Baroid Technical Professional and Operations في التخطيط الجيد وأنشطة تسليم الأعمال. تلخص المراجعات جيدًا للتأكد من دقتها واستخلاص الدروس المستفادة. يقوم بدور نشط في توجيه ممثلي الخدمة الميدانية. يتوافق مع لوائح الصحة والسلامة والبيئة في جميع جوانب الأداء الوظيفي. 

المؤهلات والخبرة

الحد الأدنى من المتطلبات هو 

  1. دبلوم HS ، 
  2. تدريب مكتمل على الطين في Halliburton و 5 سنوات في خدمات السوائل. 
  3. يفضل إكمال درجة البكالوريوس في أي تخصص. التدريب على الطين مطلوب. مطلوب 
  4. اختبار رياضيات. تلخص المراجعات جيدًا للتأكد من دقتها واستخلاص الدروس المستفادة. 
  5. يقوم بدور نشط في توجيه ممثلي الخدمة الميدانية. 
  6. يتوافق مع لوائح الصحة والسلامة والبيئة في جميع جوانب الأداء الوظيفي. 
عنا 
شركة Halliburton
هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات مسؤولة عن معظم عمليات التكسير الهيدروليكي في العالم. في عام 2009 ، كانت ثاني أكبر شركة خدمات حقول النفط في العالم. لديها عمليات في أكثر من 70 دولة. 

للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع