القائمة الرئيسية

الصفحات

مدارس "internationalschoolspartnership" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة



مدارس "internationalschoolspartnership"  تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات بمسمى (رئيس المدارس الابتدائية)  وفق ما يلي من مسميات ووصف

المسمى الوظيفي 

رئيس الابتدائية

المسؤوليات والوصف

الغرض من هذا الدور هو تقديم القيادة والإلهام والتوجيه ، لإدارة الروتين اليومي للمدرسة الابتدائية ، ولعب دور رئيسي في التخطيط الاستراتيجي للمدرسة بأكملها والعمل بفعالية كعضو رئيسي في فريق القيادة المدرسية.


● إنابة عن المدير حيثما كان ذلك مناسبا       

● العمل مع المدير وفريق القيادة لصياغة الأهداف والأهداف والخطط الإستراتيجية للمدرسة       

● إدارة التقييم الذاتي وبناء ونشر خطة تطوير المرحلة الأولية       

● إعداد ونشر وتنفيذ جدول زمني أولي مناسب وفعال يلبي احتياجات الطلاب والمتطلبات التنظيمية       

● إجراء مراجعات إدارة الأداء للموظفين المعنيين ، والمساعدة في عملية مراجعة الأداء لجميع أعضاء هيئة التدريس       

● العمل مع المدير لضمان تحديد احتياجات تطوير الموظفين وأن البرامج المناسبة مصممة لتلبية هذه الاحتياجات ، بما يتماشى مع نموذج التوظيف الاستراتيجي (SEF) ونموذج تطوير الموظفين (SDP)       

● تقييم جميع برامج التطوير المهني المستمر الأولية من حيث الفائدة التي تعود على المدرسة والفرد ؛ تأكد من تسجيل تفاصيل هذا التقييم       

● إقامة روابط مع المدارس الأخرى ، الدولية والمحلية على حد سواء ، لتطوير الفرص لمشاركة الممارسات الجيدة ونشرها. قد تشمل هذه الفرص تبادل المعلمين و / أو التلاميذ       

● المساعدة في إعداد مواصفات الوظيفة لجميع الموظفين الأساسيين والمشاركة في عملية المقابلة / الاختيار للموظفين الجدد       

● أن تكون مسؤولاً عن توفير التوجيه الفعال للموظفين الأساسيين الجدد ، وخاصة رؤساء المراحل الرئيسية ومنسقي المواد الجدد ، بما يتماشى مع إجراءات المدرسة       

● إدارة النشر السنوي لمراجعات المرحلة الرئيسية 1 و 2 التفصيلية       

● العمل كنموذج إيجابي ، وتعزيز العمل الجماعي وتحفيز الموظفين لضمان جودة التدريس وعلاقات العمل الفعالة       

● الإشراف على عملية تحديد الأهداف الأكاديمية لطلاب المرحلة الابتدائية والعمل على تحقيقها  

● مراقبة وتقييم المعايير الأكاديمية على جميع المستويات في المرحلة الابتدائية بما يتماشى مع الإجراءات المدرسية المتفق عليها ، بما في ذلك بعض المعايير مقابل المدارس الأخرى ، وضد المعايير الدولية ومعايير المملكة المتحدة       

● إدارة التحليل الأكاديمي وتقييم بيانات الأداء من حيث صلتها بالمرحلة الابتدائية       

● تحديد واتخاذ الإجراءات المناسبة بشأن القضايا الناشئة عن البيانات والأنظمة والتقارير ، وتحديد المواعيد النهائية عند الضرورة واستعراض التقدم المحرز في الإجراءات المتخذة       

● بالاشتراك مع فريق القيادة المدرسية ، والزملاء الآخرين ، المساعدة في إدارة مجموعة بيانات المدرسة ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بتنمية التلاميذ في المرحلة الابتدائية       

● توفير معلومات شاملة عن البرامج الأكاديمية وبرامج ECA والفلسفة والأهداف والمتطلبات للموظفين والطلاب وأولياء الأمور وجميع أصحاب المصلحة في المدرسة       

● الإشراف على المراجعة السنوية ونشر كتيبات الطالب وأولياء الأمور       

● الإشراف على إصدار نشرة إخبارية أساسية أسبوعية       

● إدارة محتوى المدرسة الابتدائية على موقع المدرسة       

● تأكد من أن جميع أعضاء المدرسة يتواصلون بشكل مناسب مع الزملاء وأولياء الأمور والطلاب في الأمور المدرسية       

● مراقبة وتقييم فعالية الاتصال المرتبط بالمرحلة الابتدائية مع أولياء الأمور ، بما في ذلك مؤتمرات أولياء الأمور ، وبطاقات التسجيل والتقارير الكاملة ، واستخدام الموقع الإلكتروني ، وجميع وسائل الاتصال غير الرسمية الأخرى       

● المساهمة في جميع أنشطة التسويق والاتصال في المدرسة ، بما في ذلك الأيام المفتوحة والأحداث الأخرى       

● التأكد من أن جميع المواد المتعلقة بالمرحلة الابتدائية المنشورة للآباء والتلاميذ مناسبة وذات نوعية جيدة       

● الاتصال بالمدارس الفرعية والوكالات الخارجية       

● العمل بنشاط على تعزيز إقامة روابط فعالة مع الوكالات الخارجية       

● إدارة الموارد المتاحة من الفضاء والموظفين والأموال والمعدات بكفاءة ضمن الحدود والمبادئ التوجيهية والإجراءات المنصوص عليها       

● إعداد ونشر ميزانية المرحلة الأولية بالاشتراك مع المدير المالي       

● العمل كصاحب مركز تكلفة ، وطلب وتنظيم وصيانة المعدات والمخزون ، والاحتفاظ بالسجلات المناسبة       

● العمل مع المدير / كبار القادة للتأكد من أن التزامات التدريس للمرحلة الابتدائية يتم تحديدها بشكل فعال وكفء واستيعابها       

● مراقبة وتقييم التقدم الشامل وتطور طلاب المرحلة الابتدائية ، بما في ذلك الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة ، والموهوبين والمتفوقين       

● التأكد من تطبيق سياسة إدارة السلوك في المدرسة على التلاميذ بحيث يمكن أن يحدث التعلم الفعال       

● مراقبة حضور التلاميذ ، والتأكد من الالتزام بإجراءات المتابعة واتخاذ الإجراءات المناسبة عند الضرورة       

● مطلوب من جميع الموظفين إدارة التطوير الشخصي الفعال كجزء من التزام الشركة بالاستثمار في الموظفين باعتبارهم المورد الرئيسي في المؤسسة       

المؤهلات والخبرة

● التأكد من أن التعلم هو محور التخطيط الاستراتيجي والموارد. قيادة ودعم التدريس والتعلم لجميع الأطفال داخل المدرسة من خلال الترويج لنماذج التدريب الممتاز في الفصل الدراسي والتوجيه والتقييم الذاتي المدعوم لأعضاء هيئة التدريس       


● إدارة ومراقبة تصميم وتطوير وتنفيذ العمليات لجمع بيانات تقييم مفيدة وفي الوقت المناسب ودقيقة لتتبع تقدم الأفراد ومجموعات الأطفال من أجل إعلام التخطيط وتقييم الأداء وتتبع التقدم وتأمين الإنجازات المرتفعة عبر كل المراحل الرئيسية. وسيشمل ذلك الموافقة على توقعات عالية والتعبير عنها وتحديد أهداف ممتدة للمجتمع بأسره       

● مراقبة فعالية التدريس والتعلم من خلال تخطيط المعلمين ، وأخذ عينات العمل والتدقيق ، وملاحظات الدروس ، ودعم التدقيق والإبلاغ عن النتائج ، سواء كانت ناجحة أو غير ذلك ، والتخطيط للخطوات التالية والإجراءات المستقبلية       

● يأخذ دورًا استراتيجيًا في تطوير التقنيات الجديدة والناشئة لتعزيز وتوسيع تجربة التعلم للتلاميذ       

● قيادة تطوير المناهج الدراسية طوال المرحلة الابتدائية لضمان تقديم برنامج أكاديمي وبرنامج ECA مناسب وصعب ومثير للاهتمام يكمل فلسفة المدرسة       

● مواكبة التطورات الوطنية والدولية في جميع مجالات المناهج الدراسية ، والتقدم في ممارسة التدريس ومنهجيته       

● رصد جميع مبادرات المناهج والاستجابة لها على المستويين الدولي والمحلي       

●  5 سنوات خبرة في التدريس

●  تجربة كمعلم في الخارج في بيئة دولية ويفضل أن تكون شاملة

●  ضليع وحديث في المناهج البريطانية

● اللغة الإنجليزية إلزامية

عنا

مدرسة أسبن هايتس البريطانية (AHBS) هي مدرسة شاملة حقًا تقع في ضواحي أبو ظبي. نحن فخورون بأخلاقياتنا الشاملة والتزامنا بضمان تزويد جميع الأطفال بخبرات تعليمية مخصصة والدعم المناسب لضمان قدرتهم على إحراز تقدم في التعلم في جميع المجالات.

للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)



تعليقات

التنقل السريع