القائمة الرئيسية

الصفحات

قدم الان جمارك دبي تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات_العربية_المتحدة

قدم الان جمارك دبي تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات_العربية_المتحدة 

قدم الان جمارك دبي تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات_العربية_المتحدة لحملة مختلف التخصصات  بمسمي (إداري أول تطبيقات سيبل.) برواتب حتي 30000 درهم  وفق ما يلي من مسميات ووصف وظيفي
المسمى الوظيفي 
إداري أول تطبيقات سيبل
المسؤوليات والوصف
  1. إدارة المهام المتعلقة بتثبيت وتكوين وصيانة تطبيقات سيبل Seibel لإدارة علاقات العملاء .
  2. تطوير وتنفيذ إجراءات لمراقبة بنية تحتية تطبيق سيبل Seibel لضمان توفر عالي وأداء وموثوقية
  3. تشخيص وحل المشاكل المعقدة المتعلقة بتطبيقات سيبل، بما في ذلك مشاكل الأداء ومشاكل وصول المستخدم وأخطاء النظام .
  4. التعاون مع المطورين وأصحاب المصلحة التجارية والموظفين الآخرين في تكنولوجيا المعلومات
  5. للتأكد من أن بنية تحتية تطبيق سيبل تلبي متطلبات العمل .

  6. إدارة سيرفرات تطبيق سيبل، بما في ذلك تكوين وضبط معلمات السيرفر ومراقبة أداءه وحل مشاكله .
  7. تطوير وتنفيذ خطط لمهام الصيانة الروتينية مثل عمليات النسخ الاحتياطي والترقيات.
  8. العمل مع الموردين لتقييم واختيار مكونات البرامج والأجهزة الخارجية المستخدمة في بنية تحتية تطبيق سيبل .
  9.  تطوير وصيانة وثائق النظام، بما في ذلك دلائل التثبيت والتكوين وإجراءات التشغيل القياسية
  10. وأدلة الحلول .
  11.  تقديم دعم المستخدم على مستوى خبير لتطبيقات سيبل، بما في ذلك التدريب وحل المشكلات
  12. وإدارة حسابات المستخدمين .
  13.  ضمان أمان بنية تحتية تطبيق سيبل، بما في ذلك تكوين إعدادات الأمان ومراقبة سجلات
  14. الوصول وفرض سياسات التحكم في الوصول .
  15.  تطوير وتنفيذ خطط الاستعداد للكوارث واستمرارية الأعمال لبنية تحتية تطبيقات سيبل.
  16.  تقييم وتنفيذ التقنيات والأدوات الجديدة لتحسين أداء وموثوقية وأمان بنية تحتية تطبيقات سبيل
  17. مسؤولية تنفيذ مهام إدارة التطبيقات وفقًا لعملية إدارة التحديثات بعد الموافقة من مدير التغيير
المؤهلات والخبرة
الحد الأدنى للدرجة العلمية:
  1.  شهادة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر، أو تقنية المعلومات أو مجال ذي صله
  2.  خبرة في قيادة فريق من مسؤولي تطبيقات Siebel.
  3.  مهارات تحليلية وحل المشاكل قوية .
  4.  مهارات اتصال وتفاعل شخصي ممتازة .
  5.  القدرة على التركيز على المهام الأساسية وإدارة العديد
  6. من المهام في بيئة سريعة الخطى .
  7.  خبرة في التخطيط للاستعداد للكوارث وضمان
  8. استمرارية الأعمال .
  9.  خبرة في تقييم وتنفيذ تقنيات وأدوات جديدة لتحسين
  10. أداء النظام وموثوقيته .

للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل و الوصف الوظيفي 
رابط التقديم (اضغط هنا)


 

تعليقات

التنقل السريع