القائمة الرئيسية

الصفحات

جامعة زايد كلية الدراسات متعددة التخصصات تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة



جامعة زايد  كلية الدراسات متعددة التخصصات  تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات_العربية_المتحدة لحملة مختلف التخصصات  (موظف إداري) وفق ما يلي من مسميات ووصف وظيفي

المسمى الوظيفي 

موظف إداري - كلية الدراسات متعددة التخصصات

المسؤوليات والوصف

شاغل الوظيفة يوفر الدعم الإداري واللوجستي للعميد. يدعم بنشاط في تنسيق مجموعة متنوعة من الأنشطة الإدارية والتشغيلية. يعمل تحت إشراف الحد الأدنى مع مجال واسع لاستخدام المبادرة والحكم المستقل ويؤدي المهام التالية. كنقطة الاتصال الأولى للعميد ، سيكون التركيز الرئيسي للدور هو تعظيم الفعالية عبر جميع المداخلات ، داخليًا وخارجيًا.

  1. سيتم تحقيق النجاح في هذا الدور من خلال نهج منظم واستراتيجي ، وتحديد الأولويات الفعالة. القدرة على بناء علاقات مفتوحة وفعالة ، وكلها مصحوبة بمهارات اتصال من الدرجة الأولى

  1. يوفر الدعم الإداري للعميد بما في ذلك ترتيب الجدول الزمني اليومي ، وترتيبات السفر ، ومناولة البريد ، ومراقبة الإمدادات والاتصالات اللازمة داخليًا وخارجيًا
  2. تنظيم وإدارة وترتيب مواعيد اليوميات بالتنسيق مع العميد. ويشمل ذلك اجتماعات مع الطلاب والزوار وموظفي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وأصحاب المصلحة الخارجيين. 
  3. عند الاقتضاء ، ومع تفويض السلطة ، التصرف نيابة عن العميد وإدارة المشاريع المعقدة بشكل استباقي ومستقل ، بما في ذلك أصحاب المصلحة المتعددين مع الأولويات المتضاربة ، باستخدام الحكم والسلطة التقديرية.
  4. إعداد المراسلات ، والعروض التقديمية ، والتقارير ، وجداول الأعمال والمذكرات للعميد ليشملها ، بما في ذلك التعامل مع المعلومات السرية.
  5. يدعم العميد في تخطيط الميزانية وإدارتها ، وتقديم التقارير وإعداد تقارير نفقات العميد. 
  6. المساعدة في إعداد الخطط الإستراتيجية للكلية ، بما في ذلك خطط أعضاء هيئة التدريس والموارد.
  7. بدعم من المساعد الإداري بالكلية ، تعامل مع الترتيبات اللوجستية لتعيين أعضاء هيئة التدريس ، بما في ذلك ترتيب جداول المقابلات وأماكنها ، والمساعدة في تكوين أعضاء هيئة تدريس جدد بدوام كامل وخارجي.
  8. يدعم تطوير وإعداد منشورات كلية التربية مثل التقارير والكتيبات والدعوات.
  9. يدعم الموظف الإداري بالكلية بمراقبة عمليات الرقابة الداخلية والتحليل المالي وإدارة / تسوية الحساب.
  10. يوفر الدعم الإداري للعميد بما في ذلك ترتيب الجدول الزمني اليومي ، وترتيبات السفر ، ومناولة البريد ، ومراقبة الإمدادات والاتصالات اللازمة داخليًا وخارجيًا.
  11. تنظيم وجدولة الاجتماعات والأحداث والمواعيد ، وإخطار الحضور بالموقع والوقت. ينسق حجوزات الغرف والمعدات والتموين للمشرف.  
  12. ينسق العمل مع الكليات الأخرى والمناطق التعليمية والمنظمات الأخرى.
  13. يتواصل بشكل فعال مع المديرين التنفيذيين والإدارة داخل الجامعة ووكالات الدولة ومختلف المناطق التعليمية.
  14. يوفر دعمًا للاختبار ، بما في ذلك المساعدة في الجدولة والاتصال بأقسام الدعم ، وإعداد حزم الاختبارات وتوزيعها وجمعها.
  15. يوفر القيادة الإدارية لمشاريع الاعتماد المحلية والدولية ، بما في ذلك تنسيق الوثائق وتخزينها ، وإعداد المواد للمراجعة ، وترتيب الزيارات الميدانية.
  16. يقوم بتنفيذ المشاريع والتكليفات الخاصة بناءً على طلب العميد.


المؤهلات والخبرة

يجب أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من مؤسسة معترف بها مع خبرة لا تقل عن سنتين في العمل الإداري أو مزيج معادل من الخبرة والتعليم.

المتطلبات المفضلة

  1. يجب أن يتمتع بمهارات اتصال كتابية وشفوية قوية باللغة الإنجليزية ، ويفضل في اللغة العربية 
  2. مستوى عالٍ من الكفاءة في استخدام الكمبيوتر بما في ذلك Microsoft Office Suite. الإلمام ببرنامج تصميم الجرافيك سيكون مفيدًا.
  3. يعد طلبات الدفع والتعويضات عن التطوير المهني والتدريب الداخلي والمراجعين الخارجيين
  4. القدرة على تعلم وإدارة برامج إدارة الويب ZU.
  5. معرفة نظم وإجراءات إدارة المكاتب
  6. الكفاءة في MS Office (MS Excel و MS PowerPoint و Outlook)


للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع