القائمة الرئيسية

الصفحات

#وظائف_شاغرة تعلن شركة فلاي دبي "flydubai" عن توفر فرص ب #الامارات_العربية_المتحدة لحملة الشهادة الثانوية فما فوق


 #وظائف_شاغرة  تعلن شركة فلاي دبي "flydubai" عن توفر فرص ب #الامارات_العربية_المتحدة لحملة الشهادة الثانوية فما فوق  وفق ما يلي من مسميات ووصف وظيفي

المسمى الوظيفي 

منسق - Customer Engagement 

المسؤوليات والوصف

  • لخلق تجربة عملاء استثنائية لركاب فلاي دبي عبر جميع قنواتنا الرقمية. ستكون مسؤولاً عن إشراك العميل وعملاء المساعدة المميزة / الخاصة ووسائط الإعلام ومزود الخدمة في مجال البريد الإلكتروني التقليدي بهدف التعامل مع العملاء ومعالجة المشكلات وحلها في الوقت المناسب. سوف تتطلع إلى دفع حدود خدمة العملاء من خلال المشاركة ، وتوفير المعلومات ذات الصلة والتفاعل بشكل إيجابي بين مجتمعات العملاء.
  • يستجيب للتفاعلات والتفاعلات مع العملاء والأطراف الثالثة في الوقت الفعلي في قنوات اتصالات العملاء الرقمية. يعمل كحلقة وصل في هذا الفضاء عبر جميع القنوات الرقمية ؛ يشارك في المحادثات ، ويجيب على الأسئلة ، ويقدم حلولاً لحل شكاوى العملاء واستفساراتهم.
  • يضمن تمثيل علامة فلاي دبي التجارية في التفاعلات والتفاعلات مع العملاء ، والرد بطريقة واضحة ودقيقة وموجزة وإيجابية بما يتماشى مع قيم علامتنا التجارية ومعايير جودة خدمات العملاء. يفهم القضايا ويفسرها ويحلها بسرعة وحسم. يراقب ويدعم جميع القنوات الرقمية لضمان الحفاظ على سمعة فلاي دبي.
  • يدير عمليات تسوية العملاء حتى الاكتمال. يتصاعد ويعرف متى يتم تصعيد المشكلات بشكل أكبر داخل الفريق الفوري وفرق الشركة.
  • يساهم في الحفاظ على دقة وأهمية قوالب العمل والمبادئ التوجيهية كجزء من قاعدة المعرفة لضمان الالتزام دائمًا بمعايير الجودة المطلوبة عند الاستجابة للعملاء والتفاعل معهم. يحتفظ بسجلات دقيقة للتفاعلات والارتباطات في الأنظمة المناسبة.
  • يشارك بنشاط في الاتصالات والتحديثات التشغيلية خلال أوقات العمليات المنتظمة أو العمليات غير المنتظمة أو الاضطرابات أو الحوادث من خلال الانخراط بشكل مناسب مع أعضاء الفريق وأصحاب المصلحة والعملاء.
  • يبقي على اطلاع باتجاهات الصناعة والأخبار ويشارك في التدريب المناسب والمنتظم لضمان استمرار النمو المهني مما يتيح الفرصة لتجاوز الأهداف.


المؤهلات والخبرة

  • شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها)
  • خبرة في صناعة السفر أو خدمة العملاء / بيئة المشاركة
  • عدد السنوات المفضل (بدون الدرجة ذات الصلة) - 2
  • ثنائي اللغة الإنجليزية / العربية أو الإنجليزية / الروسية سيكون مفيدًا
  • التركيز على العملاء 
  • العمل بروح الفريق الواحد
  • التواصل الفعال
  • المساءلة الشخصية والالتزام بتحقيقها
  • المرونة والمرونة (يمكن أن تفعل الموقف)

المسمى الوظيفي 
ضابط - نظم تجارية 
المسؤوليات والوصف
  • يقيم الاتجاهات في ظروف السوق باستخدام المعلومات المتاحة من مصادر مختلفة ، بما في ذلك تقارير معلومات السوق المتعلقة بأنشطة المنافسين وكذلك التطورات السياسية والاقتصادية والصناعية.
  • يقوم بإنشاء تقارير مفصلة تستند إلى البيانات ، وتحليل واستخلاص النتائج لتزويد فرق العمل والإدارة برؤى حول الأداء.
  • يحدد ويستخدم الأدوات الكمية والنوعية المناسبة للعرض الفعال للمعلومات الإدارية للإدارة العليا.
  • يقيس باستمرار فعالية استراتيجيات وعمليات الأعمال الحالية ويقترح التحسينات
  • يوفر مدخلات في تطوير النماذج والخوارزميات بهدف تحسين مؤشرات الأداء الرئيسية لإدارة الإيرادات مثل RASK والعائد والإيرادات.
  • يعمل بشكل وثيق مع فرق تكنولوجيا المعلومات والأعمال لتوفير متطلبات النظام والتقرير. تختبر وتسلم وتدعم الأنظمة التجارية الفعالة والفعالة التي تدفع قدرات زيادة الإيرادات إلى الحد الأقصى.

المؤهلات والخبرة
  • عدد السنوات المفضل (بدرجة البكالوريوس) 0 
  • عدد السنوات المفضل (بدون درجة البكالوريوس) 4
  • درجة البكالوريوس (أو ما يعادلها) في الهندسة / المالية / الإحصاء / المحاسبة / الاقتصاد / الرياضيات

للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)

ضابط - نظم تجارية (اضغط هنا)
أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع