القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة الاتحاد للطيران تعلن عن توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق


شركة الاتحاد للطيران تعلن عن توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق وفق الشروط التالية 

وكيل المبيعات

الغرض من الوظيفه

  1. تعامل مع الحجوزات المباشرة من الشركات الصغيرة والمتوسطة ، والسفارة ، و Travel Trade وحجوزات الرعاية ، وتحديد ومتابعة جميع الفرص المحتملة لتجاوز أهداف الإيرادات.
  2. • مواكبة منتجات EY وخدماتها وسياساتها وإجراءاتها بالإضافة إلى أسعار الاتحاد للطيران الحالية والعروض الترويجية والأسعار التكتيكية لضمان المعلومات الدقيقة والتنفيذ الصحيح.
  3. • الاحتفاظ بسجلات العميل في Salesforce.com ، والتنازلات العملية والمزايا مثل ما يصل إلى الدرجة ، والأمتعة الزائدة وما إلى ذلك.
  4. • كن نشطًا في تلبية متطلبات العملاء حيثما كان ذلك ممكنًا. التعرف على الفرص التجارية المحتملة وتحويلها إلى إيرادات. التعامل مع استفسارات GSA للمنطقة للحجوزات وحجز التذاكر.
  5. • الحصول على ملكية حسابات الشركات المباشرة الحالية ، وإمكانية الوصول لحالات الطوارئ خلال عطلة نهاية الأسبوع والبحث عن فرص مستمرة لزيادة المبيعات.
  6. • إعداد وتحديث وصيانة تقارير الإيرادات الأسبوعية لتوزيع الإدارة. 
  7. • الحفاظ على علاقات عمل فعالة داخل الإدارة وداخل إدارات EY الأخرى (أي إدارة الإيرادات والتسعير وإدارة العائد في المقر الرئيسي). تأكد من تطبيق موقف "يمكن القيام به" على مشاركة أعباء العمل داخل الإدارات بحيث يتم إكمال جميع المهام في الوقت المحدد (بما في ذلك سفر الموظفين والسفر بين الخطوط والأعمال الإدارية الأخرى في المكتب). اعمل كجزء من فريق يظهر المرونة ويقدم الدعم للزملاء عند الحاجة.
  8. • تقديم خدمة عملاء ممتازة (مثل الرد على المكالمات الهاتفية للعملاء المتفانين وفقًا لإرشادات الخدمة الموضحة في دليل المبيعات المباشرة.). بناء علاقات جيدة مع جميع شركاء الأعمال وتعزيز رضا العملاء.
  9. • تحديث حسب المدخلات من الموارد البشرية والعمل كحارس لقاعدة بيانات الأهلية للموظفين وأفراد الأسرة لتذاكر العمل والامتياز. معالجة وإصدار تذاكر السفر في مهام رسمية وإجازات سنوية على شبكة EY بالإضافة إلى تذاكر الامتياز على EY وشركات الطيران الأخرى وفقًا لجميع السياسات والإجراءات المعمول بها. 
  10. • مسؤول عن موازنة تقارير المبيعات الفردية وإدراج جميع تقارير المبيعات. موازنة التقارير النقدية والمصرفية ، وضمان احتساب جميع الأموال لكل جزء من الأعمال وتهدف إلى تقليل تكلفة البيع حيثما كان ذلك ممكنًا. معالجة المبالغ المستردة من خلال نظام Sabre GDS وفقًا لسياسة EY وإجراءاتها ؛ رفع ADMs في خطط التسوية المصرفية.

المؤهلات والخبرة 

  1. • المدرسة الثانوية أو ما يعادلها
  2. • خبرة لمدة عامين في شركات الطيران أو وكالة السفر

حول الاتحاد للطيران

تأسست الاتحاد للطيران ، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، في عام 2003 وسرعان ما أصبحت واحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم. من مقرها في أبو ظبي ، تطير الاتحاد للطيران إلى وجهات الركاب والبضائع في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية. بالتعاون مع شركاء الاتحاد للطيران في الرمز المشترك ، تتيح شبكة الاتحاد الوصول إلى مئات الوجهات الدولية. في السنوات الأخيرة ، حصلت الاتحاد للطيران على العديد من الجوائز لخدماتها ومنتجاتها المتميزة ، وعروض الشحن ، وبرنامج الولاء والمزيد. تم الاعتراف بالاتحاد كواحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم استجابةً لـ COVID-19 وكانت أول شركة طيران في العالم تقوم بتلقيح طاقمها بالكامل على متنها.

ترى الاتحاد أن معالجة أزمة المناخ هي القضية الأكثر أهمية في عصرنا ، ومن خلال الشراكات الإستراتيجية مع العلامات التجارية العالمية للطيران والشركات المصنعة للمعدات الأصلية ، فإن الاتحاد للطيران لا هوادة فيها في سعيها لإزالة الكربون من الصناعة.

لمعرفة المزيد ، قم بزيارة etihad.com


للتقديم (اضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع