القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن جامعة زايد عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات من حملة البكالوريوس فما فوق بمسمي موظف إداري (مكتب البحوث)


 تعلن جامعة زايد عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات من حملة البكالوريوس فما فوق  وفق ما يلي 

المسمي الوظيفي 

الوظيفة: موظف إداري - مكتب البحوث - أبو ظبي ودبي (مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة)

الوصف الوظيفي 

القيام بمجموعة متنوعة من المهام الإدارية وإدارة البرامج في مركز الابتكار وريادة الأعمال ، وكذلك المساعدة في تخطيط وتنظيم البرامج والأنشطة وكذلك تنفيذ المهام التشغيلية المهمة.

المؤهلات والخبرة 

  1. يجب أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في مجال ريادة الأعمال / التسويق أو المجال المرتبط به من مؤسسة معترف بها مع خبرة ذات صلة بسنتين على الأقل أو مزيج مكافئ من التعليم والخبرة.
  2. التركيز على العميل - القدرة على اكتشاف احتياجات العملاء الداخليين والخارجيين والسعي لتقديم الخدمات والمنتجات لتلبية هذه الاحتياجات بطريقة مهنية ومهذبة.
  3. توجيه النتائج - القدرة على تحديد وتحقيق الأهداف الصعبة ، والحفاظ على التركيز ، والشدة والتفاؤل في تحقيق النتائج التي تتوافق مع أهداف المنظمة.
  4. إدارة الموارد - القدرة على الاستفادة من الموارد التنظيمية بشكل فعال والعمل نحو معايير التميز في تحقيق الأهداف والاستراتيجيات التنظيمية.
  5. المساءلة - القدرة على قبول المسؤولية بنشاط عن التزامات الوظيفة والقرارات والإجراءات الخاصة.
  6. العمل الجماعي / التواصل - القدرة على العمل بفعالية مع الآخرين ودعمهم كجزء من فريق ، داخل وعبر الوظائف ، وبناء علاقات إيجابية والحفاظ عليها على جميع المستويات مع مراعاة الثقافة ، وإظهار الاحترام والعمل الفعال مع التنوع.
  7. التواصل والتأثير الفعال - القدرة على الاستماع والتحدث والشرح والإقناع والتأثير على الآخرين من خلال التعبير عن الأفكار والآراء بشكل موجز وفعال ومناسب في مجموعة من الإعدادات المختلفة لجذب انتباههم وتحقيق التأثير المطلوب.


للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل والوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)



تعليقات

التنقل السريع