القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن شركة راندستاد نيفادا استشارية هولندية متعددة الجنسيات للموارد البشرية عن توفر وظائف شاغرة





 تعلن شركة راندستاد نيفادا استشارية هولندية متعددة الجنسيات للموارد البشرية عن توفر وظائف شاغرة 

المسمي الوظيفي 

مدرس اللغة الإسبانية والفرنسية - دبي 

متطلبات الوظيفة 

  1. ستقوم بتدريس برنامج MYP الفرنسية و DP Spanish.
  2. يجب أن يكون المتقدمون مدرسين مؤهلين حاصلين على شهادة درجة وشهادة مدرس أو ما يعادلها. يجب أن يكون لديك خبرة لا تقل عن سنتين بعد التأهيل كحد أدنى. بالنسبة إلى هذا المنشور ، من الأفضل أن تكون لديك خبرة سابقة في البكالوريا الدولية ، ومع ذلك قد تفكر المدرسة في أولئك الذين لديهم نهج قائم على الاستفسار في التدريس ، ويتم الترحيب بالخبرة الدولية.
  3. الباقة: الرواتب تنافسية ، ويتم توفير الإقامة ، والمرافق المدفوعة ، والرحلات السنوية ، والتأمين الطبي ، والتطوير المهني ، ومزايا أخرى.

عن المدرسة

رؤية المدرسة / روحها: هذه المدرسة الدولية في دبي (افتتحت في أغسطس 2018) هي جزء من أعلى مستوى تعليمي طويل الأمد يضم مدارس دولية في جميع أنحاء الشرق الأوسط. الهدف العام هو توفير تعليم شامل يلهم الطلاب للتعرف على مواهبهم وإشراك وإثراء شغفهم وتقديم مساهمة إيجابية للعالم الأوسع. التركيز على أن يصبحوا مشاركين نشطين وقادة وأوصياء على البيئة الديناميكية يدعم ممارسة التدريس الحالية. هناك تركيز على مستوى المدرسة على الاستدامة ، وكونها تقع في مدينة دبي المستدامة الفريدة من نوعها ، فإنها تستفيد من العلاقات الوثيقة مع العديد من المرافق والمنظمات البيئية في المجتمع المحلي. تم بناء هذه المدرسة خصيصًا وفقًا لمعايير عالية مع تضمين أحدث التقنيات.

تعد الفصول الدراسية المضاءة بشكل طبيعي والمساحات المفتوحة التي تشجع على التعاون والتعلم القائم على المشاريع من الأصول القوية لتصميم المدرسة التي توفر أساليب التدريس الحديثة. تشجع المرافق الرياضية عالية الجودة وأحدث التقنيات على التعلم عبر المناهج الدراسية. تتمتع المدرسة بموقع رائع في دبي مع روابط مواصلات سهلة عبر الإمارات وخارجها.


للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل 

رابط التقديم (اضغط هنا)

للمزيد من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)




تعليقات

التنقل السريع