القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن شركة شلهوب العالمية #دبي عن توفر وظائف شاغرة (للسيدات) من حملة مختلف التخصصات والمؤهلات

 

تعلن شركة شلهوب العلمية #دبي  عن توفر وظائف شاغرو (للسيدات) من حملة مختلف التخصصات والمؤهلات وفق ما يلي من تفاصيل وظيفية
مستشارة أزياء - كارولينا هيريرا - أوتليت فيليدج

الوصف الوظيفي
  1. نحن شريك رائد للرفاهية في جميع أنحاء الشرق الأوسط. مع أكثر من 600 متجر و 300 علامة تجارية وأكثر من 65 عامًا من الخبرة في المنطقة ، أصبحنا لاعبًا رئيسيًا في قطاعات الجمال والأزياء والهدايا ، من خلال تقديم خدمة متميزة لشركائنا وإسعاد جميع عملائنا. نحن نتحرك بسرعة من موزع وتاجر تجزئة تقليدي للرفاهية في الشرق الأوسط ، إلى بائع تجزئة هجين يجلب تجارب الرفاهية إلى أطراف أصابع العملاء في كل مكان.   


  2. نحن شريك رائد للرفاهية في جميع أنحاء الشرق الأوسط. مع أكثر من 600 متجر و 300 علامة تجارية وأكثر من 65 عامًا من الخبرة في المنطقة ، أصبحنا لاعبًا رئيسيًا في قطاعات الجمال والأزياء والهدايا ، من خلال تقديم خدمة متميزة لشركائنا وإسعاد جميع عملائنا. نحن نتحرك بسرعة من موزع وتاجر تجزئة تقليدي للرفاهية في الشرق الأوسط ، إلى بائع تجزئة هجين يجلب تجارب الرفاهية إلى أطراف أصابع العملاء في كل مكان.   

  3. لدعم المرحلة التالية من نمونا ، نتطلع إلى بناء فريق عالمي المستوى. من البيع بالتجزئة الفعلي إلى سلسلة التوريد وولاء العملاء ، نهدف إلى استخدام التكنولوجيا والبيانات لتحسين كل جانب من جوانب عملياتنا باستمرار. نحن نبحث عن أفضل المواهب للانضمام إلينا في هذه الرحلة لاستكشاف آفاق جديدة معًا. 

المسؤوليات

  1. في شلهوب نعبر عن الاستثناء! بصفتك مستشارًا للأزياء ، ستكون مسؤولاً عن تحقيق أهداف المبيعات الفردية والجماعية أثناء تقديم تجربة استثنائية للضيوف ؛ وضمان الدعم في تنفيذ CRM و CX والمبادرات الرئيسية الأخرى للعملاء والأفراد في المتجر.
  2. سوف تقوم بجمع بيانات عن سلوك العملاء ، والأكثر مبيعًا ، والمحركات البطيئة والتي ستكون مدخلات رئيسية  لمراجعات الأعمال 
  3. قيادة العلاقات مع العملاء ضمن نهج متعدد القنوات 
  4. تقديم ملاحظات الشراء المسبق على  المنتجات 
  5. قم بقيادة eNPS من   خلال مبادرات  وثقافة تجربة الأفراد 
  6. ضمان الالتزام بإرشادات الجهاز الظاهري وإجراءات التشغيل القياسية (SOPs) 
  7. ضمان إجراء النقر والجمع ضمن اتفاقيات مستوى الخدمة (اتفاقية مستوى الخدمة) 
  8. تأكد من التقاط بيانات العميل بشكل صحيح من خلال الالتزام  بمتطلبات فريق التسويق 
  9. روّج لبرنامج الولاء (MUSE) وابقَ  على اطلاع دائم بعروض  التطبيقات  وما إلى ذلك. 
  10. دعم مع أحداث وأنشطة التسويق في المتجر 
  11. مواكبة جميع  أنشطة وحملات  الوسائط الاجتماعية  للعلامة التجارية 
  12. دفع عمليات البيع داخل المتجر 
  13. دعم مبادرات تجربة العملاء داخل المتجر 
  14. قدم مدخلات لما  يعمل بشكل جيد / ما  لا يعمل بشكل جيد داخل  المتجر 
للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل 
رابط التقديم (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع