القائمة الرئيسية

الصفحات

بدون خبرة سابقه تعلن الامانة العامة للأمم المتحددة عن توفر فرص تدريب شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق للعمل ضمن موظفيها ب #دبي (للجنسين- عمل عن بعد)

 


بدون خبرة سابقه تعلن الامانة العامة للأمم المتحددة عن توفر فرص تدريب شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق للعمل ضمن موظفيها ب #دبي (للجنسين- عمل عن بعد) 

مسؤول الاتصالات - متدرب 
الوصف الوظيفي 

أطلق الأمين العام للأمم المتحدة في 1 يناير 2019 إصلاحًا عالميًا جريئًا وجديدًا أعاد وضع نظام الأمم المتحدة الإنمائي لتقديم المزيد من الفعالية والكفاءة مع تحقيق خطة عام 2030 وأهداف التنمية المستدامة. كجزء من هذا الإصلاح ، تقوم مكاتب المنسقين المقيمين للأمم المتحدة (UN RCO) ، تحت قيادة منسق مقيم مفوض ومستقل للأمم المتحدة - المسؤول الأعلى رتبة في نظام الأمم المتحدة الإنمائي وممثل الأمين العام للأمم المتحدة على المستوى القطري - بتقديم الدعم البلدان في تحقيق أولوياتها التنموية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

سيكون المتدرب مقيمًا في الإمارات العربية المتحدة ويعمل عن بُعد ويقدم تقاريره إلى مكتب المنسق المقيم في الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي عند الحاجة ، وسيقدم تقريرًا إلى مسؤول الاتصالات.

الغرض من هذا التدريب هو العثور على متدرب مبتكر ومبتكر في مجال الاتصالات لمدة ثلاثة أشهر قابلة للتمديد حتى ستة أشهر.

سيدعم المرشح المؤهل جهود الأمم المتحدة في الإمارات العربية المتحدة للمشاركة مع الشباب والشركاء والجمهور العام في محادثات هادفة ، وتصميم وإطلاق حملات توعية وتواصل مختلفة. سيوفر هذا التدريب للمرشح الناجح التعرف على بيئة العمل في منظمة متعددة الأطراف وفهمًا أفضل لمهمة الأمم المتحدة لحماية حقوق الجميع في كل مكان.

تحت إشراف وإشراف موظف الاتصالات والدعوة للمنسق المقيم للأمم المتحدة ، يقدم المتدرب الدعم لأنشطة الاتصالات والتوعية المكتبية.

لا تتقاضى الأمم المتحدة أجور المتدربين مالياً. تقع تكاليف وترتيبات السفر والتأشيرات والإقامة ونفقات المعيشة على عاتق المتدربين أو المؤسسات الراعية لهم. لا تتحمل الأمم المتحدة أي مسؤولية عن التأمين الطبي للمتدرب أو التكاليف الناشئة عن الإصابة أو المرض أو الوفاة التي قد تحدث أثناء فترة التدريب. لذلك ، عند منح التدريب ، سيُطلب من المرشحين التوقيع على بيان يؤكد فهمهم وقبولهم لشروط الخدمة. يجب على المتقدمين للحصول على تدريب داخلي إظهار دليل على تغطية التأمين الطبي الصالحة لتغطية فترة التدريب الكاملة في مركز العمل وتقديم شهادة طبية بصحة جيدة قبل بدء التدريب.


المسؤوليات 

  1. تقديم الدعم خلال الأحداث من خلال حملات توعية للدعوة حول عمل الأمم المتحدة في الإمارات العربية المتحدة وأهداف التنمية المستدامة (لأحداث يوم الأمم المتحدة).
  2. وضع مذكرات مفاهيمية حول الفعاليات وورش العمل والحملات التي يديرها المكتب.
  3. الدعم في الترتيبات اللوجستية مع فريق الأمم المتحدة RCO للتحضير للاجتماعات الداخلية والخارجية والدورات التدريبية وورش العمل / المعتكفات والفعاليات العامة والإعلامية وغيرها من الأنشطة.
  4. صياغة تقارير وسائل الإعلام باللغتين الإنجليزية والعربية والبيانات الصحفية ونقاط الحوار حسب الحاجة.
  5.  صياغة القصص ومقالات الموقع باللغتين الإنجليزية والعربية ، حول عمل فريق الأمم المتحدة القطري في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقًا للمجالات المواضيعية الرئيسية.
  6.  تقديم الدعم في توفير خطط اتصال عالية الجودة وفي الوقت المناسب مع التسميات التوضيحية والنصوص التي تمت صياغتها.
  7.  Assist موظف الاتصالات للحفاظ وتحديث بانتظام المواد الترويجية المتعلقة بمكتب RCO للأمم المتحدة وأي دعم للاتصالات الاستراتيجية الداخلية والخارجية.
  8. رفع مستوى الوعي بشأن عمل الأمم المتحدة في الإمارات العربية المتحدة بين شبكات المجتمع المدني والجامعات والمدارس والمنظمات في الإمارات العربية المتحدة.
  9. مساعدة موظف الاتصالات بمهام إضافية كما هو مطلوب.

المؤهلات والخبرة

(أ) التسجيل في برنامج الدراسات العليا (الدرجة الجامعية الثانية أو ما يعادلها ، أو أعلى) ؛

(ب) أن تكون مسجلاً في السنة الدراسية الأخيرة لبرنامج الدرجة الجامعية الأولى (الحد الأدنى لمستوى البكالوريوس أو ما يعادله) ؛ أو

(ج) تخرجوا بدرجة جامعية (كما هو محدد أعلاه)

2. يجب على المتقدمين:

(أ) أن يكونوا ملمين بالحاسوب في تطبيقات البرمجيات القياسية ؛

(ب) لديهم اهتمام واضح واضح بعمل الأمم المتحدة ولديهم التزام شخصي بالمثل العليا لميثاق الأمم المتحدة ؛ و

(ج) لديهم قدرة مثبتة على التفاعل بنجاح مع الأفراد من خلفيات ومعتقدات ثقافية مختلفة ، والتي تشمل الرغبة في محاولة وفهم الآراء ووجهات النظر المختلفة والتسامح معها
.

  1. لا يشترط وجود خبرة عملية للتقدم لبرنامج التدريب الداخلي للأمم المتحدة. ينبغي أن يفيد تدريبك أو تعليمك أو عملك في الدورة التدريبية المتقدمة أو مهاراتك الأمم المتحدة أثناء فترة التدريب.
  2. اللغتان الإنجليزية والفرنسية هما لغتا العمل في الأمانة العامة للأمم المتحدة. لهذا المنصب ، مطلوب إتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
  3. ملاحظة: "الطلاقة" تساوي تصنيف "الطلاقة" في جميع المجالات الأربعة (التحدث والقراءة والكتابة والفهم) و "معرفة" تساوي تصنيف "الثقة" في مجالين من المجالات الأربعة.

للتقديم والاطلاع علي المزيا الوظيفية و مزيد من المعلومات 
رابط التقديم المباشر (اضغط هنا)

تعليقات

التنقل السريع