القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن شركة السركال عن توفر وظائف شاغرة بمسمي مستشا ر مشارك لحملة مختلف التخصصات وفق ما يلي

 .


تعلن شركة السركال عن توفر وظائف شاغرة بمسمي مستشا ر مشارك لحملة مختلف التخصصات وفق ما يلي

مستشار مشارك -

شارع السركال ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

الوصف الوظيفي والمسؤوليات

يركز Events Executive على المساهمة في النجاح التجاري لشارع السركال من خلال إدارة الحسابات التجارية التي تتطلع إلى استضافة الأحداث عبر مساحات الفعاليات في السركال. ويشمل ذلك دعم فريق المشاريع الخاصة في معالجة استفسارات تأجير المساحات التجارية ، وتطوير العروض التجارية ، وتطوير الأعمال ، ودعم تقديم الفعاليات التي تحمل علامة الشريك والسركال ورعايتها. الدور مسؤول عن ضمان أن جميع الاستفسارات والمتطلبات الإدارية المتعلقة بالفعاليات والرعاية في معالجة بأعلى جودة.

يقدم هذا المنصب المتفرغ تقاريره مباشرة إلى المدير المساعد للمشاريع الخاصة


المهام الأساسية:

  1. المشاريع والفعاليات الخاصة
  2. يساعد مسؤول الأحداث التنفيذي في تقديم جدول زمني قوي للأنشطة التجارية على مدار العام مع شركاء خاصين ، بهدف زيادة ربحية السركال.
  3. دعم في تطوير خط أنابيب فضاء الفعاليات في السركال
  4. على جميع الاستفسارات الواردة بشأن الأحداث الواردة الرد في الوقت المناسب (عبر مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني أو شخصيًا)
  5. قم بإجراء جولات وزيارات ميدانية لمساحات الفعاليات التجارية في السركال للعملاء المحتملين ، مما يضمن دائمًا تجربة سلسة للعملاء
  6. إنشاء وإدارة العقود التجارية للسركال وأي مستندات إدارية ذات صلة لتأجير المساحات وتنشيط العلامة التجارية
  7. دعم تقديم عروض قوية لإدارة الأحداث من الألف إلى الياء من خلال مزودي الحجز وإدارة الميزانية والتسويات النقدية والتنفيذ وما إلى ذلك.
  8. تأكد من إبلاغ إرشادات العلامة التجارية للسركال بشكل واضح لعملاء السركال
  9. المساعدة في تطوير الأعمال التي تضيف عملاء جدد إلى قاعدة بيانات السركال وتساعد في بناء خطوط الأنابيب
  10. تعزيز علاقات العملاء الحالية لتكرار الأعمال
  11. امتلك الجدول الزمني لتقويم أحداث Alserkal التجارية عن طريق حجب التواريخ والمسافات في تقويم AA المشترك
  12. تأكد من تسجيل جميع العملاء المحتملين التجاريين في نظام Salesforce / CRM ، جنبًا إلى جنب مع إدارة قاعدة بيانات العميل وتحديثها وملؤها باستمرار
  13. إدارة جميع استخلاصات العملاء ، مع مدخلات من فريق الفعاليات والرعاية لتطوير وتعزيز تجربة عميل السركال في جميع الأوقات
  14. أرشفة وتنظيم جميع العقود والفواتير ومعلومات العميل وفقًا لذلك.
  15. إدارة وتحمل ملكية أفكار الهدايا ، واكتساب وإعداد الميزانية لعملاء / شركاء فريق المشاريع الخاصة
  16. إدارة جلسات إحاطة العملاء والعمل كحلقة وصل بين العميل ووظائف الفريق الداخلي للسركال مثل الامتثال وموظفي الدعم والتسويق والتأجير والبرنامج وما إلى ذلك.
  17. استشارات السركال

المؤهلات والخبرة

  1. سنتان من الخبرة في بيئة سريعة الخطى وعالية الحجم في مجال ذي صلة
  2. تلقى تعليمه في درجة البكالوريوس أو ما يعادلها ويحمل المؤهلات المهنية ذات الصلة.
  3. مهارات تنظيمية وإدارية ممتازة
  4. مهارات ممتازة في حفظ الميزانية وإعداد التقارير
  5. مهارات كتابة وتواصل ممتازة
  6. مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والقدرة على العمل بفعالية كجزء من فريق
  7. لديهم دوافع ذاتية ، مع القدرة على العمل في بيئة غامضة متغيرة باستمرار
  8. نوع الوظيفة وساعات العمل المتوقعة
  9. هذه وظيفة بدوام كامل. أيام وساعات العمل من الأحد إلى الخميس ، من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً. قد تكون هناك حاجة لأيام السبت والعمل الإضافي خلال الفترات الشديدة و / أو خلال المشاريع والأحداث الخاصة.
  10. يلخص هذا الوصف الوظيفي المسؤوليات الرئيسية الرئيسية لدورك ولكن قد تكون هناك طلبات أخرى معقولة ومسؤوليات أخرى متضمنة من وقت لآخر.

لمزيد من المعلومات والتقديم 

رابط التقديم (    اضغط هنا)


للمزيد من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع