القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن مؤسسة جمس Gems التعليمية عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق


تعلن مؤسسة  جمس Gems التعليمية عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق وفق ما يلي من مؤهلات ووصف 

المسمي الوظيفي 
 12115 - مساعد موارد بشرية

الصف الوظيفي 

  1. نحن نبحث عن مساعد موارد بشرية ذي خبرة للانضمام إلى مدرسة جيمس وينشستر الفجيرة في بداية فورية.
  2. ستدعم موظف الموارد البشرية في إدارة جميع جوانب الموارد البشرية داخل المدرسة. الإشراف على التنفيذ والامتثال لسياسات وإجراءات وأنظمة الموارد البشرية الخاصة بـ GEMS. تقديم الخبرة والدعم والمشورة في وظائف الموارد البشرية المختلفة ، والتي تشمل التوظيف والتوظيف وإدارة الأداء وقانون العمل وعلاقات الموظفين.
  3. ستدعم موظف الموارد البشرية في إدارة جميع العمليات اليومية لمكتب مدرسة الموارد البشرية. إدارة والإشراف على سياسات وإجراءات وأنظمة الموارد البشرية لضمان الاتساق والامتثال.
  4. تقديم المشورة والدعم للموظفين بشأن لوائح قانون العمل الإماراتي والامتثال. كن مصدرًا للخبرة داخل المدرسة في القضايا المتعلقة بقانون العمل وسياسات الموارد البشرية وأفضل ممارسات الموارد البشرية.
  5. إعداد عقود العمل والاحتفاظ بجميع الملفات الشخصية للموظفين بالتنسيق مع متطلبات GRC ووزارة العمل / التعليم ووفقًا لإرشادات الامتثال GEMS ومعايير التدقيق.
  6. دعم الموظفين الجدد والتواصل معهم بشكل فعال خلال فترة التأهيل المسبق لضمان عملية انضمام سلسة وفعالة
  7. إدارة وشرح مزايا التأمين للموظفين ، والعمل كحلقة وصل بين الموظفين وشركات التأمين. دعم الموظفين في القضايا المتعلقة بالتأمين والطبية. مراقبة مستويات الحضور والغياب والإبلاغ / تصعيد المشكلات إلى موظف الموارد البشرية. ضمان اتباع نهج متسق وشفاف في التعامل مع الحضور والإجازات والغياب في التمويل والعمليات المدرسية.
  8. إدارة عملية التوظيف من البداية إلى النهاية بما في ذلك الإعلان (داخليًا وخارجيًا) والقائمة المختصرة وفقًا لإجراءات التوظيف الموحدة الخاصة بـ GEMS.
  9. الإشراف والتأكد من الامتثال لإرشادات وسياسة GEMS للتعويضات والمزايا بما في ذلك متابعة جداول الأجور المعتمدة والامتثال لسياسة التحويل الداخلي وإجراءات التشغيل الموحدة C & B. الحفاظ على قاعدة بيانات تخطيط موارد المؤسسات بدقة لجميع معاملات C & B.
  10. الإشراف على إدارة الأداء داخل المدرسة لضمان الالتزام بإرشادات GEMS والجداول الزمنية وأن جميع الموظفين المطبقين لديهم أهداف مناسبة في المكان. تقديم المشورة والدعم للإدارة باستخدام أفضل ممارسات إدارة الأداء.


المؤهلات والخبرة

  1. درجة البكالوريوس.
  2. مهارات الاتصال اللفظي والكتابي قوية.
  3. التنظيم الممتاز ومهارات التعامل مع الآخرين.
  4. خبرة في العمل في بيئة متعددة الثقافات ميزة إضافية.
  5. خبرة موثوقة في إدارة علاقات الموظفين
  6. المعرفة في إجراءات مكتب الموارد البشرية العامة والسياسات والأساليب
  7. خبرة لا تقل عن 1 - 3 سنوات في العمل في قدرة مساعد موارد بشرية أو خلفية قوية للمسؤول أو خدمة العملاء مع القدرة على الموارد البشرية.
  8. المعرفة والمهارات الخاصة بالوظيفة:
  9. مهارات الاتصال القوية والاهتمام بالتفاصيل والمتابعة. القدرة على القيام بمهام متعددة والتعامل مع درجة من الضغط في أوقات الذروة.
  10. نهج استباقي ، إيجابي ، موجه نحو الحلول. القدرة على التحلي بالمرونة والتعامل مع درجة من الغموض والعمل بشكل مستقل.


حول المنافع الخاصة بك

حزمة مكافأة معفاة من الضرائب ممتازة.

حول جيمس

موثوق بها لأكثر من 60 عامًا والآن أصبحت عائلة تعليمية من الجيل الثالث ، بدأت GEMS Education في غرفة مدرسة واحدة في دبي. اليوم ، لدينا امتياز تعليم أكثر من 170.000 طالب من أكثر من 176 دولة من خلال مدارس GEMS التي تملكها وتديرها على مستوى العالم ؛ أكثر من 270،000 طالب يمكنهم الوصول إلى الموارد من خلال قسم الخدمات لدينا.

للتقديم والاطلاع علي مزيد من المعلومات (اضغط هنا)

للمزيد من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)

تعليقات

التنقل السريع