القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن شركة كيوليس Keolis #دبي المتخصصة في انظمة النقل (مترو دبي) عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات بمجال الاشراف و الصيانة




تعلن شركة  كيوليس  Keolis #دبي المتخصصة في انظمة النقل (مترو دبي) عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات بمجال الاشراف و الصيانة وفق ما يلي
قائد فريق ATC

الوصف الوظيفي 

الغرض من هذا المنصب هو الإشراف على فريق صيانة الخطوط وقيادته لتوفير خدمات هندسية وصيانة شاملة تغطي نظام التحكم الآلي في القطار (ATC) لمترو دبي.

المسؤوليات 

  1. قيادة فريق من فنيي ATC لتنفيذ جميع مستويات الصيانة الوقائية والتصحيحية وأنشطة التعديلات الطفيفة على نظام التحكم الأوتوماتيكي في القطار الذي يغطي مركز إدارة النظام ومركز التحكم في السيارة والتحكم المركزي (الحيوي وغير الحيوي) والمعدات الموجودة على متن المركبة و المعدات الجانبية.
  2. الإشراف على تركيب وخدمة وإصلاح أنظمة الإشارات والتحكم في القطارات الموجودة في مركز التحكم في العمليات ، وغرفة معدات الإشارات ، وغرف معدات إشارات المحطة ، وغرف معدات إشارات المستودعات ، على طول مسار القطارات وعلى متن القطارات.
  3. تأكد من أن الفريق يستخدم اليد المناسبة والآلة والأدوات الكهربائية والإلكترونية ومرجعًا للرسومات الفنية وخطط الإشارات والأدلة والإجراءات والتعليمات عند إجراء أعمال الإصلاح والصيانة.
  4. الإشراف على استبدال معدات الإشارات المعيبة وتسليمها / إعادتها إلى ورشة الإلكترونيات لإصلاحها.
  5. سيتم تقييم المعرفة والكفاءة في المعايير الفنية بانتظام.
  6. إنتاج والحفاظ على سجلات صيانة دقيقة لنظام التحكم الآلي في القطار وأداء المعدات والعمل المنجز والمعلومات الأخرى باستخدام نظام إدارة الصيانة المحوسب.
  7. تأكد من أن أدوات ومعدات الصيانة في حالة جيدة.
  8. تقديم الدعم الفني للموظفين الآخرين لتنفيذ أنظمة معقدة أو مشاريع جديدة.
  9. مساعدة المرؤوسين في التعرف على الوظيفة وتوفير التدريب والتقييم عند الاقتضاء.
  10. أداء وتنفيذ الواجبات وفقًا لتعليمات / توجيهات مهندس ATC.
  11. أداء واجبات التحول والطوارئ عند الاقتضاء.
  12. قيادة مركبات العمل عند الاستجابة لحالات الطوارئ وعند الحاجة أثناء العمل.

 

المؤهلات والخبرة 

  1. المعرفة السليمة بمبادئ الإشارات ، وأنظمة إشارات الكتل الثابتة والكتل المتحركة ، والأجهزة المتشابكة القائمة على البرامج ، وآلات النقطة ، وحلقات الحث والرسو ، وشاشات إشارات الكابينة ، ومعدات الإشارات على متن الطائرة وعلى جانب الطريق.
  2. يجب أن يتمتع بصر جيد ورؤية طبيعية للألوان.
  3. عقل تحليلي قوي ، وقدرة على فهم مدى تعقيد نظام الإشارات القائم على البرامج ونظام التحكم في القطار.
  4. القدرة على استخدام ومعايرة مختلف معدات الاختبار الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر لصيانة معدات الإشارات المركزية والجانبية والموجودة على متن الطائرة.
  5. القدرة على كتابة التقارير الفنية البسيطة ، والمراسلات التجارية الروتينية ، وإعداد بيانات الأسلوب والرسومات كما هو مطلوب.
  6. امتلاك مهارات اتصال جيدة والقدرة على إدارة مهام متعددة بكفاءة والعمل بشكل منتج في بيئة سريعة الخطى وموجهة نحو الفريق.
  7. مهارات تنظيمية قوية ، وموجهة نحو التفاصيل ، والقدرة على التعامل مع أولويات متعددة.
  8. حاصل على رخصة قيادة سارية المفعول في دولة الإمارات العربية المتحدة مع خبرة ومهارة جيدة في القيادة.
  9. يجب أن يكون لديك خبرة عمل لا تقل عن سنتين كفني كهربائي أو إلكترونيات مؤهل في صيانة وإصلاح أجهزة التحكم والاتصالات القائمة على الكمبيوتر ، ويفضل بشدة استخدام الكابلات النحاسية والألياف الضوئية وأجهزة الواجهة.
  10. تتمتع شود بخبرة إشرافية لمدة عام في الإشراف على فريق من الفنيين في تنفيذ أنشطة الصيانة.
  11. موش حاصل على شهادة التجارة المهنية أو دبلوم أو درجة في تخصص الهندسة الكهربائية والميكانيكية.
  12. سيكون ترخيص وشهادة IRSE للعمل على معدات إشارات السكك الحديدية ميزة إضافية.

عن الشركة 
Keolis هي شركة نقل متعددة الجنسيات تدير أنظمة النقل العام. تدير الشركة الحافلات ، والعبور السريع ، والترام ، وشبكات الحافلات ، والدراجات المستأجرة ، ومواقف السيارات ، والتاكسي المائي ، والتلفريك ، وحافلات الترولي ، وخدمات القطار الجبلي المائل. 
للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل عبر بوابة التوظيف الرسمية 
رابط التقديم (اضغط هنا)
للمزيد من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع