القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن شركة جاكوبس عن توفر وظائف شاغرة لحلة مختلف المؤهلات وفق ما يلي من تفاصيل

 

تعلن شركة جاكوبس عن توفر وظائف شاغرة لحلة مختلف المؤهلات وفق ما يلي من تفاصيل

الواجهة البحرية تقود المملكة العربية السعودية

الوصف الوظيفي 

أعمال حلول الأشخاص والأماكن - تعزز سعينا لتحسين حياة الناس في كل مكان وتلخص "سبب" ما نقوم به - التأثير الإيجابي الهائل والقيمة التي تجلبها حلولنا لمجتمعاتنا ومجتمعنا ككل. بدءًا من المرافق التي تقدم العلاجات المنقذة للحياة وضمان المياه النظيفة إلى تمكين اتصال الأشخاص من خلال جميع وسائل النقل وتوفير الوصول إلى التكنولوجيا - نقوم بدمج العديد من عناصر الحلول هذه لبناء بيئات ذكية للغد.

ابدأ حياتك المهنية في جاكوبس مع شركة تلهمك وتمكّنك من تقديم أفضل أعمالك حتى تتمكن من التطور والنمو والنجاح - اليوم وغدًا.

المؤهلات والخبرة 

  • بصفتك مرشحًا ناجحًا ، ستحصل على شهادة في مجال الدراسة ذي الصلة والمؤهلات المهنية أو ماجستير العلوم مفيدًا مع خلفية تركز على التطورات البحرية والواجهة البحرية والروابط في القطاع البحري والوعي الصناعي. سيكون لديك خبرة في العمل في تصميم وتنفيذ مشاريع الواجهة البحرية والواجهة البحرية لمجموعة متنوعة من قطاعات العملاء وأنواعهم. ستحضر مجموعة متنوعة من الخبرة في تنفيذ مشاريع كبيرة مع قدرة مثبتة في تطوير علاقات عمل جيدة مع العملاء ، وإعداد العطاءات والمقترحات. إذا كانت لديك خبرة في الشرق الأوسط ، وخاصة تجربة المملكة العربية السعودية ، فسيكون ذلك مفيدًا للغاية. أنت'
  • السمة التي ستتمتع بها هي القدرة على تعزيز السلوكيات الشاملة لتحقيق نتائج أعمال رائدة ومبتكرة في السوق عبر الأسواق ، فضلاً عن خلق بيئة عمل مناسبة للموظفين. ستستمر في البناء على ثقافتنا العالمية المتمثلة في رعاية رعاية مكان العمل حيث نقدر سلامة جميع موظفينا وصحتهم العقلية الإيجابية وإدماجهم وانتمائهم.
  • أحضر مهاراتك في التسليم ، وموهبتك القيادية ، وخبرة علاقات العملاء ، وسنساعدك على النمو ومتابعة وتحقيق ما يدفعك - حتى نتمكن من إحداث تأثيرات كبيرة على العالم معًا.


جاكوبس. عالم حيث يمكنك.

من شبكات الموظفين الشاملة لدينا ، إلى أبطال الصحة العقلية الإيجابيين - نحن ملتزمون بقيادة ثقافة الرعاية حيث يمكنك أن تكون أنت. إن الانضمام إلى جاكوبس لا يربطك محليًا فحسب ، بل يربطك أيضًا عالميًا - ومعًا ، فإن وجهات نظرنا المتنوعة وخلفياتنا الفريدة تعزز قوتنا الجماعية. نحن نتعاون ونشارك!

من خلال دعم بعضنا البعض ، ننجح جميعًا. مع السلامة وإمكانية الوصول والمرونة دائمًا في الاعتبار ، فقد تجاوزنا طرق العمل التقليدية بحيث يكون لديك الدعم والوسائل والمساحة لزيادة إمكاناتك إلى أقصى حد. ستكشف عن ترتيبات العمل المرنة والمزايا والفرص لفعل الخير أيضًا - من المشاركة في برنامج العطاء والتطوع العالمي لدينا ، إلى استكشاف طرق جديدة ومبتكرة لمساعدة عملائنا على جعل العالم مكانًا أفضل. بغض النظر عما يدفعك ، ستكتشف كيف يمكنك تنمية ورعاية وتحقيق أهدافك - كل ذلك في شركة عالمية واحدة.


للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل والوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع