القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن جامعة زايد #دبي عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف المؤهلات والتخصصات الادارية


 تعلن جامعة زايد #دبي عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف المؤهلات وفق ما يلي 

مسئول التوظيف والاختيار

الوصف الوظيفي 

تبحث إدارة الموارد البشرية عن شاغل لمنصب موظف التوظيف والاختيار لتقديم دعم وخدمة ذات كفاءة عالية وكفاءة من أجل التنفيذ الفعال لبرامج وخدمات التوظيف والاختيار. يتمثل أحد أهم أسباب هذا المنصب في الدعم الفعال لتوظيف مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة المؤهلين تأهيلاً عالياً في المنظمة. شاغل الوظيفة يدعم أيضا تقديم خدمات فعالة في مجالات: ما قبل التوظيف ، والتوجيه والصعود ، وتوظيف الموظفين العادية والمؤقتة ، وتحسين العمليات. المسؤوليات

المسؤوليات والمؤهلات والخبرة

  • يوفر الدعم لمستشار التوظيف وكبار الموظفين مع توظيف حجم كبير لمناصب أعضاء هيئة التدريس والموظفين ، مع التركيز بشكل خاص على توظيف مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • نشر إعلانات الوظائف لأعضاء هيئة التدريس والموظفين ضمان مستوى عالٍ من الاحتراف لمواد التسويق في المطبوعات والويب ووسائل الإعلام الأخرى ؛ يضمن الامتثال لمعايير ZU والأوصاف. يعالج ويحافظ على مدفوعات تكاليف تتبع إعلانات الوظائف لضمان الكفاءة.
  • جدولة المقابلات وحضورها لشغل وظائف الموظفين
  • يحافظ على علاقات البائع مع وكالات الإعلان والصحف ومواقع تسويق التوظيف على شبكة الإنترنت لضمان تقديم خدمات فعالة من حيث التكلفة ؛ يناقش الأسعار المناسبة وترتيبات الحزم ؛ يحتفظ بالعقود ؛ يتتبع التكاليف والمدفوعات المالية.  
  • تحافظ على جميع جوانب تعيين موظفين إداريين مؤقتين يعملون مع العملاء الداخليين (العمداء / المديرين) لتحديد وتلبية متطلباتهم ضمن جداول زمنية ضيقة - الإعلان ، والفرز ، والاختيار ، والتقييم. يتتبع ويراقب جميع الجوانب المالية للقوى العاملة المؤقتة.  
  • يعمل على نطاق واسع مع المرشحين المحتملين توفير وصياغة معلومات متعمقة عن الجامعة والفوائد والاستحقاقات وفرص العمل للمتقدمين المحتملين.
  • يتوافق ويتواصل على نطاق واسع مع المرشحين المختارين لضمان تلبية احتياجاتهم من المعلومات والحصول على البيانات والوثائق المطلوبة لعملية التوظيف والانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة كما هو مطلوب.
  • يستخدم Oracle I-Recruitment لفحص المرشحين وإدارتهم بشكل فعال.
  • يحافظ على العلاقة مع المعينين الجدد من أعضاء هيئة التدريس من وقت العرض حتى الوصول إلى الإمارات العربية المتحدة والتوجيه في الجامعة. يضمن تلبية المتطلبات الحكومية / ZU ، وتقديم المشورة للمنسق الصحي وأصحاب المصلحة بشأن التغييرات في المتطلبات ؛ تصميم وتنفيذ العمليات لضمان تشغيل جميع البروتوكولات الداخلية بكفاءة وسلاسة عبر كل مجال وظيفي ؛ المتابعة مع مديري التوظيف والتعيينات الجديدة بمتطلبات ومعلومات ونتائج متغيرة. يشرف على الخدمات اللوجستية لتوظيف أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدوليين وعائلاتهم ، بما في ذلك التأشيرات والرحلات الجوية والفنادق والجداول الزمنية وأنشطة التوجيه. يستخدم السلطة التقديرية الخاصة لاتخاذ القرارات وإدارة عملية تمثيل الجامعة بطريقة احترافية وفعالة للغاية.
  • يعمل مع مديري التوظيف (العمداء / المديرين) وممثلي الإدارات والكليات والجامعات الأخرى ، وتصميم وتنسيق التخطيط واللوجستيات لبرامج توجيه الموظفين لكل من التعيينات المحلية والدولية. تنظيم جميع الخدمات والبائعين ذات الصلة ، والتفاوض بشأن أسعار فعالة من حيث التكلفة ؛ خطط لتزويد أنشطة التوجيه.
  • يكتب مواد جديدة ويساهم باستمرار في تصميم وتحديث معلومات التوجيه والمواد
  • يضمن الخدمات اللوجستية لأسر أعضاء هيئة التدريس والموظفين في جامعة زايد الذين يسافرون إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للإقامة بعد وصول الموظف.
  •  يضمن الامتثال المستمر لسياسة ZU وعمليات التوصية وصياغة التغييرات حسب الحاجة.

للاطلاع علي مزيد من التفاصيل 

رابط التقديم (اضغط هنا)

تعليقات

التنقل السريع