القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن فنادق ومنتجعات (الفصول الاربعة Four Seasons Hotels ) عن توفر وظائف شاغرة لحملة كافة المؤهلات والتخصصات



تعلن فنادق ومنتجعات (الفصول الاربعة Four Seasons Hotels ) عن توفر وظائف شاغرة لحملة كافة المؤهلات والتخصصات 

 نادل في غرفة الطعام 

المسؤوليات 

  • خدمة احتياجات الضيف من خلال توفير معرفة استثنائية بعناصر قائمة الطعام والمشروبات بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بأساليب التحضير.
  • توصيل طلبات الطعام بما في ذلك أي احتياجات أو طلبات خاصة إلى الضيف في الغرفة ، والتحقق من طلبات المطبخ المكتملة مع مقدم الطلب أو الطلب الأصلي للضيف ؛ نقل العناصر إلى غرفة الضيوف في الوقت المناسب لضمان جودة الطعام المناسبة.
  • الترحيب بالضيوف ، ووصف العناصر المحددة للضيف باستخدام أوصاف مثيرة وحيوية لكل عنصر ، ومنشأه ، وطعمه ، وطرق تحضيره ؛ توصيل خيارات إزالة الصواني والأطباق ؛ الاستجابة لطلب إزالة الدرج وفقًا لمعايير الوقت المحددة.
  • تفكيك وتنظيف وإعداد طاولات خدمة الغرف ، وإعدادات البهارات ، وأدوات المائدة ، والأطباق ، والمحطات الجانبية لخدمة الغرف ، وتقديم وسائل الراحة التكميلية في الغرفة كما هو محدد للبرنامج.
  • توقع احتياجات الضيف ، وتأكد من الرضا ، وقدم الاقتراحات ، واستجب بشكل عاجل ومناسب لمخاوف النزلاء وطلباتهم.
  • إغلاق الشيكات الضيف بشكل صحيح ودقيق مع تأمين رقم الغرفة والتوقيع ؛ تسوية الشيكات الملغاة أو الوجبات المجانية بشكل صحيح.
  • امتثل لقواعد العمل ومعايير السلوك الخاصة بالفئة الأولى والفئة الثانية من فورسيزونز على النحو المنصوص عليه في EmPact.
  • العمل بانسجام ومهنية مع زملاء العمل والمشرفين.
  • طبق وتحضر المواد الغذائية الصغيرة.
  • المساعدة في خدمة القضبان الخاصة بناءً على الطلب.
  • المساعدة في إعداد وصيانة محطات المأكولات والمشروبات في الأماكن العامة (مثل قهوة الصباح في الردهة الرئيسية أو المناسبات الخاصة أو عند الوصول).
  • من حين لآخر ، قم بتوصيل الطلبات الخارجية بناءً على طلب الضيف ، بما في ذلك الوحدات السكنية.
  • قم بالرد على الهاتف باستخدام آداب السلوك الهاتفية اللطيفة والفعالة أثناء الحصول على جميع المعلومات اللازمة لمعالجة طلب الضيف وفقًا لمعايير فورسيزونز ، ووصف اختيار عناصر قائمة الطعام والشراب للضيوف من خلال تقديم وصف مثير للاهتمام وحيوي لكل عنصر ، وأصل ، ومذاق ، وطرق التحضير. المساعدة في تلقي طلبات تناول الطعام داخل الغرفة ، وإبلاغ الطلبات الخاصة إلى المطبخ ، وتنسيق تسليم الطلبات ووسائل الراحة التكميلية داخل الغرفة وفقًا لمعايير فورسيزونز
  • بيع خدمات ومنتجات إضافية من أجل تعظيم الإيرادات.
  • كن على دراية بخدمات الفندق والقسم لمشاركتها مع الضيوف كما هو مطلوب.
  • استخدم أجهزة HotSOS على النحو المبين لتقديم الخدمات في الوقت المناسب كما تم إرسالها.
  • العمل عن كثب مع موظفي التدبير المنزلي لتنسيق الخدمة داخل الغرف وتلبية طلبات النزلاء.
  • تقديم خدمات الخادم الشخصي الخاصة على النحو المطلوب والموضحة في سياسة منفصلة.
  • كن مرنًا لجدولك الزمني ، بما في ذلك مهمة التناوب بين عشية وضحاها.

الواجبات القياسية

  • لتقديم خدمة ودية ومهنية تفوق دائمًا توقعات الضيف.
  • المساعدة في تغطية الهاتف مع الإدارات الأخرى.
  • مساعدة القسم في صيانة لوحات الإعلانات ذات الصلة.
  • قم بإعداد الأوراق ذات الصلة بالتعيينات الجديدة.
  • يتطلب المعرفة والقدرة على تشغيل معدات الكمبيوتر بما في ذلك برامج معالجة النصوص وجداول البيانات بالإضافة إلى أنظمة أخرى (مثل Opera و Windows وكشوف المرتبات وتقارير التحليل وما إلى ذلك).
  • لقبول المسؤولية عن السلامة الصحية والرفاهية لجميع مناطق القسم والضيوف والموظفين والاستجابة بشكل صحيح في أي حالة طوارئ بالفندق.
  • لحماية الضيوف والموظفين من خلال المعرفة وتطبيق الصحة والسلامة والوقاية من الحوادث والتدريبات على الحرائق والإسعافات الأولية.
  • للتأكد من قراءة دليل موظف الفندق وفهم قواعد ولوائح الفندق والالتزام بها ، وعلى وجه الخصوص ، السياسات والإجراءات المتعلقة بالحريق والنظافة والصحة والسلامة.
  • للقيام بواجبات ومسؤوليات أخرى ، والتي ، في حين أنها خارج الروتين العادي ، ستكون ضمن النطاق العام للوظيفة.
  • الإبلاغ عن أداء الواجب في الموعد المحدد بارتداء الزي الرسمي / الزي الصحيح وشارة الاسم. للحفاظ على مستوى عالٍ من المظهر الشخصي والنظافة الشخصية والالتزام بمعايير المظهر الشخصي للفندق والقسم.
  • قم بارتداء قبعة / قبعة وقفازات ومريلة وسترة وأحذية مغلقة من الأمام طوال الوقت أثناء العمل.
  • للامتثال للتشريعات المحلية كما هو مطلوب.
  • للحفاظ على علاقات عمل جيدة مع زملائك وجميع الإدارات الأخرى من خلال العمل من خلال القاعدة الذهبية.
  • للرد على أي تغييرات في القسم حسب ما تمليه احتياجات الصناعة أو الشركة أو الفندق.
  • التحلي بالمرونة وتوسيع نطاق واجبات الوظيفة لتنفيذ أي واجبات ومسؤوليات أخرى معقولة ضمن القدرة الوظيفية كما تم تعيينها ، بما في ذلك إعادة النشر إلى إدارات / مناطق بديلة إذا لزم الأمر ، لتلبية متطلبات العمل واحتياجات خدمة الضيوف.
  • لإجراء وحضور الدورات التدريبية على النحو المبين.
  • أداء المهام أو المشاريع الأخرى التي يكلفها بها مدير المأكولات والمشروبات أو مدير تناول الطعام داخل الغرفة.
  • يجب أن تكون قادرًا على الحصول على أي شهادات مطلوبة للتعامل مع الطعام و / أو الصرف الصحي المطلوبة من قبل الوكالات المحلية أو الحكومية.


للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل 

رابط التقديم (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع