تعلن فنادق ومنتجعات hyatt العالمية عن توفر #وظائف_شاغرة لحملة مختلف المؤهلات في (التدبير الفندقي) ب #الامارات (لمختلف الجنسيات) - وظائف الامارات دبي
Responsive Ads Here

الأحد، 11 ديسمبر 2022

تعلن فنادق ومنتجعات hyatt العالمية عن توفر #وظائف_شاغرة لحملة مختلف المؤهلات في (التدبير الفندقي) ب #الامارات (لمختلف الجنسيات)


 
تعلن فنادق ومنتجعات hyatt العالمية  عن توفر #وظائف_شاغرة  لحملة مختلف المؤهلات في (التدبير الفندقي)  ب #الامارات (لمختلف الجنسيات)  

مدير التدبير المنزلي

تجربة حياة مكان. تشتهر فنادق حياة منذ فترة طويلة بتجاوزها أماكن الإقامة البسيطة لخلق تجارب مجزية لضيوفها. من خلال التصميم الدرامي والمأكولات المبتكرة والخدمة اليقظة ، تقترب حياة من الإقامة في الفندق كفرصة للإلهام. حياة بليس ، نوع جديد من فنادق حياة حيث الأسلوب مريح ، والمعايير ليست سوى. تم تصميم حياة بليس لمنح الضيوف تجربة فندقية جديدة تمامًا. وأنت المفتاح لإعادتها إلى الحياة.

مدير مدبرة المنزل مسؤول عن جميع واجبات عمليات التدبير المنزلي ومستويات النظافة في جميع مناطق العقار. تشمل المسؤوليات: تدريب الموظفين ، والاتصالات بين الإدارات ، وجدولة الموظفين. ستعمل مدبرة المنزل التنفيذية على تعزيز جو يضمن رضا العملاء والمنتسبين. يتطلب هذا الموقف اهتمامًا قويًا بالتفاصيل ومهارات القيادة والقدرة على التعامل بفعالية مع رؤساء الأقسام والضيوف وأعضاء الفريق. هذا الموقف سيرفع تقاريره مباشرة إلى المدير العام للفندق.

تشمل الواجبات على سبيل المثال لا الحصر: 

  1. تخطيط وإدارة عمليات التدبير المنزلي بالفندق على المدى القصير والطويل 
  2. تطوير والتوصية بالميزانية وخطط تكلفة العمالة والأهداف وإدارتها ضمن تلك الخطط المعتمدة 
  3. الحفاظ على برنامج التفتيش 
  4. اتبع جميع سياسات وإجراءات السلامة والأمن 
  5. العمل بشكل وثيق مع جميع الإدارات الأخرى 
  6. تفقد الغرف يوميًا 
  7. شراء البياضات ومستلزمات التدبير المنزلي 
  8. ابق على اطلاع بأحدث تقنيات التدبير المنزلي والغسيل 
  9. علاقات البائعين وضمان التسعير المناسب والتسليم والصيانة 
  10. التدريس والإشراف والإرشاد للموظفين متعددي اللغات والثقافات 
  11. إدارة خدمة ترتيب الأسرّة ، والاحتياجات الخاصة للضيوف من كبار الشخصيات ، وكبار الشخصيات الأجنبية ، وما إلى ذلك. 
  12. ضمان مستويات التوظيف المناسبة لأهداف خدمة العملاء 
  13. تعزيز معايير وإجراءات خدمة حياة

المؤهلات والخبرة

  1. قدرة مثبتة على التفاعل بشكل فعال مع أشخاص من خلفيات اجتماعية واقتصادية وثقافية وإعاقات وعرقية متنوعة. 
  2. 4 سنوات أو أكثر من الخبرة التدريجية في الغرف الفندقية 
  3. مع افتتاح الفنادق ، يفضل تجربة ما قبل افتتاح الفندق السابقة 
  4. أسلوب موجه نحو الخدمة مع مهارات العروض التقديمية الاحترافية 
  5. فندق / درجة الضيافة أحد الأصول 
  6. يجب أن يمتلك نقاط القوة التالية: طاقة عالية ، وروح ريادية ، وقائد تحفيزي ، ومتواصل فعال ، وفعال في تقديم خدمة عملاء استثنائية والقدرة على تحسين النتيجة النهائية 
  7. مهارات تواصل كتابية ولفظية واضحة ومختصرة باللغة الإنجليزية 
  8. يجب أن يتقن Microsoft Word و Excel 
  9. يجب أن يتمتع بمهارات تنظيمية وشخصية وإدارية ممتازة


للتقديم وللاطلاع علي مزيد من التفاصيل والوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot