تعلن جمارك دبي عن توفر #وظائف_شاغرة لحملة مختلف المؤهلات ب #الامارات رواتب حتي (30.000)درهم
المسمى الوظيفي
أخصائي أول بحوث استراتيجية
الوصف الوظيفي و المسؤوليات
- متابعة إدارة النظام المؤسسي، لتطبيق دراسات قياس الرأي العام، من خلال إجراء الدراسات التي تكشف عن الرضا العام، واحتياجات وتوقعات المجموعات المعنية / ذات الصلة
- وضع الأسس والمعايير اللازمة لتنفيذ آلية دراسات قياس الرأي العام على مستوى الدائرة
- إعداد الخطة العامة للدراسات والبحوث والمشاريع المتصلة بقياس وتحديد توقعات المجموعات المعنية على مستوى الدائرة
- إعداد الخطة التشغيلية لدراسات المسوح السنوية، وقياس الرأي العام واحتياجات وتطلعات المجموعات المعنية على مستوى الدائرة
- الاشراف على إعداد وتطوير الدراسات على فئات / Palmnion المعنية، بالتعاون مع الوحدات التنظيمية ذات الصلة، وفقا لأفضل الممارسات والمعايير الدولية
- متابعة تنفيذ الدراسات والمسوح الميدانية لقياس الرضا وتحديد احتياجات وتوقعات المجموعات المعنية على مستوى الدائرة، وذلك بالتعاون مع الشركات الاستشارية المتخصصة
- دعم المسؤولين في اتخاذ القرارات وفقا للمعايير (2، 6،1 ، 7،1 ، و 8،1) لمعايير برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز
- توفير البيانات لإجراء مقارنات معايير مستوى الرأي العام في دعم المعايير 6،1 ، 7،1 و 8،1 لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز
- الإشراف والتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية لوضع الإجراءات التصحيحية والوقائية، وفقا نتائج المسوحات الميدانية والدراسات، والمساهمة في رفع مستوى الأداء، وتلبية توقعات واحتياجات الفئات المعنية/ ذات الصلة ومتابعة تنفيذ الإجراءات التصحيحية والوقائية المعتمدة من قبل الوحدات التنظيمية
- التدقيق على عملية تنفيذ الإجراءات التصحيحية والوقائية من قبل الوحدات التنظيمية المعنية، عن طريق إدارة العلاقة مع فئات الدراسة بشكل منتظم ورصد نتائج الدراسات وقيادة الفريق
- توثيق نتائج الدراسات والمشاريع البحثية، لقياس الرضا وتحديد احتياجات وتوقعات المتعاملين على مستوى الدائرة
- الإعداد والمشاركة بنشاط اللجان والمؤتمرات ذات العلاقة الداخلية والخارجية
- تقديم الدعم والمساعدة إلى الوحدات التنظيمية المعنية في الإدارة بإعداد وتحديث الدراسات والخطط وبرامج العمل
- دعم إعداد الدراسات والبحوث في مجال تطوير وتحديث الخطط المؤسسية والتشغيلية للإدارة والوحدات التنظيمية المعنية، والاشتراك في تحديد مدى الامتثال لسياسات الإدارة ووضع الحلول المناسبة لمعالجة المشكلات والعقبات خلال عمليات التطبيق، إن وجدت
- اقتراح المشاركة في تنفيذ مقترحات التنظيم والتنفيذ لورش العمل وبرامج التدريب على التحليل الإحصائي وشرح تطبيق المعايير الدولية في الدراسات، وذلك بالتنسيق مع إدارة شؤون الموظفين والوحدات التنظيمية المعنية
- توثيق خطط الوحدات التنظيمية المعنية التي تقع ضمن مسؤولية الفريق وتحليل جميع وثائق الخطة والوثائق ذات الصلة لتسهيل الرجوع إليها ، على نحو فعال وتنفيذ الخطة بسرعة
- إعداد تقارير دورية عن الأعمال والأنشطة، مدعمة بالبيانات الكاملة والإحصاءات لعرض العقبات والصعوبات وكيفية التغلب عليها ورفعها إلى مدير قسم الاستراتيجية والتميز المؤسسي في الوقت المناسب
- إنشاء وحفظ علاقات العمل الفعالة مع جميع أعضاء قسم الاستراتيجية والتميز المؤسسي، وجميع رؤساء إدارات جمارك دبي وجهات إصدار الشهادات والشؤون التنظيمية
- المساهمة في تحسين الأنشطة الاستراتيجية، خلال وضع الخطة الاستراتيجية والتشغيلية السنوية لقسم الاستراتيجية التميز المؤسسي والإدارات الأخرى في جمارك دبي وتنفيذ الخطط المعتمدة
- تأدية أية واجبات موكله من المدير المباشر بشكل سليم وفي الوقت المحدد بموثوقية، وأمانه والحرص على إنجاز المهام الموكلة على أكمل وجه
المؤهلات والخبرة
- شهادة في مجال الأعمال ذات الصلة مع •
- شهادات دراسات عليا إضافية أو
- تخرج مع Dipoma بعد التخرج و الشهادات ذات الصلة
- سنوات من الخبرة ذات الصلة مع 10 - 8 •
- التعرض للمشاريع الرائدة ، وإنتاج التحليلات
- تقارير مع التوصيات ، وتحسين
- العمليات التجارية وحلول تبسيط العمل ،
- إعداد وتقديم المقترحات الرائدة
- فرق وظيفية في المشاريع
للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
تعليقات
إرسال تعليق