تعلن جامعة زايد عن توفر #وظائف_شاغرة لحملة مختلف المؤهلات من جميع الجنسيات ب #الامارات بمسمى (موظف اداري)
المسمى الوظيفي
موظف اداري - دائرة تقنية المعلومات
الوصف الوظيفي و المسؤوليات
يبحث قسم تقنية المعلومات عن شاغل لمنصب موظف إداري. لتقديم الدعم الإداري بشكل فعال لقسم تكنولوجيا المعلومات وخدمات تكنولوجيا المعلومات المحددة للطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس. المسؤوليات • يعالج الجدول الزمني والمذكرات اليومية للمدير. • يصمم ويحافظ على جداول البيانات لنظام الخروج من المعدات السمعية / البصرية مثل الكاميرات الرقمية والفيديو وأجهزة العرض وأجهزة الفيديو ومسجلات الصوت. • إنشاء وتحديث دليل موظفي الجامعة المنشور على الإنترانت. • تحتفظ بجرد تكنولوجيا المعلومات والسجلات ذات الصلة. • يحافظ على معدات تكنولوجيا المعلومات المشتراة ومعاملات الشراء. • جداول حجز الغرف المرئية / الصوتية.
• يتعاون مع البائعين والإدارات المالية والعقود / المشتريات بالجامعة على طلبات أسعار تكنولوجيا المعلومات وأوامر الشراء والمدفوعات.
• تنسيق الدورات التدريبية الخارجية والداخلية لموظفي تكنولوجيا المعلومات.
• يدعم بنشاط تنسيق برامج التدريب الفني الداخلي.
• إعداد الأشكال وتنتج الوثائق والمواد والتقارير وجداول أعمال الاجتماع والدقائق والمراسلات كما هو مطلوب.
• تنظيم وجدولة الاجتماعات والمواعيد وتنسيق تقديم الطعام وإخطار الحضور بالموقع والتوقيت. ينتج ويوزع جداول أعمال الاجتماع ومحاضر الاجتماعات كما هو مطلوب.
• استقبال المكالمات الواردة والزوار والرد على الاستفسارات والرد على الطلبات.
• جمع وتوزيع البريد. يفحص البريد الوارد ويسلم البريد الصادر ويتواصل مع شركات البريد السريع للتحصيل. الترتيبات الخاصة بالنقل والسفر لموظفي تكنولوجيا المعلومات.
• تصميم قواعد البيانات أو جداول البيانات بشكل مستقل لتتبع معلومات الأقسام أو الأنشطة أو المشاريع وتدريب الموظفين الإداريين الآخرين على استخدام هذه الملفات.
• يوفر ترجمة الوثيقة كما هو مطلوب.
• يحتفظ بسجلات الموظفين لجميع الموظفين داخل الإدارة.
• يتعامل مع الاستشاريين الزائرين بالطلبات اللوجستية. التدريب والتطوير
• تطوير وتنفيذ البرامج التدريبية وورش العمل المتوافقة مع الخطة الاستراتيجية للجامعة ورؤيتها.
• مسؤول عن حسن سير الإدارة ، والتي تشمل جميع المسؤوليات والمهام الإدارية.
• قد يتواصل بشكل مستقل مع البائعين ويتخذ قرارات بشأن عمليات الشراء الصغيرة وفقًا لقواعد الشراء بالجامعة.
• يجب الحفاظ على صورة احترافية مع العملاء الداخليين والخارجيين.
• التعامل مع العملاء الداخليين المختلفين من مختلف المستويات والإدارات.
• التواصل مع الإدارات المالية والمشتريات بالجامعة ومع البائعين.
• التواصل مع الإدارات الأخرى لمتطلبات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم.
• يتفاعل مع الموظفين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب على أساس منتظم.
المؤهلات والخبرة
• يجب أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من مؤسسة معتمدة وخبرة سنتين في العمل في دور إداري ، ويفضل أن يكون ذلك مع الإدارة العليا أو في قسم تكنولوجيا المعلومات. الخبرة في حفظ سجلات الموظفين و / أو إدارة المخزون أمر لا بد منه.
• خبرة واسعة مع Microsoft Office وقواعد البيانات والبحث عبر الإنترنت أمر ضروري.
• يجب أن يكون شاغل الوظيفة ثنائي اللغة (الإنجليزية / العربية). المزايا حزمة مزايا الجامعة جذابة للغاية ، مع رواتب تنافسية معفاة من الضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة ، والإسكان ، وبدل الأثاث ، وتذاكر طيران الإجازة السنوية للموظف والعائلة المباشرة ، ويتم تقديم إعانات تعليمية للأطفال والرعاية الصحية للموظف ورعايته أفراد الأسرة.
للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
تعليقات
إرسال تعليق