يعلن بنك HSBC عن توفر #وظائف_شاغرة لحملة مختلف المؤهلات من جميع الجنسيات ب #الامارات بقسم (المبيعات) - وظائف الامارات دبي
Responsive Ads Here

الأربعاء، 11 يناير 2023

يعلن بنك HSBC عن توفر #وظائف_شاغرة لحملة مختلف المؤهلات من جميع الجنسيات ب #الامارات بقسم (المبيعات)

 

يعلن بنك HSBC عن توفر #وظائف_شاغرة  لحملة مختلف المؤهلات من جميع الجنسيات ب #الامارات بقسم (المبيعات)

مسؤول المبيعات والخدمات - الشارقة

الوصف الوظيفي والمسؤوليات

  1. الدور هو في المقام الأول العميل الذي يواجه دور خدمة العملاء. الاحتراف والتركيز على العملاء والفهم الواسع لأساسيات الخدمة وتخطيط المبيعات القائم على الاحتياجات أمر بالغ الأهمية لنجاح الأعمال. يتحمل صاحب الدور مسؤولية فهم احتياجات العملاء بهدف ترقية العملاء الحاليين إلى المقترحات المناسبة وبيع منتجات وخدمات WPB. مطلوب صاحب العمل لتحديد الإحالات لاحتياجات التخطيط المالي والإحالات إلى أخصائي حسب الاقتضاء. مطلوب من صاحب الوظيفة تحديد الإحالات لاحتياجات التخطيط المالي والإشارة إلى أخصائي حسب الاقتضاء.
  2. إكمال مراجعات العملاء الكاملة وفهم احتياجات العملاء سواء كانت فورية أو مستقبلية جزء أساسي من هذا الدور. سيستجيب صاحب الدور لمزيج من العملاء `` بدون حجز مسبق '' وخلق الفرص من قائمة جهات الاتصال التي تم إنشاؤها مركزيًا على حد سواء كونها المصادر الرئيسية لنشاطهم. سيحتاج صاحب الدور إلى فهم وتقديم معايير جودة الخدمة المطلوبة للحفاظ على اتفاقيات مستوى الخدمة المنشورة. يعد تحديد الفرص لمراجعات الثروة وإحالتها إلى نصيحة مناسبة بشأن الثروة من الأنشطة الرئيسية. سيكون تسهيل الموافقة على التسهيلات وفقًا لسياسة الائتمان وإرشادات الإقراض مطلوبًا أيضًا لضمان قدرة صاحب العمل على تلبية جميع احتياجات العميل.
  3. وفقًا لاحتياجات العمل المختارة ، قد يقوم صاحب العمل أيضًا بخدمة عميل Premier الذي يتطلب تدريبات واعتماد Premier اللازمة. على قدم المساواة على قاعدة مختارة وتتماشى مع احتياجات العمل ، يقوم صاحب الوظيفة بخدمة عملاء الخدمات المصرفية الشخصية والسداد المتقدمين الذين لديهم اتصال محدود وجهاً لوجه. تنعكس هذه الأولويات في بطاقات الأداء المتوازن الفردية وتشكل الاستثناء.

المؤهلات والخبرة

  1.  درجة البكالوريوس 
  2.  إثبات القدرة في خدمة العملاء وبناء العلاقات مع العملاء
  3.  القدرة على تحديد احتياجات العملاء والتأثير على العملاء لاتخاذ الإجراءات المناسبة تلبية احتياجاتهم 
  4.  فهم سياسة الائتمان وإرشادات الإقراض الخاصة بـ HSBC
  5.  معرفة واسعة بالتخطيط المالي وتحديد احتياجات العملاء 
  6.  فهم احتياجات شريحة العملاء الأثرياء بشكل عام 
  7.  فهم كامل لعمليات الإحالة 
  8.  فهم مقترحات الخدمات المصرفية الشخصية والمقدمة والمقدمة من رئيس الوزراء 
  9.  يجب أن يكون مقر المرشح في الإمارات العربية المتحدة
  10.  مهارات ممتازة في خدمة العملاء 
  11.  مهارات اتصال شفهية وكتابية قوية • تحفيز 
  12. العملاء مع التركيز القوي على جودة الخدمة 
  13.  قدرة مثبتة على اتخاذ قرارات الإقراض وفقًا لسياسة البنك وإرشاداته 
  14.  فهم واضح لكيفية إنشاء القيمة داخل شريحة Premium ، سواء بالنسبة للعملاء أو للبنك 

للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot