شركة ارامكس "Aramex" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات (الادارية . التقنية, الهندسية ,وغيرها...) وفق ما يلي من مسميات ووصف وظيفي
المسمى الوظيفي
تنفيذي تحسين العمليات
المسؤوليات والوصف
المدير التنفيذي لتحسين العمليات ، المسؤول أمام كبير مسؤولي سلسلة التوريد ، يدير مشاريع خاصة للتحسينات التي لا يغطيها نظام إدارة المستودعات:
• هم مسؤولون عن إعداد طلب SQL ماكرو للفريق.
• مراجعة المهام الحالية للفرق التي يمكن تحسينها بالحلول.
• العمل مع جميع الفرق في مشاريع مختلفة تتعلق بالفرق اللوجستية الواردة والصادرة والمخزون والمستودعات وتكنولوجيا المعلومات.
• قيادة جميع المشاريع الخاصة من التصميم إلى التنفيذ لفريق الخدمات اللوجستية من وقت لآخر إلى جانب دعم تكنولوجيا المعلومات من أجل التنمية.
• مراجعة أداء KPI للفريق بما في ذلك تقديم التقارير ، SOP's ، استعدادات PBI.
تشمل الواجبات النموذجية ، على سبيل المثال لا الحصر:
- إجراء التحليلات وتقديم التوصيات المناسبة حسب الحاجة.
- توحيد وإعداد التقارير
- تقييم ومراقبة معاملات المستودعات المطلوبة للعرض وإعداد التقارير.
- مراجعة واقتراح حلول لمشاكل جودة الخدمة
- قم بإعداد إجراءات التشغيل الموحدة لفريق الخدمات اللوجستية والمشاريع الخاصة.
- تقرير خطط المشروع والتقدم والنتائج.
- تعاون مع المستودعات والإدارات الحميمة الأخرى حسب الضرورة لتلبية متطلبات العملاء ، للاستفادة من الفرص أو ، في حالة النقص ، لتقليل الآثار السلبية على الأعمال التجارية.
- اشرح الحلول المقترحة للعملاء أو الإدارة أو الأطراف المهتمة الأخرى من خلال العروض والعروض التقديمية المكتوبة.
- تطوير فهم لاحتياجات العملاء واتخاذ الإجراءات لضمان تلبية هذه الاحتياجات.
- تطوير وتنفيذ أدوات للحفاظ على مستوى جودة الخدمة في تلبية متطلبات العملاء.
- الحفاظ على علاقات عمل إيجابية وتطويرها مع الموظفين الرئيسيين للعميل المنخرطين في نشاط لوجستي أو ذو صلة مباشرة به.
- توجيه أنشطة الفريق ، وتحديد أولويات المهام ، وجدولة مهام العمل وتتبعها ، وتوفير التوجيه والتدريب وضمان توافر الموارد.
- مراجعة الأداء اللوجستي مع العملاء مقابل الأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية واتفاقيات الخدمة.
- إعداد إجراءات التشغيل الموحدة للعملاء والطلبات الداخلية.
- قم بإعداد PBI لتوفير رؤية أكبر للأنشطة اللوجستية الشاملة
المؤهلات والخبرة
- درجة الماجستير في الأعمال التجارية أو المجالات ذات الصلة.
- إتقان اللغة الإنجليزية.
- إتقان استخدام الكمبيوتر: تطبيقات MS office (Word و Excel و Macro و Power Point و Outlook)
- خبرة 1 - 3 سنوات خبرة في مجال ذي صلة.
- معرفة البرمجة بلغة SQL.
- معرفة النشاط التشغيلي والخدمة في اللوجستيات والشحن.
- معرفة العمليات الأرضية
- معرفة احتياجات / متطلبات العملاء المحددة للعملاء الذين يحتاجون إلى التوريد
- سلسلة.
- كما يجب أن يكونوا قادرين على القيام بمهام متعددة ومواكبة بيئة عمل سريعة الوتيرة.
- يجب أن يعمل المتخصصون في الجرد بشكل جيد في إطار الفريق ، وكذلك بمفردهم مع الحد الأدنى من الإشراف.
نبذة عن الشركة:
منذ تأسيسنا في عام 1982 ، نمونا لنصبح روادًا عالميًا في حلول النقل والتوصيل الشاملة للأعمال والمستهلكين. يقع المقر الرئيسي في دبي ، في قلب المركز التجاري الأكثر ديناميكية في العالم وفي موقع طرق التجارة التاريخية التي تربط بين الشرق والغرب ، والتجارة والنقل متأصلة بعمق في الحمض النووي لأرامكس. نحن ملتزمون بتحويل وجه التجارة ، وتوسيع عملياتنا بسرعة لربط الأعمال التجارية والمستهلكين بشكل أفضل في جميع أنحاء العالم.
للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
تعليقات
إرسال تعليق