القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة ارامكس "Aramex" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة



شركة ارامكس "Aramex" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة 


 

شركة ارامكس "Aramex" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات  (الادارية . التقنية, الهندسية ,وغيرها...) وفق ما يلي من مسميات ووصف وظيفي

المسمى الوظيفي 

تنفيذي تحسين العمليات

المسؤوليات والوصف

المدير التنفيذي لتحسين العمليات ، المسؤول أمام كبير مسؤولي سلسلة التوريد ، يدير مشاريع خاصة للتحسينات التي لا يغطيها نظام إدارة المستودعات: 

• هم مسؤولون عن إعداد طلب SQL ماكرو للفريق.

• مراجعة المهام الحالية للفرق التي يمكن تحسينها بالحلول.

• العمل مع جميع الفرق في مشاريع مختلفة تتعلق بالفرق اللوجستية الواردة والصادرة والمخزون والمستودعات وتكنولوجيا المعلومات.

• قيادة جميع المشاريع الخاصة من التصميم إلى التنفيذ لفريق الخدمات اللوجستية من وقت لآخر إلى جانب دعم تكنولوجيا المعلومات من أجل التنمية.

• مراجعة أداء KPI للفريق بما في ذلك تقديم التقارير ، SOP's ، استعدادات PBI. 

تشمل الواجبات النموذجية ، على سبيل المثال لا الحصر:

  1. إجراء التحليلات وتقديم التوصيات المناسبة حسب الحاجة.
  2. توحيد وإعداد التقارير
  3. تقييم ومراقبة معاملات المستودعات المطلوبة للعرض وإعداد التقارير.
  4. مراجعة واقتراح حلول لمشاكل جودة الخدمة
  5. قم بإعداد إجراءات التشغيل الموحدة لفريق الخدمات اللوجستية والمشاريع الخاصة.
  6. تقرير خطط المشروع والتقدم والنتائج.
  7. تعاون مع المستودعات والإدارات الحميمة الأخرى حسب الضرورة لتلبية متطلبات العملاء ، للاستفادة من الفرص أو ، في حالة النقص ، لتقليل الآثار السلبية على الأعمال التجارية.
  8. اشرح الحلول المقترحة للعملاء أو الإدارة أو الأطراف المهتمة الأخرى من خلال العروض والعروض التقديمية المكتوبة.
  9. تطوير فهم لاحتياجات العملاء واتخاذ الإجراءات لضمان تلبية هذه الاحتياجات.
  10. تطوير وتنفيذ أدوات للحفاظ على مستوى جودة الخدمة في تلبية متطلبات العملاء. 
  11. الحفاظ على علاقات عمل إيجابية وتطويرها مع الموظفين الرئيسيين للعميل المنخرطين في نشاط لوجستي أو ذو صلة مباشرة به.
  12. توجيه أنشطة الفريق ، وتحديد أولويات المهام ، وجدولة مهام العمل وتتبعها ، وتوفير التوجيه والتدريب وضمان توافر الموارد.
  13. مراجعة الأداء اللوجستي مع العملاء مقابل الأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية واتفاقيات الخدمة.
  14. إعداد إجراءات التشغيل الموحدة للعملاء والطلبات الداخلية.
  15. قم بإعداد PBI لتوفير رؤية أكبر للأنشطة اللوجستية الشاملة

المؤهلات والخبرة

  1. درجة الماجستير في الأعمال التجارية أو المجالات ذات الصلة.
  2. إتقان اللغة الإنجليزية.
  3. إتقان استخدام الكمبيوتر: تطبيقات MS office (Word و Excel و Macro و Power Point و Outlook)
  4. خبرة 1 - 3 سنوات خبرة في مجال ذي صلة.
  5. معرفة البرمجة بلغة SQL.
  6. معرفة النشاط التشغيلي والخدمة في اللوجستيات والشحن.
  7. معرفة العمليات الأرضية
  8. معرفة احتياجات / متطلبات العملاء المحددة للعملاء الذين يحتاجون إلى التوريد
  9. سلسلة.
  10. كما يجب أن يكونوا قادرين على القيام بمهام متعددة ومواكبة بيئة عمل سريعة الوتيرة.
  11. يجب أن يعمل المتخصصون في الجرد بشكل جيد في إطار الفريق ، وكذلك بمفردهم مع الحد الأدنى من الإشراف.

نبذة عن الشركة:

منذ تأسيسنا في عام 1982 ، نمونا لنصبح روادًا عالميًا في حلول النقل والتوصيل الشاملة للأعمال والمستهلكين. يقع المقر الرئيسي في دبي ، في قلب المركز التجاري الأكثر ديناميكية في العالم وفي موقع طرق التجارة التاريخية التي تربط بين الشرق والغرب ، والتجارة والنقل متأصلة بعمق في الحمض النووي لأرامكس. نحن ملتزمون بتحويل وجه التجارة ، وتوسيع عملياتنا بسرعة لربط الأعمال التجارية والمستهلكين بشكل أفضل في جميع أنحاء العالم.


للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع