مجموعة الشلهوب تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات بمسمى (مدير نمو الإيرادات - لوكسيتان) وفق ما يلي من مسميات ووصف
المسمى الوظيفي
مدير نمو الإيرادات - لوكسيتان
المسؤوليات والوصف
تقديم التقارير إلى المدير العام والمسؤول عن مبيعات القنوات المتعددة للعلامة التجارية ، سيكون مدير نمو الإيرادات (RGM) مسؤولاً عن تسهيل عملية صنع القرار وتحسينها من خلال دراسات القنوات الشاملة التي يتم إجراؤها بالتعاون الوثيق مع جميع قنوات العلامة التجارية. الهدف من هذا الدور هو تحسين إجمالي الاستثمارات لتعظيم عائد الاستثمار.
- بناء أدوات دعم القرار والتحليل لإعادة تحديد استراتيجية التوزيع الخاصة بنا من أجل تضمين كل قناة في الإستراتيجية العامة لشركة لوكسيتان الشرق الأوسط (تحليل تفكيك القنوات أم لا ، وتحديد نقاط البيع المعرضة للخطر)
- تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية الدقيقة التي تسمح لكل قناة بالعثور على "مكانها" وتجنب أي خطر من "المنافسة الداخلية": توضيح دور البيع بالتجزئة مقابل التوزيع ؛ تحدي وجودنا في سلاسل انتقائية معينة ؛ موقع الويب الخاص مقابل موقع السوق وتقييم فرص الأعمال التجارية عبر الإنترنت ودون اتصال بالإنترنت
- ستكون RGM مسؤولة عن فهم توقعات كل قناة وإنشاء تقارير تسمح بقراءة أفضل لأدائنا مع تعزيز نهج omnichannel وبالتالي التبادل بين أقسام المبيعات المختلفة لدينا.
- ستتلقى RGM أيضًا العديد من الطلبات المخصصة التي يجب تحديد أولوياتها وفقًا للاستراتيجية المعتمدة والحفاظ دائمًا على نهج omnichannel لبياناتنا.
- سيتعين على RGM أيضًا المشاركة في "تدريب" فرق معينة على الأدوات الحالية لضمان المستوى الصحيح من استقلالية الفرق
- سيتم طلب RGM أيضًا في قائمة (غير شاملة) للموضوعات متعددة الوظائف مثل:
- تجميع شبكة البيع بالتجزئة الخاصة بنا بناءً على ملف تعريف عملائنا المرتبطين بالمحلات التجارية
- تحسين النفقات الرأسمالية لدينا لتعظيم عائد الاستثمار لاستثماراتنا
- استراتيجية Omnichannel لتشكيلةنا
- تحديد موقع السعر وتحليل المنافسة
- تحليل السوق الرمادي
- إعداد تحليلات الميزانية (بما في ذلك رؤية ARC)
- سيتم العمل على جميع الموضوعات الشاملة بالتعاون الوثيق مع أقسام التسويق وإدارة علاقات العملاء والتمويل والتجارة والاتصال بالعلامة التجارية.
- إنشاء وصيانة لوحات معلومات العملاء والمبيعات باستخدام المرئيات التي تنقل كميات كبيرة من المعلومات في لمحة سريعة وتوفر رؤى آلية مصممة خصيصًا
- تقديم منهجيات مصممة خصيصًا لتتبع الأداء والأهداف والحملات بشكل فعال وتقليل الوقت المستغرق في رؤى العمل والسماح بالتعاون السلس بين الإدارات والوصول
- التنبؤ بالنتائج المحتملة والتنبؤ بها بالإضافة إلى "عائد الاستثمار" لدعم اتخاذ القرار الداخلي عند إطلاق أو تقييم قنوات ومنتجات وعلامات تجارية جديدة.
- تحليل سلوك العميل عبر نقاط الاتصال وخطوات رحلة العميل وإطعام فريق الإدارة لاتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة
- مسؤول مسؤولية كاملة عن تصميم وتحليل وتقديم مشاريع أبحاث السوق الأولية والثانوية (النوعية والكمية وغير المتصلة بالإنترنت والمخصصة والطولية والإبداع المشترك وما إلى ذلك)
- توصيل رؤى موجهة نحو العمل إلى الأعمال لإبلاغ الاستراتيجية والتخطيط من خلال التوليف النوعي / الكمي ورواية القصص المرئية / المقنعة
المؤهلات والخبرة
- خريج كلية إدارة الأعمال أو ما يعادلها
- نهج تحليلي وتصور موجه نحو العملاء دائمًا
- إتقان قوي لبرنامج Excel والجدول وفهم مؤشرات الربح والخسارة / المالية.
- استباقي ، اتخذ مبادرات ، مستقل ، مستعد لتحريك الخطوط وتضع نفسك في خدمة الأعمال لتكون مصدرًا للمقترحات.
- تحب العمل الجماعي وترغب في بناء استراتيجية شاملة في فريق جديد.
- فضولي ولا تتردد في المشاركة في موضوعات تشغيلية معينة لفهمها بشكل أفضل.
- خبرة لا تقل عن 8 سنوات مع 4 سنوات على الأقل في بيئة مماثلة
عنا
إلهام | إكسيلارات | بهجة
لأكثر من ستة عقود ، كانت مجموعة شلهوب شريكًا وصانعًا لتجارب الرفاهية في الشرق الأوسط. عززت المجموعة ، في سعيها للتميز كبائع تجزئة هجين ، خدمات التوزيع والتسويق لديها بمحفظة من ثماني علامات تجارية مملوكة وأكثر من 300 علامة تجارية عالمية في فئات الرفاهية والجمال والأزياء وفن الحياة. في الآونة الأخيرة ، وسعت المجموعة خبرتها لتشمل فئات جديدة من الساعات الفاخرة والمجوهرات والنظارات.
يتم اتخاذ كل خطوة في مجموعة شلهوب مع العميل في القلب. سواء كنت تعيد ابتكار نفسها باستمرار أو تركز على الابتكار لتقديم تجارب فاخرة في أكثر من 750 متجرًا تجريبيًا للبيع بالتجزئة ، عبر الإنترنت ومن خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة ، فإن كل نقطة اتصال تؤدي إلى إسعاد العميل.
اليوم ، تضم مجموعة شلهوب 14000 من المهنيين المهرة والموهوبين في سبع دول ، وقد أدت جهودهم المتماسكة إلى احتلال المجموعة المرتبة الثالثة في الشرق الأوسط والأولى في المملكة العربية السعودية كمكان رائع للعمل®.
لمواصلة رحلة الابتكار ، أنشأت المجموعة "The Greenhouse" ، وهو ليس مجرد مركز للابتكار ، ولكنه أيضًا مساحة حاضنة ومسرع للشركات الناشئة والشركات الصغيرة في المنطقة وعلى الصعيد الدولي. هذه مجرد واحدة من المبادرات العديدة التي اتخذتها المجموعة لإعادة ابتكار نفسها ، مدفوعة بالتفكير المستقبلي والتحقق من المستقبل. كما قامت المجموعة أيضًا بتضمين الاستدامة في صميم إستراتيجية أعمالها مع التزام واضح تجاه الأفراد والشركاء وكوكب الأرض ، وبكونها عضوًا في مجتمع الاتفاق العالمي للأمم المتحدة وموقعًا على مبادئ تمكين المرأة.
للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
تعليقات
إرسال تعليق