القائمة الرئيسية

الصفحات

#منح #السفارة_الكندية الممولة بالكامل حيث تدعم الطلاب الموهوبين في جميع أنحاء العالم



#منح #السفارة_الكندية الممولة بالكامل حيث تدعم الطلاب الموهوبين في جميع أنحاء العالم،يتم تقديم أكثر من 6000 برنامج للحصول على درجة علمية في الجامعات الكندية.  وتوفر مرتب شهري والرسوم الدراسية وغيرهم

اسم البرنامج 

محة السفارة الكندية 

وصف النشاط

يتم تمويل منح سفارة كندا بالكامل بما في ذلك منح الحكومة الكندية والمنح الجامعية. في المنح الدراسية يتم تقديم أكثر من 6000 برنامج للحصول على درجة علمية في الجامعات الكندية. مثل هذه المنحة أيضًا، هناك أيضًا العديد من المنح الدراسية مفتوحة للطلاب في مختلف الجامعات والأماكن في جميع أنحاء العالم.

توفر المنحة التمويل ما يلي:

  1. الرسوم الدراسية.
  2. مرتب (14900 دولار) سنويًا.
  3. تذكرة طيران واحدة.
  4. تكاليف التأشيرة.
  5. تسوية الأسرة.


بيان الخصوصية 

تلتزم وزارة الخارجية والتجارة والتنمية الكندية (المشار إليها فيما يلي باسم "الوزارة") باحترام حقوق الخصوصية للأفراد ، بما في ذلك الحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من الأفراد.

التسجيل في نظام حساب برنامج المنح الدولية عبر الإنترنت طوعي. يشكل تقديم معلوماتك الشخصية موافقتك على جمع معلوماتك الشخصية واستخدامها وتخزينها والإفصاح عنها من قبل الإدارة وكذلك المتعاقدين معها ووكلائها. يتم جمع المعلومات الشخصية المقدمة بموجب سلطة وزارة الشؤون الخارجية ، قانون التجارة والتنمية ، القسم 10 (1) ، لغرض إدارة برنامج المنح الدولية.

كما يجوز للدائرة استخدام المعلومات المقدمة لأغراض غير إدارية مثل الدراسات والتقييمات والأنشطة التحليلية والتدقيق والبحوث والاستطلاعات والأغراض الإحصائية.

المعلومات الشخصية التي تم جمعها من قبل الوزارة والحكومة الكندية محمية من الكشف عنها لأشخاص و / أو وكالات غير مصرح لهم بموجب أحكام قانون الخصوصية . للأفراد الذين تتعلق بهم المعلومات الشخصية الحق في حماية معلوماتهم الشخصية والوصول إليها بموجب قانون الخصوصية، مع مراعاة بعض الاستثناءات والإعفاءات. للأفراد الحق في تصحيح معلوماتهم الشخصية عندما يعتقد الفرد أن هناك خطأ أو سهو. للأفراد الحق في تقديم شكوى إلى مكتب مفوض الخصوصية في كندا. يجب على الأفراد التمييز بين المعلومات الشخصية التي تحتفظ بها الدائرة وتلك التي تحتفظ بها السلطات القضائية الأخرى.


للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع