القائمة الرئيسية

الصفحات

فرصة سفر إلي المغرب الي (مؤتمر الشباب العالمي) مع توفير تذاكر الطيران





 فرصة سفر إلي المغرب الي (مؤتمر الشباب العالمي) مع توفير تذاكر الطيران لمدة أربعة أيام ويشمل الاستقبال في المطار والإقامة ووجبات مجانية وتكلفة الحضور، التقديم مجاني.

البرنامج 

Global Youth Convention

وصف النشاط

مؤتمر الشباب العالمي بشأن أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة هو تجمع سنوي مصمم لإشراك الطلاب والمهنيين وتمكينهم من التحدث عن تغير المناخ وأهمية التعليم وكيف يمكن تمكين الشباب كرواد أعمال اجتماعيين ناجحين للمساهمة في مجتمعاتهم. سيضم المؤتمر متحدثين رئيسيين، وورش عمل تفاعلية، وحلقات نقاش، وفعاليات للتواصل. سيكتسب الحاضرون نظرة ثاقبة حول أحدث الاتجاهات والاستراتيجيات، ويتعلمون مهارات جديدة، ويحصلون على الإلهام لتقديم مساهمة إيجابية وإحداث تأثير إيجابي على مجتمعاتهم. ستوفر الاتفاقية أيضًا منصة للشباب لتبادل الأفكار والتعاون في المشاريع التي تتناول أهداف التنمية المستدامة. يمكن للحاضرين أن يتوقعوا مغادرة المؤتمر بالمعرفة والمهارات والموارد لإحداث فرق وخلق مستقبل مستدام.

مواضيع المنحة 

  1. استراتيجيات التكيف مع تغير المناخ.
  2. أهمية التعليم.
  3. التنمية العادلة.
  4. الشمول المالي للمشاريع المجتمعية التي يقودها الشباب.
  5. أهداف التنمية المستدامة.

الدول المستهدفة 

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.

مميزات يشمل التمويل ما يلي:

  1. تذكرة سفر ذهابًا وإيابًا.
  2. إقامة في فندق أربع نجوم.
  3. استقبال في المطار VIP.
  4. ثلاث وجبات في اليوم.
  5. وصول مجاني إلى حفل توزيع الجوائز.


المهتمون ومعايير القبول 

ستجتمع الوفود المكونة من محافظين ووزراء دولة ومشرعين ومسؤولين في الأمم المتحدة وباحثين وطلاب ومهنيين يعملون في المنظمات غير الحكومية / المنظمات غير الربحية والعلماء العالميين ومندوبي الشباب في الدار البيضاء لتحقيق أجندة 2030.

كما سيتم اختيار 25 مندوباً ممولاً بالكامل يسافرون إلى المغرب للمشاركة في مؤتمر الشباب العالمي. ستتم رعاية تذاكر السفر بالطائرة والإقامة والوجبات ونقل المطار والدخول إلى المؤتمرات من قبل الجهة.

يمكن للطلاب والمهنيين ونشطاء أهداف التنمية المستدامة المشاركة لحضور مؤتمر لمدة 4 أيام في الدار البيضاء، المغرب.


للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع