القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة "Getinge " تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة


 شركة  "Getinge " تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة

 شركة  "Getinge " تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات  بمسمى (تنفيذ الطلبات ) وفق ما يلي من مسميات ووصف وظيفي

المسمى الوظيفي 

تنفيذي تنفيذ الطلبات - دبي ، الإمارات العربية المتحدة

المسؤوليات والوصف

توفير خدمة عملاء فعالة وفعالة لجميع عملاء Getinge Group في الشرق الأوسط الداخليين والخارجيين من خلال الاستفادة من المعرفة الممتازة والمتعمقة لمنتجات الشركة وسياسات وإجراءات المبيعات وطرق الشحن وشروطه.

  1. طلب معالجة نقدية تتضمن الأنشطة التالية وفقًا لمؤشرات الأداء الرئيسية التي حددها المدير:
  2. تحليل التراكم الشهري لضمان دقة الأوامر المفتوحة.
  3. الرد على استفسارات العملاء الداخليين والخارجيين في الوقت المحدد.
  4. اتبع إجراءات التشغيل الموحدة الخاصة بالشركة وفقًا لمعيار ISO 9001.
  5. تأكد من اتباع السياسات المحلية والعالمية.
  6. جسر بين الإدارات المختلفة (المالية والمبيعات و QRC) لضمان التنفيذ السلس للأنشطة النقدية.
  7. جسر بين وكلاء الشحن والمصانع والعملاء.
  8. التنسيق مع وكلاء الشحن للحصول على أسعار الشحن وتنفيذ الشحنة.
  9. تصعيد المشكلات للمشرف.
  10. الحفاظ على أنظمة حفظ كافية داخل نظام البريد الإلكتروني (التوقعات) ومحرك الأقراص الثابتة للكمبيوتر وخادم الشبكة.
  11. قم بتحديث جميع الملفات الداخلية في الوقت المناسب (سجل الطلبات ، ملف التصعيد ، التنبؤ ، استلام الطلبات في انتظار ، الطلب ليس في SAP).
  12. ضمان الامتثال للجهات الرقابية والمختصة.
  13. رفع ترخيص إدارة المرتجعات وطلبات المنتجات المعيبة من العملاء ، وإخطار 3PL ومراقبة الائتمان بالعائدات المعلقة.
  14. التعامل مع الاستفسارات التي أثارها العملاء والمبيعات والمالية وفريق QRC وحلها.
  15. توفير غطاء الغياب لأعضاء الفريق الآخرين.
  16. معرفة شروط التجارة الدولية 2020.

المؤهلات والخبرة

  1. درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها ؛ سنتان إلى ثلاث سنوات من الخبرة و / أو التدريب ذات الصلة ؛ أو ما يعادله من مزيج من التعليم والخبرة.
  2. خبرة في خدمة العملاء (الطلب النقدي) والخدمات اللوجستية.
  3. ستكون خبرة العمل و / أو المعرفة بـ SAP ميزة إضافية.
  4. ستكون المعرفة والخبرة في التعامل مع خطابات الاعتماد ميزة إضافية.
  5. القدرة على إقامة علاقة فعالة وتقديم المعلومات والرد على أسئلة المديرين والعملاء والعملاء وأصحاب المصلحة الآخرين.
  6. القدرة على حساب الأرقام والمبالغ مثل الخصومات والفوائد والعمولات والتناسب والنسب المئوية.
  7. القدرة على تفسير مجموعة متنوعة من التعليمات المقدمة في شكل مكتوب أو شفوي أو مجدول.
  8. المهارة والقدرة على تشغيل الكمبيوتر والعمل بشكل مكثف مع MS Excel و Word و Outlook.
  9. المهارة والقدرة على تنظيم العمل وتحديد أولوياته والوفاء بالمواعيد النهائية.
  10. القدرة على كتابة رسائل البريد الإلكتروني والرسائل التجارية المهنية أمر لا بد منه.

عنا

في Getinge لدينا شغف للأداء

انضم إلى فرقنا المتنوعة من الأشخاص المتحمسين والمهنة التي تسمح لك بالتطوير على المستويين الشخصي والمهني. في Getinge ، شغفنا هو ضمان حصول كل شخص ومجتمع على أفضل رعاية ممكنة ، وتقديم منتجات وحلول للمستشفيات ومؤسسات علوم الحياة التي تهدف إلى تحسين النتائج السريرية وتحسين سير العمل. نتعاون كل يوم لإحداث فرق حقيقي لعملائنا - وإنقاذ المزيد من الأرواح.


للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع