مجموعة كوليس "keolis" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات (الادارية . التقنية, الهندسية ,وغيرها...) وفق ما يلي من مسميات ووصف
المسمى الوظيفي
المدير المالي (CFO)
المسؤوليات والوصف
المدير المالي في Keolis-MHI مسؤول عن توفير التوجيه المالي الاستراتيجي للشركة ، أثناء قيادة وإدارة وظائف المالية والمشتريات وتكنولوجيا المعلومات. يقدم هذا الدور تقاريره مباشرة إلى الرئيس التنفيذي (CEO) وهو مسؤول عن ضمان الامتثال للوائح والمعايير المالية. يجب أن يفهم شاغل الوظيفة نظام المترو وسياسات Keolis-MHI المعمول بها. من المتوقع أن تكون هذه المعرفة مكتسبة ذاتيًا جزئيًا وتعتمد على التدريب على تشغيل المترو وصيانة المترو ونظام الأجرة والتسويق.
المهام الأساسية
استراتيجية
- قيادة التخطيط المالي للشركة والأداء.
- تقديم المشورة السليمة لمجلسي الإدارة والرئيس التنفيذي بشأن الإستراتيجية
- توجيه والإشراف على الأنشطة المالية للشركة.
- قم بتوجيه إعداد التقارير المالية والملخصات وإنشاء التوقعات.
- المشاركة في جهود تعظيم أنشطة البيع بالتجزئة وإيرادات الأجرة.
صاحب المصلحة / العميل
- تزويد الرئيس التنفيذي ومجلس الإدارة والفريق التنفيذي بالتقارير المالية والتحليل المالي الاستباقي ، بما في ذلك التنبؤ والميزنة والنمذجة المالية وتطوير / تعزيز مؤشرات الأداء الرئيسية والتحليلات الأخرى المرتبطة بها.
- العمل كشريك تجاري للفريق التنفيذي. التعاون مع المديرين التنفيذيين لتحديد وتقييم أنشطة الاستعانة بمصادر خارجية.
- إدارة العلاقات المالية والتقارير / الخطط المتعلقة بالتمويل مع العميل (RTA) والتواصل / الرد على الاستفسارات المتعلقة بإعداد التقارير المالية ومؤشرات الأداء الرئيسية ، وفقًا للمتطلبات التعاقدية.
المؤهلات والخبرة
- ماجستير في المالية ، أو CPA / CMA (أو ما يعادلها) مرغوب فيه
- 1 دقيقة. 15 عاما من الخبرة في مجال المالية والمحاسبة ضمن شركات النشاط الدولي منها: دقيقة. 5 سنوات في إدارة العمليات المالية ، ودقيقة. 3 سنوات في الأدوار القيادية.
- . خبرة دولية في الشركات الكبيرة مع تعرض تقارير الشركات.
- خبرة في مجموعة واسعة من المسؤوليات المتنوعة (مثل إدارة الشركات ، وإعداد التقارير المالية ، ومراقبة الأعمال ، والتدقيق الداخلي ، وما إلى ذلك).
- سجل حافل من استرداد العقود والتحول المالي.
- قواعد IFRS وفهم القضايا الضريبية.
- خبرة مثبتة في التخطيط المالي والتحليل والإدارة ، والقدرة على تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات المالية.
- خبرة في العقود والإدارة.
- مبادئ المحاسبة ، وعمليات تخطيط موارد المؤسسات.
- إدارة وظائف الدعم ، وهي تكنولوجيا المعلومات والمشتريات في أجهزة كبيرة مع القوى العاملة المتنوعة.
- العمل بشكل تعاوني وعبر وظيفي مع وحدات الأعمال المختلفة.
- خبرة في قطاع النقل العام أمر مرغوب فيه
للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق