ميرال للاغذية "Miral" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة الثانوية فما فوق لمختلف التخصصات بمسمى (مدير دعم المكتب) وفق ما يلي من مسميات ووصف
المسمى الوظيفي
مدير دعم المكتب
المسؤوليات والوصف
هذا المنصب مسؤول عن تقديم خدمات إدارية وتنظيمية ولوجستية فعالة وسريعة الاستجابة لنائب الرئيس للموارد البشرية ، والنائب الأول لرئيس العمليات ، وعند الضرورة ، تقاريرهم المباشرة ؛ مساعدتهم على إدارة وتحديد أولويات وقتهم بكفاءة وفعالية.
في هذا الدور ، يجب أن تستخدم درجة عالية من النزاهة وتتطلب فردًا يتمتع بموقف إيجابي وشخصية صادرة وقدرة على تحقيق أقصى استفادة من فريق من الأشخاص. فرد متحمس للغاية وخبير في حل المشكلات ولطيف ومنظم وقادر على تحديد أولويات المهام المتعددة. مهارات الاتصال القوية ضرورية. سيتضمن دورك الوظيفي أيضًا:
- مسؤول عن تنظيم وتنسيق عمليات المكتب التنفيذي وإجراءاته لتسهيل الفعالية والكفاءة التنظيمية
- تقديم خدمات إدارية وتنظيمية ولوجستية تتسم بالكفاءة والاستجابة لنائب الرئيس للموارد البشرية ونائب الرئيس الأول للعمليات وتقاريرهم المباشرة عند الضرورة ؛ مساعدتهم على إدارة وتحديد أولويات وقتهم بكفاءة وفعالية
- إدارة التقويمات للعديد من المديرين التنفيذيين وإعداد الاجتماعات والمؤتمرات والمكالمات الجماعية
- يؤلف ، يصحح ، ينظم ، ويحافظ على سرية المراسلات والعروض التقديمية والتقارير والمحاضر والمستندات المعقدة الأخرى
- إعداد العروض التقديمية / الوثائق للعملاء الخارجيين واجتماعات مجلس الإدارة
- مراجعة ومعالجة تقارير سداد المصروفات
- تحديد احتياجات الأقسام ، وإعداد وصيانة ملفات المكتب والسجلات والقوائم والأدلة
- المساعدة في المشاريع الإستراتيجية عبر الإدارات الأخرى في المنظمة كما هو مطلوب
- تنسيق ترتيبات السفر لتشمل حجز الرحلات والإقامة والنقل وما إلى ذلك.
- قم بتنفيذ مشاريع و / أو أبحاث صغيرة حسب الطلب
- إدارة الوقت بشكل فعال للوفاء بالمواعيد النهائية وتجاوزها لضمان التوفر لمشاريع إضافية
- إدارة موظفي الاستقبال والمطبخ وخدمات دعم المرافق لمكتب فرح
- تنسيق و / أو إدارة المشاريع متعددة الإدارات كما هو مطلوب من قبل المكتب التنفيذي
المؤهلات والخبرة
- الثانوية العليا أو ما يعادلها
- إتقان اللغة العربية إلزامي
- خبرة لا تقل عن سنتين كمدير مكتب
- الكفاءة المثبتة في تطبيقات Microsoft Office ومهارات الاتصال الكتابية والشفوية القوية
- مهارات اتصال شفهية وكتابية وشخصية قوية
- اهتمام ممتاز بالتفاصيل ومهارات تنظيمية قوية وقادرة على تعدد المهام
- مهارات مثبتة في حل المشكلات والتحليل وإدارة المشاريع
- قادر على العمل بشكل جيد تحت الضغط في بيئة سريعة الخطى وممارسة الحكم السليم وحسن التقدير
- متاح للعمل بجدول زمني مرن مع العمل الإضافي ، كما هو مطلوب
- قادر على الحفاظ على موقف إيجابي في بيئة عمل سريعة الخطى
- مهارات متقدمة في MS Office Suite (Word و Excel و Outlook و PowerPoint و Visio).
للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
تعليقات
إرسال تعليق