تعلن شركة طيران الامارات عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات - وظائف الامارات دبي
Responsive Ads Here

الثلاثاء، 20 يونيو 2023

تعلن شركة طيران الامارات عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات

 



تعلن شركة طيران الامارات عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات وفق ما يلي من شروط وظيفية 

المسمى الوظيفي 
مستشار سفر

الغرض من الوظيفة

صاحب العمل هو موظف في الخطوط الأمامية وجزء من فريق يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والذي يتعين عليه تزويد العملاء والعملاء المحتملين بجودة عالية ومتسقة من خدمات السفر. لبيع تذاكر الطيران والمنتجات المتعلقة بالسفر وتقديم المعلومات المتعلقة بالسفر. خدمة عملائنا بشكل استباقي عبر قنوات مختلفة (البيع بالتجزئة والهاتف و WhatsApp والبريد الإلكتروني) ، ودعمهم بالاستفسارات والتعديلات وإدارة التعطيل الاستباقي وحجوزات السفر. تحويل أكبر عدد ممكن من الاستفسارات إلى مبيعات من خلال خدمة عملاء تتسم بالكفاءة والود. مخطط العمل العام - توفير أعلى مستوى من خدمة العملاء لجميع العملاء سواء كانوا من الأفراد أو الحكومات أو الشركات ، باستخدام جميع الأدوات التي يتم توفيرها. حضور جميع استفسارات العملاء في الوقت المناسب وبطريقة مناسبة. - بناء علاقات قيمة مع عملائك ومورديك ، ضمان توافق نبرة صوتك ولغتك واتصالك مع إرشادات علامتنا التجارية وضمان نتيجة إيجابية لعملائنا. - تقديم المنتجات والخدمات وبرامج الولاء التي تتعاقد عليها دناتا ترافيل وتقديم معلومات عن الوجهة والمنتج لجميع العملاء للتأكد من أنها تلبي متطلبات السفر الخاصة بهم. - تعظيم فرص المبيعات / التشاور لبيع / بيع أي منتج إضافي ذي صلة لزيادة الإيرادات إلى أقصى حد. تحقيق إيرادات إضافية إضافية من خلال بيع الجولات والرحلات والأنشطة. - إبلاغ العملاء بالمتطلبات الإلزامية التي تغطي رحلتهم مثل جواز السفر والتأشيرة ومتطلبات الصحة والتأمين بالإضافة إلى التفاصيل الأخرى مثل مكان ووقت تسجيل الوصول. - الحفاظ على علاقات عمل ممتازة مع العملاء لإطلاعهم على المنتجات والخدمات الجديدة مع العمل في نفس الوقت على تحسين علاقات العمل باستمرار. - استمع لعملائنا بعناية ، وفهم احتياجاتهم ومتطلباتهم بدقة ، وابهرهم من خلال خدمتنا المفاجئة والبهجة. ضع الأمور في نصابها عندما تسوء الأمور ، وتأكد من أن عملائنا يغادرون بتجربة إيجابية منا فقط. - تأكد من التعامل مع جميع أشكال الاتصال بسرعة وبطريقة ودية `` يمكن القيام به ، مع تحقيق أهداف أداء الخدمة والمبيعات وتجاوزها مقابل مؤشرات الأداء الرئيسية. - التقيد بجميع المعايير الموضوعة لبرنامج ملاحظات العملاء وأي معايير تدقيق داخلي لضمان امتثالنا للمعيار المتوقع الذي حدده فريق تدقيق العملاء. مسؤوليات وظائف محددة في مركز خدمة المنتجع وتجربة الضيوف - تقديم خدمة حائزة على جوائز في الإجازة لعملائنا ، وجهاً لوجه في المقام الأول ، ولكن أيضًا عبر الهاتف ، عبر الرسائل القصيرة و WhatsApp ومن خلال وظيفة الدردشة التطبيق الجديدة. - العمل مع فريق خدمات الحجز والتحكم في شبكة خطوط الطيران وشركات إدارة الوجهات والفنادق حول العالم. راقب الشبكة وتأكد من دعم عملاء الإمارات للعطلات ورعايتهم بشكل استباقي. - تلعب دورًا أساسيًا في `` أزمة الحادث؟ الفريق ، في حالة القوة القاهرة أو الأزمات أو حالات الإلغاء أثناء تجربة العطلة. WhatsApp ومن خلال وظائف التطبيق الجديدة الخاصة بنا. - العمل مع فريق خدمات الحجز والتحكم في شبكة خطوط الطيران وشركات إدارة الوجهات والفنادق حول العالم. راقب الشبكة وتأكد من دعم عملاء الإمارات للعطلات ورعايتهم بشكل استباقي. - تلعب دورًا أساسيًا في `` أزمة الحادث؟ الفريق ، في حالة القوة القاهرة أو الأزمات أو حالات الإلغاء أثناء تجربة العطلة. WhatsApp ومن خلال وظائف التطبيق الجديدة الخاصة بنا. - العمل مع فريق خدمات الحجز والتحكم في شبكة خطوط الطيران وشركات إدارة الوجهات والفنادق حول العالم. راقب الشبكة وتأكد من دعم عملاء الإمارات للعطلات ورعايتهم بشكل استباقي. - تلعب دورًا أساسيًا في `` أزمة الحادث؟ الفريق ، في حالة القوة القاهرة أو الأزمات أو حالات الإلغاء أثناء تجربة العطلة.

المؤهلات والخبرة

الخبرة - أكثر من سنة خبرة في التجارة / المبيعات / الحجوزات / التذاكر / السفر والسياحة / خدمة العملاء. التعليم - 12 عامًا من التعليم المدرسي أو ما يعادلها من المعرفة والمهارات - شخص يفهم حقًا أهمية تجارب العملاء الاستثنائية وتجاوز توقعات عملائنا. - متواصل واثق مع مهارات مقنعة ومؤثرة مثبتة. - تزدهر في بيئة خدمة ومبيعات مزدحمة ولديها دوافع ذاتية لتحقيق أهداف الأداء والأعمال. - الموقف الإيجابي ويتمتع بالعمل كجزء من فريق. - نهج مرن مع القدرة على التكيف مع مختلف الناس والعملاء والتحديات وطرق العمل. - شخص يريد الاستمرار في التطور وقادر على تحمل المسؤولية عن تعلمه. - القدرة على الاستماع حقًا إلى العميل ، تحديد احتياجاتهم بسرعة والتفكير في المستقبل لتوقعها. - اهتمام ممتاز بالتفاصيل وتفهم تأثير الأخطاء على العمل والعميل. - متعلم تكنولوجيا المعلومات وسريع التعلم. - المرونة في مناوبات العمل ، بما في ذلك فترات المساء وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية
للتقديم لمزيد من المعلومات اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot