#وظائف_شاغرة تعلن فنادق ومنتجعات ماريوت "marriott" عن توفر فرص ب #الامارات_العربية_المتحدة لحملة مختلف التخصصات - وظائف الامارات دبي
Responsive Ads Here

الجمعة، 23 يونيو 2023

#وظائف_شاغرة تعلن فنادق ومنتجعات ماريوت "marriott" عن توفر فرص ب #الامارات_العربية_المتحدة لحملة مختلف التخصصات


 #وظائف_شاغرة  تعلن فنادق ومنتجعات ماريوت "marriott" عن توفر فرص ب #الامارات_العربية_المتحدة لحملة مختلف التخصصات  (الادارية . التقنية, الهندسية ,وغيرها...) وفق ما يلي من مسميات ووصف وظيفي

المسمى الوظيفي 

مساعد مدير التدبير المنزلي

المسؤوليات والوصف

مساعدة الإدارة في تعيين الموظفين وتدريبهم وجدولتهم وتقييمهم وتقديم المشورة لهم وتأديبهم وتحفيزهم وتدريبهم. اتبع جميع سياسات وإجراءات الشركة والسلامة والأمن ؛ الإبلاغ عن أي مشاكل في الصيانة أو مخاطر تتعلق بالسلامة أو حوادث أو إصابات ؛ تدريب وشهادات سلامة كاملة. التأكد من أن المظهر الموحد والشخصي نظيف ومهني ؛ الحفاظ على سرية المعلومات الخاضعة للملكية ؛ حماية أصول الشركة. الترحيب بجميع الضيوف وتقديرهم وفقًا لمعايير الشركة ؛ توقع احتياجات خدمة الضيوف ومعالجتها ؛ مساعدة الأفراد ذوي الإعاقة ؛ نشكر ضيوفنا مع خالص تقديرنا. التحدث مع الآخرين باستخدام لغة واضحة والمهنية. تطوير والحفاظ على علاقات عمل إيجابية مع الآخرين ؛ الاستماع والاستجابة بشكل مناسب لمخاوف الموظفين الآخرين. ضمان الالتزام بتوقعات الجودة والمعايير. حرك ، ارفع ، حمل ، ضع أشياء تزن أقل من أو تساوي 55 رطلاً دون مساعدة وما يزيد عن 55 رطلاً بمساعدة. القدرة على دفع وسحب عربة التدبير المنزلي المحملة والآلات الأخرى ذات الصلة بالعمل على الأسطح المنحدرة وغير المستوية. قم بالوصول إلى فوق وتحت الركبتين ، بما في ذلك الانحناء واللف والسحب والانحناء. الوقوف أو الجلوس أو الركوع أو المشي لفترة طويلة عبر وردية عمل كاملة. قم بإمساك الأشياء ذات الأحجام والوزن المتفاوتة ولفها ومعالجتها ، مما يتطلب مهارات حركية دقيقة وتنسيقًا بين اليد والعين. أدخل وحدد موقع المعلومات المتعلقة بالعمل باستخدام أجهزة الكمبيوتر و / أو أنظمة نقاط البيع. اقرأ المعلومات وتحقق منها بصريًا في مجموعة متنوعة من التنسيقات (على سبيل المثال ، حروف صغيرة). أداء واجبات وظيفية معقولة أخرى حسب طلب المشرفين.

المسمى الوظيفي 

مشرف التدبير المنزلي بالمنطقة العامة

الوصف الوظيفي 

افحص غرف النزلاء والأماكن العامة والمسبح وما إلى ذلك بعد تنظيفها من قبل مدبرة المنزل للتأكد من معايير الجودة. قم بتشغيل تقارير الغرف المباعة ، والتحقق من حالة الغرفة ، وتحديد الغرف المتناقضة ، وإعطاء الأولوية لتنظيف الغرف ، وتحديث حالة غرف النزلاء المغادرة. مساعدة إدارة التدبير المنزلي في إدارة الأنشطة اليومية. العمل كحلقة وصل لتنسيق جهود التدبير المنزلي والهندسة والمكتب الأمامي والغسيل. قم بتوثيق وحل المشكلات المتعلقة بالغرف المتناقضة مع مكتب الاستقبال. تحضير وتوزيع وإبلاغ التغييرات في مهام الغرفة. نقل القضايا إلى التحول التالي. استكمال الأوراق المطلوبة.

للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل و الوصف الوظيفي 

مساعد مدير التدبير المنزلي (اضغط هنا)

مشرف التدبير المنزلي بالمنطقة العامة (اضغط هنا)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot