القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة لاند مارك دبي تعلن عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق



مجموعة لاند مارك دبي تعلن عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق وفق الشروط الوظيفية التالية 
 مساعد مدير - تسويق - ( 220003YX )  

مساعد مدير التسويق

المهام الأساسية

  1. مدير مساعد وسائل الإعلام الاجتماعية والعلاقات العامة والمؤثرين سوف يدير إنشاء وتنفيذ وسائل الإعلام الاجتماعية والعلاقات العامة واستراتيجيات وحملات المؤثرين.
  2. في هذا الدور ، ستعمل على زيادة الوعي بالعلامة التجارية ، وزيادة الشعور الإيجابي بالعلامة التجارية ، وزيادة مشاركة الجمهور عبر مجموعة من المنصات الاجتماعية.
  3. سيكون لديك القدرة على اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات وتقديم تقرير عن فعالية جميع الأنشطة.
  4. ستقود الاستراتيجية الإبداعية والتخطيط والتنفيذ للمحتوى الأصلي للقنوات الاجتماعية بما في ذلك Instagram و Facebook و TikTok و Snapchat و Pinterest وما إلى ذلك والتي ستنمي قاعدة العملاء.
  5. ستكون صوت العلامة التجارية ، وستعمل عن كثب مع المؤثرين والعملاء ، وتتفاعل مع العملاء عبر القنوات ، وتوفر فهمًا عميقًا للثقافة والاتجاهات الرقمية.
  6. ستدير وتحافظ على شراكات داخلية وخارجية لدعم مبادرات الأعمال ، بما في ذلك علاقات البائعين والوكالات.

وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي

  1. قم بإنشاء إستراتيجية وسائط اجتماعية لتوسيع نطاق الوصول وزيادة المشاركة عبر جميع الأنظمة الأساسية
  2. تطوير وإدارة تقويم وسائل التواصل الاجتماعي بما يتماشى مع خطة التسويق والتجارة وإطلاق المنتجات الجديدة
  3. إدارة الإعلانات الرقمية لمؤشرات الأداء الرئيسية وزيادة وضوح العلامة التجارية والوصول إليها وعائد الاستثمار
  4. القدرة على استخدام نهج عملي مع جميع جوانب وسائل التواصل الاجتماعي من الإستراتيجية إلى إنشاء محتوى مقنع عبر جميع المنصات
  5. تعامل مع إدارة المجتمع من خلال الرد على الأسئلة والتعليقات في الوقت المناسب وبطريقة فعالة مع الاستفادة أيضًا من صوت العلامة التجارية عبر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة
  6. احضر الأحداث / الإطلاق لضمان أقصى تغطية
  7. ضمان تمثيل متسق وإيجابي للعلامة التجارية عبر جميع الأنظمة الأساسية
  8. مواكبة الاتجاهات الإقليمية والعالمية ومواءمة الخطط المحلية عند الاقتضاء
  9. ابق على اطلاع على القنوات المنافسة وشارك ما تعلمه وأفكاره مع الفريق
  10. تحليل أداء الحملة ، فيما يتعلق بأهداف الحملة وأهداف العمل ، وتحديد النجاحات ومجالات التحسين

التسويق المؤثر

  1. قم بإنشاء إستراتيجية مؤثرة طويلة المدى لتحسين الوعي بالعلامة التجارية
  2. استكشاف العلاقات والتفاوض بشأنها وإدارتها مع منشئي المحتوى / المؤثرين و KOLs وسفراء العلامات التجارية الذين يتماشون مع العلامة التجارية
  3. تنمية وتطوير العلاقات المؤثرة والتحريرية ؛ والمساعدة في بناء مجتمع من دعاة العلامة التجارية.
  4. وجود شبكات قوية مع الصحافة الإقليمية والمؤثرين
  5. أنشئ حملات مؤثرة مبهرة
  6. المؤثر الرئيسي وحملات KOL من التفكير والتنفيذ إلى تحليل البيانات وإعداد التقارير
  7. قيادة حملات المؤثرين النانو والجزئي والكلي بثقة
  8. بناء علاقات جيدة مع الوكالات والموردين
  9. بمثابة جهة الاتصال الأساسية للتسويق المؤثر
  10. تعاون مع مشتري الفئات لدعم متطلباتهم التسويقية
  11. إدارة جميع الاتصالات واللوجستيات في المتجر في تنفيذ الفعاليات وتنشيط المؤثرين في المتجر
  12. اعمل مع وسائل التواصل الاجتماعي لمواءمة تغطية المؤثر والمحتوى.

العلاقات العامة

  1. تخطيط وتطوير وتنفيذ استراتيجيات العلاقات العامة.
  2. إدارة الاستفسارات من وسائل الإعلام والأفراد والمنظمات الأخرى
  3. إنشاء البيانات الصحفية والمحتوى الإعلامي
  4. حافظ على العلاقات مع الصحفيين والمحررين الرئيسيين
  5. زيادة الوعي بالعلامة التجارية والحفاظ على المكانة الصحيحة للعلامة التجارية
  6. تحليل التغطية الإعلامية والمقارنة المعيارية للمنافسة
  7. قم بإنشاء بيانات صحفية ورسائل رئيسية ومواد العلاقات العامة وتحديث الملفات الصحفية بانتظام
  8. التواصل الكتابي والشفهي مع جهات الاتصال الإعلامية ؛ علاقات قوية مع وسائل الإعلام.
  9. العمل مع قادة الأعمال لفهم استراتيجية العمل والأهداف ودمجها في تخطيط ونشاط العلاقات العامة.
  10. الاستفادة من العلاقات القائمة وبناء علاقات إعلامية قوية مع وسائل الإعلام الرئيسية في الشرق الأوسط ، مع التركيز على دول مجلس التعاون الخليجي.
  11. تصميم حملات العلاقات العامة والعمل بشكل وثيق مع فريق وسائل التواصل الاجتماعي من خلال استخدام أدوات العلاقات العامة التقليدية وغير التقليدية
  12. إنشاء طرق للعمل للعلاقات العامة / الاتصالات لدعم التسويق المتكامل بشكل أفضل وتحسين التآزر حول الحملات والمحتوى والأحداث والأنشطة.
  13. قم بتنسيق العروض الترويجية المتقاطعة والعلاقات المتبادلة وأحداث العلامة التجارية لإطلاق المتاجر وأمسيات العملاء والأحداث
  14. تنسيق جميع أحداث الشركة / العلامة التجارية بما في ذلك إطلاق العلامة التجارية والإطلاق الموسمي وما إلى ذلك.
  15. إدارة جانب العلاقات العامة في حالة الأزمة المحتملة

المهارات والخبرة

  1. خبرة مهنية مثبتة بحد أدنى 3-5 سنوات في العلاقات العامة ، المؤثرين ، التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي
  2. خبرة احترافية في العمل مع Instagram و TikTok و Facebook و Pinterest و Snapchat وما إلى ذلك.
  3. خبرة عملية في إنشاء المحتوى (نص ، صورة وفيديو)
  4. مهارات تواصل وشخصية ممتازة ، والقدرة على التواصل وبناء العلاقات عبر المنظمة على جميع المستويات
  5. مهارات تخطيط وتنظيم قوية مع الشعور بالأولوية والاهتمام بالتفاصيل
  6. مهارات ممتازة في إدارة الوقت والقدرة على التكيف بشكل جيد مع التغيير وتعدد المهام
  7. إظهار التفكير خارج الصندوق في الاقتراب من طرق التنفيذ الجديدة والمبتكرة
  8. لديه الحماس لتقديم الدروس بشكل استباقي واقتراح أفكار جديدة
  9. العمل الجاد والدوافع الذاتية والعاطفة
  10. إجادة عالية المستوى في اللغة الإنجليزية المكتوبة والشفوية
  11. موجه لحل المشكلة
  12. مهارات تحليلية
  13. مهارات كتابة الإعلانات الممتازة
  14. القدرة على العمل الجماعي وكذلك بشكل مستقل
  15. مستوى عالٍ من النشاط التجاري ؛ تجربة تتبع وإدارة الميزانية بنجاح
  16. يبرع في Excel و Word و PowerPoint

 للتقديم (اضغط هنا)

تعليقات

التنقل السريع