مساعد مدير - تسويق - ( 220003YX )
مساعد مدير التسويق
المهام الأساسية
- مدير مساعد وسائل الإعلام الاجتماعية والعلاقات العامة والمؤثرين سوف يدير إنشاء وتنفيذ وسائل الإعلام الاجتماعية والعلاقات العامة واستراتيجيات وحملات المؤثرين.
- في هذا الدور ، ستعمل على زيادة الوعي بالعلامة التجارية ، وزيادة الشعور الإيجابي بالعلامة التجارية ، وزيادة مشاركة الجمهور عبر مجموعة من المنصات الاجتماعية.
- سيكون لديك القدرة على اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات وتقديم تقرير عن فعالية جميع الأنشطة.
- ستقود الاستراتيجية الإبداعية والتخطيط والتنفيذ للمحتوى الأصلي للقنوات الاجتماعية بما في ذلك Instagram و Facebook و TikTok و Snapchat و Pinterest وما إلى ذلك والتي ستنمي قاعدة العملاء.
- ستكون صوت العلامة التجارية ، وستعمل عن كثب مع المؤثرين والعملاء ، وتتفاعل مع العملاء عبر القنوات ، وتوفر فهمًا عميقًا للثقافة والاتجاهات الرقمية.
- ستدير وتحافظ على شراكات داخلية وخارجية لدعم مبادرات الأعمال ، بما في ذلك علاقات البائعين والوكالات.
وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي
- قم بإنشاء إستراتيجية وسائط اجتماعية لتوسيع نطاق الوصول وزيادة المشاركة عبر جميع الأنظمة الأساسية
- تطوير وإدارة تقويم وسائل التواصل الاجتماعي بما يتماشى مع خطة التسويق والتجارة وإطلاق المنتجات الجديدة
- إدارة الإعلانات الرقمية لمؤشرات الأداء الرئيسية وزيادة وضوح العلامة التجارية والوصول إليها وعائد الاستثمار
- القدرة على استخدام نهج عملي مع جميع جوانب وسائل التواصل الاجتماعي من الإستراتيجية إلى إنشاء محتوى مقنع عبر جميع المنصات
- تعامل مع إدارة المجتمع من خلال الرد على الأسئلة والتعليقات في الوقت المناسب وبطريقة فعالة مع الاستفادة أيضًا من صوت العلامة التجارية عبر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة
- احضر الأحداث / الإطلاق لضمان أقصى تغطية
- ضمان تمثيل متسق وإيجابي للعلامة التجارية عبر جميع الأنظمة الأساسية
- مواكبة الاتجاهات الإقليمية والعالمية ومواءمة الخطط المحلية عند الاقتضاء
- ابق على اطلاع على القنوات المنافسة وشارك ما تعلمه وأفكاره مع الفريق
- تحليل أداء الحملة ، فيما يتعلق بأهداف الحملة وأهداف العمل ، وتحديد النجاحات ومجالات التحسين
التسويق المؤثر
- قم بإنشاء إستراتيجية مؤثرة طويلة المدى لتحسين الوعي بالعلامة التجارية
- استكشاف العلاقات والتفاوض بشأنها وإدارتها مع منشئي المحتوى / المؤثرين و KOLs وسفراء العلامات التجارية الذين يتماشون مع العلامة التجارية
- تنمية وتطوير العلاقات المؤثرة والتحريرية ؛ والمساعدة في بناء مجتمع من دعاة العلامة التجارية.
- وجود شبكات قوية مع الصحافة الإقليمية والمؤثرين
- أنشئ حملات مؤثرة مبهرة
- المؤثر الرئيسي وحملات KOL من التفكير والتنفيذ إلى تحليل البيانات وإعداد التقارير
- قيادة حملات المؤثرين النانو والجزئي والكلي بثقة
- بناء علاقات جيدة مع الوكالات والموردين
- بمثابة جهة الاتصال الأساسية للتسويق المؤثر
- تعاون مع مشتري الفئات لدعم متطلباتهم التسويقية
- إدارة جميع الاتصالات واللوجستيات في المتجر في تنفيذ الفعاليات وتنشيط المؤثرين في المتجر
- اعمل مع وسائل التواصل الاجتماعي لمواءمة تغطية المؤثر والمحتوى.
العلاقات العامة
- تخطيط وتطوير وتنفيذ استراتيجيات العلاقات العامة.
- إدارة الاستفسارات من وسائل الإعلام والأفراد والمنظمات الأخرى
- إنشاء البيانات الصحفية والمحتوى الإعلامي
- حافظ على العلاقات مع الصحفيين والمحررين الرئيسيين
- زيادة الوعي بالعلامة التجارية والحفاظ على المكانة الصحيحة للعلامة التجارية
- تحليل التغطية الإعلامية والمقارنة المعيارية للمنافسة
- قم بإنشاء بيانات صحفية ورسائل رئيسية ومواد العلاقات العامة وتحديث الملفات الصحفية بانتظام
- التواصل الكتابي والشفهي مع جهات الاتصال الإعلامية ؛ علاقات قوية مع وسائل الإعلام.
- العمل مع قادة الأعمال لفهم استراتيجية العمل والأهداف ودمجها في تخطيط ونشاط العلاقات العامة.
- الاستفادة من العلاقات القائمة وبناء علاقات إعلامية قوية مع وسائل الإعلام الرئيسية في الشرق الأوسط ، مع التركيز على دول مجلس التعاون الخليجي.
- تصميم حملات العلاقات العامة والعمل بشكل وثيق مع فريق وسائل التواصل الاجتماعي من خلال استخدام أدوات العلاقات العامة التقليدية وغير التقليدية
- إنشاء طرق للعمل للعلاقات العامة / الاتصالات لدعم التسويق المتكامل بشكل أفضل وتحسين التآزر حول الحملات والمحتوى والأحداث والأنشطة.
- قم بتنسيق العروض الترويجية المتقاطعة والعلاقات المتبادلة وأحداث العلامة التجارية لإطلاق المتاجر وأمسيات العملاء والأحداث
- تنسيق جميع أحداث الشركة / العلامة التجارية بما في ذلك إطلاق العلامة التجارية والإطلاق الموسمي وما إلى ذلك.
- إدارة جانب العلاقات العامة في حالة الأزمة المحتملة
المهارات والخبرة
- خبرة مهنية مثبتة بحد أدنى 3-5 سنوات في العلاقات العامة ، المؤثرين ، التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي
- خبرة احترافية في العمل مع Instagram و TikTok و Facebook و Pinterest و Snapchat وما إلى ذلك.
- خبرة عملية في إنشاء المحتوى (نص ، صورة وفيديو)
- مهارات تواصل وشخصية ممتازة ، والقدرة على التواصل وبناء العلاقات عبر المنظمة على جميع المستويات
- مهارات تخطيط وتنظيم قوية مع الشعور بالأولوية والاهتمام بالتفاصيل
- مهارات ممتازة في إدارة الوقت والقدرة على التكيف بشكل جيد مع التغيير وتعدد المهام
- إظهار التفكير خارج الصندوق في الاقتراب من طرق التنفيذ الجديدة والمبتكرة
- لديه الحماس لتقديم الدروس بشكل استباقي واقتراح أفكار جديدة
- العمل الجاد والدوافع الذاتية والعاطفة
- إجادة عالية المستوى في اللغة الإنجليزية المكتوبة والشفوية
- موجه لحل المشكلة
- مهارات تحليلية
- مهارات كتابة الإعلانات الممتازة
- القدرة على العمل الجماعي وكذلك بشكل مستقل
- مستوى عالٍ من النشاط التجاري ؛ تجربة تتبع وإدارة الميزانية بنجاح
- يبرع في Excel و Word و PowerPoint
للتقديم (اضغط هنا)
تعليقات
إرسال تعليق