القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن شركة ادنوك ADNOC الامارات #دبي عن توفر وظائف هندسية وادارية شاغرة


تعلن شركة ادنوك ADNOC الامارات #دبي عن توفر وظائف هندسية وادارية شاغرة وفق ما يلي 
 قائد الفريق ، حفارات آبار المياه

أدنوك هي واحدة من أكبر منتجي الطاقة في العالم ، ومحفز أساسي للنمو والتنويع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تتكون عائلتنا المتنوعة التي تضم أكثر من 50000 موظف من أكثر من 100 جنسية مختلفة. أشخاص من خلفيات مختلفة ، مع وجهات نظر فريدة ومجموعات مهارات واسعة النطاق ، يتشاركون المسؤولية الجماعية: لتمكين وتسريع التقدم ، سواء هنا في الإمارات العربية المتحدة أو في جميع أنحاء العالم.

هنا في أدنوك ، نتجاوز العمل كالمعتاد. نحن نفعل الأشياء بشكل مختلف ، ونتحدى التقاليد ، ونتبنى طرقًا جديدة للتفكير. هذا ما يميزنا ويميزنا.

من خلال العمل معًا كل يوم ، فإننا نجلب الطاقة إلى الحياة.

الشركة: [[ADNOC Drilling]]


المسمى الوظيفي: قائد الفريق ، Water Well Rigs

الغرض من الوظيفة:

الإشراف على العمليات والأنشطة المتعلقة بحفارات آبار المياه وتنسيقها لضمان الانتهاء الآمن وفي الوقت المناسب لبرامج الحفر والصيانة والإصلاح المخصصة.

حسابات رئيسية:

المسؤوليات الخاصة بالوظيفة

  1. الإشراف على وتوجيه وتنسيق أنشطة جميع الموظفين على جهاز حفر آبار المياه المعينة. أداء الوظائف الإشرافية على المستوى الذي حددته الإدارة لهذا المنصب من خلال زيارة منصات التشغيل بانتظام في الموقع.
  2. توجيه والإشراف على أنشطة الحفر والانتهاء من حفر آبار المياه المخصصة حسب الاقتضاء. تأكد من الالتزام ببرامج الحفر و / أو الإكمال في كل خطوة من العملية. قم بتضمين الحفاظ على اتصال وثيق مع المشرف المباشر وممثلي العملاء للإبلاغ عن الملاحظات ، والتوصية بالتغييرات اللازمة لبرامج الحفر / الإكمال وتوجيه تنفيذ التعليمات الجديدة أو تفاصيل البرنامج عند الاقتضاء. تأكد من تشغيل الحفارات في حدود التصميم والتشغيل.
  3. ممارسة الإشراف العام على جميع أنشطة الصيانة على منصة الحفر المخصصة للتأكد من أن معدات الحفر في حالة عمل جيدة ، وتوجيه وقائية و / أو تعطل الصيانة أو الإصلاحات كما هو مطلوب. قم بتضمين التأكد من توفر الأدوات الأنبوبية والتشغيلية في الفتحة وإدخالها بانتظام وفقًا للإجراءات المعمول بها وجداول الصيانة. الموافقة على تصاريح العمل البارد لأنشطة الصيانة والإصلاح والإشراف على صيانة إيقاف التشغيل لضمان اتخاذ تدابير السلامة المناسبة والحفاظ على وقت تعطل جهاز الحفر إلى الحد الأدنى.
  4. فرض لوائح السلامة على جهاز الحفر المعين لضمان التنفيذ في الوقت المناسب لبرامج الحفر / الإنجاز المعينة دون المساس بسلامة الموظفين المعينين أو جهاز الحفر أو البئر أو الخزان. مراقبة أداء الطاقم المعين لضمان الاستعداد ، وتعزيز الوعي بالسلامة وممارسة التدبير المنزلي الجيد على منصة الحفر المخصصة.
  5. المتابعة مع "الشعبة التجارية" لأوامر العمل والعلاقات العامة والتحديث إلى المدير
  6. المباشر. تكوين تحليل وقت العملية على أساس شهري.
  7.  التخطيط والإشراف على حركة منصة الحفر في الميدان لضمان سلامة المعدات. قم بتضمين الاتصال مع دافع الشاحنة المخصص بشأن إعداد معدات منصة الحفر ، وتوافر المركبات الثقيلة الضرورية والمصنع المتنقل ، وإعداد الموقع الجديد وتنظيف الموقع القديم.
  8.  التواصل مع فريق نقل منصة الحفر لغرض نقل منصة الحفر بشكل آمن وفي الوقت المناسب.
  9. المتابعة مع أعضاء الفريق المعنيين بتسجيل شاحنة منصة الحفر على أساس سنوي.
  10. تأكد من أن PMS في مكانها لجميع الحفارات.
  11.  مراقبة عمليات منصة الحفر على أساس يومي ، والتعامل مع جميع مراسلات الحفارات وطلب ومتابعة لضمان عمليات سلسة ومستمرة. قم بتضمين الاتصال بالمشرف المباشر وأمناء المخازن لتسريع متطلبات جهاز الحفر من قطع الغيار والمواد ، وضمان أن معدات حفر آبار المياه والموظفين يصلون إلى معايير أدنوك للحفر وسلامة العملاء.
  12.  قم بإجراء زيارات منصة منتظمة ومتاحة لمدة 24 ساعة عند الاتصال في حالة حدوث أي طارئ.
  13. حضور ومراقبة الوظائف الحاسمة في موقع الحفارة مثل الأنابيب العالقة والصيد.
  14. إعداد وتقديم تقارير دورية (يومية / أسبوعية / شهرية) تغطي أنشطة الحفر والمشاكل التي واجهتها وتدريبات السلامة. إرسال تقرير الحفر اليومي عن طريق الفاكس و / أو الهاتف و / أو الراديو إلى المشرف المباشر. مراجعة تقرير الأسمنت والموافقة عليه عند الاقتضاء والاحتفاظ بسجلات دقيقة لجميع الأنشطة المنفذة على منصة الحفر المخصصة.
  15.  احضر حركة منصة الحفر الحرجة والطويلة.
  16. متابعة عملية تسجيل حضور طاقم العمل بصحيفة التدريب والطبية.
  17.  التواصل مع الحفارات بشكل يومي لضمان التشغيل السلس.
  18.  أداء واجبات ذات صلة كما تم تعيينها ، مثل تمثيل الشركة مع جميع الأطراف العاملة على منصة الحفر (موظفو الخدمة ، والمقاولون ، وما إلى ذلك) ، وتنسيق تحركات الحفارات ، ومراجعة أساليب العمل الحالية والتوصية بتحسين العمليات ، والسلامة و / أو الصيانة ، وحفظ مواكبة المستجدات في مجال الحفر ومتابعة تعديلات سياسات وإجراءات الشركة وتوجيه تنفيذها.
  19. يتم إبلاغه إلى مدير حفارات آبار المياه.
  20.  ليكون مسؤولاً عن 5 منصات على الأقل.
  21.  الامتثال لجميع قوانين ممارسات الإمارات العربية المتحدة وأدنوك وأدنوك للحفر وإدارة سلامة أصول العميل.

للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل 
رابط التقديم (اضغط هنا)

0للمزيد من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)

تعليقات

التنقل السريع