القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن مدارس جيمس العالمية عن توفر وظائف تعليمية شاغرة لحملة مختلف التخصصات وفق ما يلي

 

تعلن مدارس جيمس العالمية عن توفر وظائف تعليمية شاغرة لحملة مختلف التخصصات وفق ما يلي
مدرس علوم (فيزياء / كيمياء / أحياء) - أكتوبر 2022

نتطلع إلى تعيين مدرس متميز للعلوم (كيمياء / فيزياء / أحياء) للانضمام إلى فريقنا في GEMS Education

التدريس في جيمس ليس مجرد وظيفة ، إنه مهنة. يتمتع مدرسونا بإمكانية الوصول المجاني إلى برامج CPD الرائدة ولديهم فرصة للنمو مع الشركة على نطاق عالمي. نظرًا لأن معظم قادتنا يأتون من داخل شبكة مدارس GEMS ، فإن معلمو GEMS في وضع فريد للنظر في الفرص الوظيفية في جميع أنحاء العالم بينما نتوسع في المزيد والمزيد من البلدان.

المؤهلات والخبرة 

  1. سرير. أو درجة و PGCE / PGDE أو ما يعادلها مع معرفة استثنائية بالموضوع.
  2. خبرة لا تقل عن سنتين في المناهج الوطنية لإنجلترا.
  3. خبرة في تدريس GCSE ، المستوى A. نحن نسعى إلى تعيين أفراد موهوبين وذوي دوافع عالية ومؤهلين تأهيلا جيدا. يجب أن يكون لديك سجل حافل من التعلم والتعليم المتميزين.
  4. إن العقلية التي تفهم جميع الطلاب لديها القدرة على الأداء الأفضل ، والدافع والشغف لتمكينهم من القيام بذلك.
  5. الخبرة التي ستمكن من المساهمة في برنامج المناهج الدراسية المخصب لدينا.

مميزات العمل معنا

  1. تجتذب جميع الوظائف حزمة مكافآت ممتازة بما في ذلك:
  2. راتب تنافسي معفى من الضرائب ، سكن فردي مؤثث بالكامل ، تعليم مجاني ، تأمين طبي خاص ، تذاكر سفر سنوية إلى بلد الإقامة ومكافأة نهاية الخدمة.
  3. يتمتع مدرسو GEMS أيضًا بإمكانية الوصول المجاني إلى تطبيق الولاء الخاص بنا ، ومكافآت GEMS www.gemsrewards.com التي توفر مدخرات كبيرة في الحياة اليومية في الإمارات العربية المتحدة. نقدم آلاف الخصومات وعروض 2 بسعر 1 على كل شيء بدءًا من الرحلات الجوية والفنادق والمطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة ، مما يجعل راتبك يذهب إلى أبعد من ذلك ويعزز فرصة الادخار أثناء العمل في الخارج.


حول جيمس

موثوق بها لأكثر من 60 عامًا والآن أصبحت عائلة تعليمية من الجيل الثالث ، بدأت GEMS Education في غرفة مدرسة واحدة في دبي. اليوم ، لدينا امتياز تعليم أكثر من 170.000 طالب من أكثر من 176 دولة من خلال مدارس GEMS التي تملكها وتديرها على مستوى العالم ؛ أكثر من 270،000 طالب يمكنهم الوصول إلى الموارد من خلال قسم الخدمات لدينا.

عن مدارسنا

يوفر لك العمل مع GEMS Education فرصة فريدة لتعزيز حياتك المهنية والتقدم فيها في بيئة عالمية. سواء كان هذا هو أول دور دولي لك أو الأحدث في حياتك المهنية الناجحة في الخارج ، توفر لك GEMS فرصة لا مثيل لها لتكون جزءًا من أكبر شركة تعليمية في العالم.

كل يوم ، لدينا امتياز تعليم أكثر من 190.000 طالب من أكثر من 176 دولة من خلال مدارس GEMS على مستوى العالم. التدريس في جيمس ليس مجرد وظيفة ، إنه مهنة. يتمتع مدرسونا بإمكانية الوصول المجاني إلى برامج CPD الرائدة ولديهم فرصة للنمو مع الشركة على نطاق عالمي. نظرًا لأن معظم قادتنا يأتون من داخل شبكة مدارس GEMS ، فإن معلمو GEMS في وضع فريد للنظر في فرص العمل في جميع أنحاء العالم.


حول عملية التطبيق

إذا كنت تستوفي المعايير وكنت متحمسًا للدور ، فنحن نرحب بطلبك. تماشياً مع أهداف التوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ترحب GEMS بالطلبات المقدمة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وتشجعها للانضمام إلى فريقنا سريع النمو. لإكمال الطلب ، ستحتاج إلى المستند (المستندات) التالية:

  1. استئناف / السيرة الذاتية
  2. صورة بحجم جواز السفر

ملاحظة مهمة: تلتزم GEMS Education بحماية وتعزيز رفاهية جميع طلابها. سيُطلب من المتقدمين تقديم شيك تخليص جنائي حالي للشرطة أو ما يعادله من وطنهم أو بلد الإقامة الحالي قبل التعيين.

للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل 

رابط التقديم (اضغط هنا)

للمزيد من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)

تعليقات

التنقل السريع