القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن شركة ايكوم AECOM عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق وفق ما يلي من شروط



تعلن شركة ايكوم AECOM عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق وفق ما يلي من شروط
 مستشار - السلامة والصحة والبيئة

الوصف الوظيفي

  1. تحت إشراف مباشر ، يؤدي الواجبات الأساسية والروتينية في مجموعة واسعة من تخصصات البيئة والصحة والسلامة لتحقيق الامتثال لمعايير البيئة والصحة والسلامة جنبًا إلى جنب مع المتطلبات التنظيمية الفيدرالية والولائية.
  2. يساعد في تطوير وتنفيذ وصيانة برامج وأنظمة وإجراءات السلامة والصحة.
  3. يساعد في مراقبة المخاطر والأمراض التي يمكن أن تكون موجودة في منطقة العمل.
  4. يعمل مع الآخرين للتحقيق في الحوادث والإصابات والشكاوى المتعلقة بالمخاطر في مكان العمل.
  5. يشارك في التوصية بالتحسين في العمليات والتصميم والإجراءات والمعدات لتقليل المخاطر.
  6. يشارك في تدريب الموظفين والاستعداد للطوارئ ويضمن جودة البرامج.

بيئة العمل 

سنمنحك المرونة التي تحتاجها لأداء أفضل أعمالك مع خيارات العمل المختلطة. سواء كنت تعمل من مكتب AECOM أو من موقع بعيد أو في موقع عميل ، فستعمل في بيئة ديناميكية حيث يتم دعم النزاهة وروح المبادرة والعقلية الرائدة. ستساعدنا في تعزيز ثقافة المساواة والتنوع والشمول - مكان عمل آمن ومحترم ، حيث ندعو الجميع إلى إحضار أنفسهم بالكامل إلى العمل باستخدام مواهبهم وخلفياتهم وخبراتهم الفريدة لخلق نتائج تحويلية لعملائنا. سنشجعك على النمو وتطوير حياتك المهنية معنا من خلال برامج التطوير الفني والمهني وفرص العمل المتنوعة. نحن نؤمن بالقيادة على جميع المستويات. بغض النظر عن مكان تواجدك في المؤسسة ، يمكنك إحداث تأثير دائم على المشاريع التي تعمل عليها والفرق واللجان التي تنضم إليها وأعمالنا. نحن نقدم أجورًا ومزايا تنافسية ، وبرامج رفاهية لدعمك أنت وعائلتك ، وموارد التطوير التي تحتاجها للتقدم في حياتك المهنية. عندما تنضم إلينا ، ستتواصل وتتعاون مع شبكة عالمية من الخبراء - المخططين والمصممين والمهندسين والعلماء والاستشاريين ومديري البرامج والبناء - يقودون التغيير نحو مستقبل أكثر استدامة وإنصافًا. انضم إلينا ودعنا نبدأ. بصفتنا صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص ، فإننا نؤمن بإمكانيات كل شخص وسنساعدك في الوصول إلى إمكاناتك. وموارد التطوير التي تحتاجها للتقدم في حياتك المهنية. عندما تنضم إلينا ، ستتواصل وتتعاون مع شبكة عالمية من الخبراء - المخططين والمصممين والمهندسين والعلماء والاستشاريين ومديري البرامج والبناء - يقودون التغيير نحو مستقبل أكثر استدامة وإنصافًا. انضم إلينا ودعنا نبدأ. بصفتنا صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص ، فإننا نؤمن بإمكانيات كل شخص وسنساعدك في الوصول إلى إمكاناتك. وموارد التطوير التي تحتاجها للتقدم في حياتك المهنية. عندما تنضم إلينا ، ستتواصل وتتعاون مع شبكة عالمية من الخبراء - المخططين والمصممين والمهندسين والعلماء والاستشاريين ومديري البرامج والبناء - يقودون التغيير نحو مستقبل أكثر استدامة وإنصافًا. انضم إلينا ودعنا نبدأ. بصفتنا صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص ، فإننا نؤمن بإمكانيات كل شخص وسنساعدك في الوصول إلى إمكاناتك.


عن #ايكوم 

AECOM# هي شركة استشارات البنية التحتية الموثوقة في العالم ، وتقدم خدمات احترافية طوال دورة حياة المشروع - من التخطيط والتصميم والهندسة إلى إدارة البرامج والبناء. في المشاريع التي تشمل النقل والمباني والمياه والطاقة الجديدة والبيئة ، يثق عملاؤنا من القطاعين العام والخاص بنا لحل أكثر التحديات تعقيدًا. يقود فرقنا هدف مشترك لتقديم عالم أفضل من خلال خبرتنا الفنية التي لا مثيل لها والابتكار ، وثقافة المساواة والتنوع والشمول ، والالتزام بالأولويات البيئية والاجتماعية والحوكمة. AECOM هي شركة مدرجة في قائمة Fortune 500 وحققت أعمال الخدمات الاحترافية التابعة لها 13.3 مليار دولار في السنة المالية 2021. انظر كيف نقدم إرثًا مستدامًا للأجيال القادمة في aecom.com وAECOM.

للتقديم والاطلاع علي الوصف الوظيفي ومزيد من المعلومات 

رابط التقديم (اضغط هنا)

للمزيد من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)



تعليقات

التنقل السريع