القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن شركة سيركو العاملة في مجال انظمة الدفاع عن توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق



تعلن شركة سيركو العاملة في مجال انظمة الدفاع عن توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق 


فني - أنظمة المطارات الخاصة / أنظمة ELV

الوصف الوظيفي 

  1. الغرض من الدور هو إجراء الصيانة الوقائية والتصحيحية والأعطال الضرورية على المعدات والأنظمة الإلكترونية ، بشكل فردي أو كجزء من فريق فني ، داخل المنطقة المحددة ، مع ضمان الحد الأدنى من تعطيل العمليات. يجب أن تكون قادرًا على تنفيذ جميع التعليمات الفنية وتعليمات السلامة من الموظفين ، لتتوافق مع السياسة والإجراءات.
  2. يخضع هذا الدور لمنح العقد وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في مرحلة لاحقة.
  3. تتمتع Serco بفهم عميق للمنطقة ، حيث تعمل في الشرق الأوسط منذ عام 1947 (لأكثر من سبعة عقود) ، حيث تسخر الخبرات الدولية ، التي يتم تسليمها على المستوى المحلي.

المؤهلات والخبرة

  1. شهادة الثانوية العامة.
  2. دبلوم معهد التدريب الصناعي في صيانة النظام الإلكتروني أو ما يعادله.
  3. شهادة IOSH تعمل بأمان أو ما يعادلها.
  4. رخصة قيادة سارية المفعول في دولة الإمارات العربية المتحدة مرغوب فيها.
  5. خبرة لا تقل عن ست (6) سنوات في مجال صيانة الإلكترونيات / ELV أو بيئة مماثلة.
  6. القدرة على التواصل مع الموظفين وأصحاب المصلحة والعملاء باللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة.
  7. القدرة على إنشاء التقارير الفنية وجداول البيانات والعروض التقديمية باستخدام MS Office (Word / Excel / Power Point).
  8. القدرة على أداء ما يلي بأمان وبشكل صحيح على المعدات والأنظمة المعقدة للغاية المنخفضة (ELV)

عن سيركو

Serco هي واحدة من أكبر مزودي الخدمات العامة في العالم للحكومات ، وتوظف أكثر من 50000 شخص في أكثر من 20 دولة. غالبًا ما تكون الخدمات التي نقدمها ذات أهمية حاسمة للمجتمعات والدول التي نخدمها. يعد تقديم الخدمات العامة أحد أكثر المهن إرضاءً ومكافأةً التي يمكنك الحصول عليها. لديك القدرة على إحداث تغيير إيجابي حقيقي في حياة الناس وسلامة وأمن مجتمعك وبلدك. تعمل Serco في خمسة قطاعات من تقديم الخدمات العامة: الصحة ، والنقل ، والعدالة والهجرة ، والدفاع ، وخدمات المواطنين. أحيانًا ندعم الأشخاص في الأوقات العصيبة من حياتهم ، سواء كانوا عاطلين عن العمل أو لاجئين فارين من الاضطهاد أو في السجن. في أجزاء أخرى من أعمالنا ، ندير بعضًا من خدمات القطارات الأكثر تقدمًا في العالم ، تقديم الدعم الأساسي للقوات المسلحة ، والحفاظ على سلامة المستشفيات وتشغيلها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وتقديم الخدمات البيئية. Serco هي شركة حيث الأشخاص والقيم مهمة. لدينا روح خدمة عامة قوية ، ونقوم بتوظيف الأشخاص الذين يريدون إحداث تغيير إيجابي في حياة الآخرين. نعمل في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وهونغ كونغ وأستراليا ونيوزيلندا ، ونشجع الناس على تطوير حياتهم المهنية بالانتقال بين الشركات والبلدان المختلفة. وباعتبارنا شركة تقدم خدمات عامة "في الخطوط الأمامية" ، وتوظف عشرات الآلاف من الأشخاص ، فإننا نعمل باستمرار على تطوير الناس وتعزيزهم ؛ إن حاجتنا للقادة المهرة لا تشبع ، وقليل من الشركات يمكنها أن تقدم العديد من الفرص للأشخاص لتنمية حياتهم المهنية.

للتقديم والاطلاع علي الوصف الوظيفي ومزيد من التفاصيل 
رابط التقديم (اضغط هنا)
للمزيد من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)



تعليقات

التنقل السريع