القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن شركو أمازون العالمية #دبي amazon المتخصصة في البيع بالتجزئة عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات الادارية





تعلن شركو أمازون العالمية #دبي  amazon المتخصصة في البيع بالتجزئة عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات الادارية وفق ما يلي من شروط 

المسمي الوظيفي 

اختصاصي مزايا

الوصف الوظيفي 

  1. تسعى أمازون جاهدة لتكون أكثر شركات الأرض تركيزًا على العملاء حيث يمكن للناس العثور على أي شيء تقريبًا واكتشافه عبر الإنترنت. من خلال منح العملاء المزيد مما يريدونه - أسعار منخفضة ، وخيارات واسعة ، وملاءمة - تواصل أمازون النمو والتطور كمنصة عالمية للتجارة الإلكترونية. إن تطور أمازون من موقع ويب إلى شريك في التجارة الإلكترونية إلى منصة تطوير مدفوعة بروح الابتكار التي تعد جزءًا من الحمض النووي للشركة. يأتي ألمع عقول التكنولوجيا في العالم إلى أمازون للبحث عن التكنولوجيا التي تعمل على تحسين حياة المتسوقين والبائعين في جميع أنحاء العالم وتطويرها.
  2. تبحث أمازون عن أخصائي خدمات مزايا للانضمام إلى فريق Benefits xPerience and Technology (BXT). توفر منظمة BXT دعم عمليات عالمي وقابل للتطوير لبرامج مزايا الصحة والرفاهية والمعاشات التقاعدية المقدمة لسكان الأمازون في جميع أنحاء العالم. تهدف BXT إلى تقديم عمليات مزايا فعالة وخالية من الإحباط تخلق تجربة إيجابية للموظفين. BXT هي جزء من فريق Amazonian Experience and Technology (AET) ، ضمن مجموعة People Experience and Technology (PXT) ، المعروفة سابقًا باسم الموارد البشرية.
  3. يتمتع اختصاصيو خدمات المنافع بمعرفة تقنية متقدمة في المزايا المقدمة للموظفين في البلدان التي يدعمونها. هم شركاء على نطاق واسع مع أصحاب المصلحة الداخليين والشركاء الخارجيين لتطوير وتنفيذ خارطة طريق عالمية متعددة السنوات لدعم إدارة الفوائد. يمتلك اختصاصيو خدمات المنافع جودة الخدمة الشاملة على مستوى العملية ، وهم يحددون استراتيجية التحسين المستمر. إنهم مسؤولون عن تصميم وتوثيق العمليات القياسية ، وضمان الاستعداد التشغيلي لنشر البرامج الجديدة ، وإدارة تنفيذ خطط المزايا الجديدة.
  4. بصفتك مساهمًا فرديًا ، ستعمل كقائد مشروع يومي في مجموعة متنوعة من المبادرات ، وتحديد المشكلات وحلها ودفع تقدم الفريق نحو الأهداف المحددة. سوف تساعد في تصميم وتنفيذ الأدوات والعمليات و / أو آليات جمع البيانات المستخدمة لإعداد التقارير التشغيلية. في هذا الدور ، ستكون جزءًا من بيئة ديناميكية ذات أولويات متغيرة بسرعة ، لذا فإن الشعور بالراحة في العمل بشكل مستقل أمر بالغ الأهمية. لكي تنجح في هذا الدور ، ستحتاج إلى العمل كعامل تغيير مبتكر مع تحيز واضح للعمل. سيكون لدى المرشحين المحتملين تاريخ حافل في إدارة المشاريع الكبيرة والمعقدة بنجاح ، مع خبرة في التعامل مع فرق متعددة الوظائف وأصحاب مصلحة متعددين لتحقيق النتائج من خلال القيادة والتأثير.
  5. يمكن أن تقع الفرصة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة أو الرباط ، المغرب.


مسؤوليات الوظيفة الرئيسية

  1. تقديم دعم إدارة المشروع في مبادرات المنافع المعقدة ، بما في ذلك ترجمة احتياجات العمل إلى خطط المشروع ، وجمع متطلبات العملاء ، وإجراء تقييمات الأثر ، وتحديد المعالم والجداول الزمنية والتسليمات ومعايير الجودة.
  2. تطوير وتنفيذ استراتيجيات إدارة التغيير لتسليم الفوائد والأنشطة التشغيلية ، بما في ذلك إطلاق ودمج خطط الفوائد الجديدة أو المعدلة والعمليات والموردين.
  3. العمل مع موردي المزايا لضمان أن العمليات الإدارية الحالية والجديدة توفر تجربة موظف متسقة وخالية من الإحباط ، وفقًا لمعايير الامتثال ومتكاملة مع البائعين الآخرين عند الاقتضاء.
  4. تحديد ومراقبة إدارة الفوائد المقاييس الحاسمة للجودة (CTQs) ، وإجراء تحليل السبب الجذري للعيوب وتنفيذ إجراءات العلاج.
  5. تحديد المشكلات والمساعدة في حلها ، بما في ذلك توفير الدعم والتوجيه لتصعيد الموظفين بشأن الموضوعات ذات الصلة بالمزايا ، والعمل مع فرق دعم الموظفين الداخلية لإدارة الطعون والاستثناءات.
  6. السفر محليًا / عالميًا بشكل دوري حسب الحاجة.


المؤهلات والخبرة 

  1. درجة البكالوريوس في الأعمال التجارية أو المالية أو الموارد البشرية أو أي مجال ذي صلة.
  2. إجادة الأعمال بطلاقة في اللغة الإنجليزية المكتوبة والشفوية والفرنسية
  3. 4+ سنوات من الخبرة ذات الصلة بالموارد البشرية.
  4. 3 + سنوات من الخبرة في إدارة المشاريع / البرامج.
  5. خبرة في الاتصال وتقديم المعلومات للقيادة العليا.
  6. خبرة في جمع وتحليل البيانات.
  7. خبرة في Microsoft Office: Word و Excel و PowerPoint و Visio.
  8. المؤهلات فضل
  9. أكثر من 6 سنوات من الخبرة في إدارة مزايا الموظفين واسعة النطاق أو برامج إدارة المعاشات التقاعدية ، وإدارة البائعين المرتبطة بها ، وتطوير البرامج وتسليمها.
  10. خبرة مثبتة في تحقيق نجاح البرنامج من خلال التأثير والشراكة من التصميم إلى تسليم المبادرات.
  11. سجل واضح لبناء العمليات والإجراءات التشغيلية ، والتحسين المستمر للبرامج وتقديم الكفاءات.
  12. إظهار مهارات الاتصال الكتابي والشفهي ، مع خبرة في توصيل الرسائل بطريقة واضحة وموجزة ومقنعة لصانعي القرار.
  13. خبرة في العمل تحت الضغط على مشاريع / مبادرات متعددة في نفس الوقت وتحديد أولويات المهام بشكل فعال.
  14. خبرة في إدارة البيانات وتحليلها وإعداد التقارير والتدقيق والتسويات وتقديم الاتجاهات والأفكار لقادة الأعمال.
  15. خبرة في بيئة الخدمات المشتركة.


للتقديم ومزيد من التفاصيل الوظيفية 

رابط التقديم (اضغط هنا)


للمزيد من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع