القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن شركة موانئ دبي العالمية عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات الادارية والهندسية





 تعلن شركة موانئ دبي العالمية عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات الادارية والهندسية وفق ما يلي من تفاصيل 

1.اخصائي اتصالات الاعمال

الوصف الوظيفي

  1. سيدعم اختصاصي الاتصالات وينفذ أنشطة الاتصالات لأركان أعمال موانئ دبي العالمية. سيعمل المتخصص عن كثب مع مديري ركائز الاتصالات التجارية في موانئ دبي العالمية. يقدم المركز تقاريره إلى مدير الاتصالات.
  2. سيقوم اختصاصي الاتصالات بتنفيذ خطة اتصالات استراتيجية من شأنها دمج الرسائل الأساسية والرؤية والرسالة والقيم ووعد العلامة التجارية لموانئ دبي العالمية من حيث صلتها باستراتيجية الرقمنة العالمية الخاصة بنا وتحديداً زيادة الوعي والاهتمام بأعمال موانئ دبي العالمية.
  3. سيكون الدور مسؤولاً عن قيادة استراتيجية مشاركة الاتصالات ، والعمل مع فرق الاتصالات التجارية في تطوير خطة تتضمن جميع جوانب مزيج الاتصالات ، بما في ذلك الوسائط الرقمية (المدفوعة والمكتسبة والمملوكة) بالإضافة إلى العمل كجهة اتصال رئيسية مع فرق العلاقات الإعلامية لتطوير القصص التي تهم وسائل الإعلام.

حسابات رئيسية:

  1. تقديم المشورة الاستراتيجية وقيادة الاتصالات التكتيكية لركائز أعمال موانئ دبي العالمية.
  2. وضع الخطط التي تدعم أهداف العمل المحددة لإطلاق أعمال / منتجات جديدة.
  3. دعم فرق الوكالات الخارجية والإشراف عليها
  4. الإشراف على التطوير المستمر للرسائل الرئيسية المتعلقة باستراتيجية الرقمنة لموانئ دبي العالمية وعلى وجه التحديد ، حول المنتجات التقنية
  5. تطوير برامج إشراك المؤثرين ، عند الاقتضاء
  6. ادفع إلى إنشاء محتوى عالي الجودة ودقيق ، مثل: إعلانات الوسائط الرقمية ، ومحتوى الوسائط الاجتماعية (بما في ذلك الإعلانات) والمدونات وما إلى ذلك.
  7. العمل عبر الوظائف مع العلاقات الإعلامية والعلاقات الداخلية والوسائط الرقمية والاجتماعية والوظائف الرئيسية الأخرى لقيادة تطوير الرسائل لجميع أصحاب المصلحة الرئيسيين.
  8. العمل كسفير لموانئ دبي العالمية في جميع الأوقات أثناء العمل ؛ تعزيز وإظهار السلوكيات الإيجابية المتوافقة مع مبادئ وقيم وثقافة موانئ دبي العالمية ؛ ضمان تطبيق أعلى مستوى من السلامة في جميع الأنشطة ؛ فهم واتباع مدونة قواعد السلوك والأخلاق الخاصة بشركة موانئ دبي العالمية
  9. أداء واجبات أخرى ذات الصلة كما تم تعيينها


المؤهلات والخبرة 

  1. درجة البكالوريوس المطلوبة.
  2. 5-6 سنوات خبرة في مجال الاتصالات (الخبرة التسويقية مرغوبة ولكنها ليست إلزامية).
  3. خبرة قوية في قيادة برامج الاتصال المتكاملة الاستراتيجية ، وتلبية التوقعات والمواعيد النهائية ضمن إرشادات الميزانية.
  4. تنفيذ استراتيجية اتصالات الأعمال لركائز أعمال موانئ دبي العالمية ونهج الرقمنة ، واستهداف العملاء المحتملين وأصحاب المصلحة الخارجيين ذوي الصلة على وجه التحديد.
  5. سجل حافل في دمج ومواءمة الاتصالات واستراتيجيات الأعمال.
  6. مهارات تحليلية وتخطيطية قوية والاهتمام بالتفاصيل وتحديد الأولويات.
  7. محاور محترف مبدع ومبتكر قادر على إلهام ودعم الاتصالات عبر منظمة عالمية.
  8. القدرة على تحقيق النتائج من خلال الفريق وممارسة التأثير دون سلطة مباشرة.
  9. سريع وقادر مع أخلاقيات العمل القوية والاهتمام بالتفاصيل والالتزام بالجودة ؛ القدرة على تحديد الأولويات بشكل فعال والوفاء بالمواعيد النهائية الضيقة.
  10. مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين ، وشبكات مثبتة وبناء علاقات ، والقدرة على التفاعل بثقة مع مختلف المستويات والوظائف.
  11. ذو خبرة ثقافية وحساسة للعمل بشكل تعاوني مع العديد من الثقافات المختلفة وعلى مستويات مختلفة.
  12. مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية المكتوبة والشفوية.
  13. البادئ الذاتي الذي يزدهر تحت الضغط ، يمكنه تحديد أولويات مشاريع متعددة ، وأخذ زمام المبادرة ، وهو مدفوع لتحقيق النتائج في بيئة ديناميكية.

للتقديم (اضغط هنا)

2.مدير التسعير والمناقصات الإقليمية

الوصف الوظيفي 

للعب دور رئيسي في تسليم وتنفيذ خطة العمل نحو تكامل سلاسل التوريد لعملائنا. الدور سيمكن منتجات تعزيز القيمة التنافسية لعملائنا. سيقوم المرشح بإدارة فريق المشتريات والتسعير لتطوير محفظة منتجات الممر التجاري والتي يمكن أن تلبي خطة العمل

المسؤوليات:

  1. تطوير وتنفيذ إستراتيجية الشراء والتسعير الخاصة بشركة موانئ دبي العالمية الإماراتية اللوجستية عبر جميع الممرات التجارية بما في ذلك الوسائط المتعددة.
  2. المساهمة في تطوير اللوجيستيات التجارية واستراتيجية المنتج.
  3. قيادة وتنفيذ مشاريع الاستعانة بمصادر خارجية لأنشطة الشحن البحري والشحن الجوي والأنشطة البرية بما في ذلك النقل بالشاحنات عبر الحدود.
  4. استكمال طلبات الأسعار بما في ذلك المناقصات المحلية.
  5. إعداد وتنفيذ المناقصات الرئيسية / العالمية وضمان التوافق مع أصحاب المصلحة الداخليين والشركاء المعنيين.
  6. إنشاء والحفاظ على الاتصال مع الموردين الرئيسيين للحصول على معلومات حول عروض الخدمات ، وفهم نهج السوق الخاص بهم وتمكين علاقة عمل أفضل وأوثق.
  7. المراقبة النشطة لطبيعة الموردين في الإمارات العربية المتحدة وبناء موردين جدد لتمكينهم من تلبية معايير ومتطلبات المنظمة في المستقبل ، لضمان التوريد الموثوق به بأسعار تنافسية وإدارة مخاطر الأسواق
  8. ضمان إبرام العقود مع الموردين.
  9. التنسيق مع مدير عمليات إعادة التوجيه لضمان مستويات تقديم الخدمة للعملاء.

للتقديم (اضغط هنا)

للمزيد من الوظائف الحكومية (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع