القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن شركة فكتروس العاملة في مجال دعم الامن القومي عن توفر وظائف شاعرة لحملة الثانوية فما فوق




تعلن شركة فكتروس العاملة في مجال دعم الامن القومي عن توفر وظائف شاعرة لحملة الثانوية فما فوق وفق ما يلي
فني الصيانة

الوصف الوظيفي 

قائد فني الصيانة (MTL) مسؤول عن الصيانة الوقائية والروتينية والطارئة وإصلاح جميع معدات DFAC وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة على النحو المحدد في بيان عمل الأداء. يجب توفير خدمات الصيانة والإصلاح لجميع خدمات الطعام ومعدات المرافق لتشمل شفاطات العادم ، والقنوات ، وملحقات العادم ذات الصلة ، ومعدات المخابز ، ومعدات الشواء ، ومعدات التبريد ، ووحدات تكييف الهواء ، والأنظمة الكهربائية ، والطلاء ، وأجزاء المكونات ، وأسلاك الطاقة ، وغطاء المحرك. فلاتر وفلاتر وحنفيات مياه. تقارير MTL إلى مدير الموقع.

المؤهلات والخبرة 

الحد الأدنى من المؤهلات

  1. التعليم / الشهادات: قد يتم استبدال الخبرة ذات الصلة بسنة واحدة بسنة واحدة من التعليم ، إذا كانت الدرجة العلمية مطلوبة.
  2. يفضل الحصول على شهادة مدرسية مهنية لمدة عامين في تقنيات الصيانة أو الكهرباء أو التبريد أو التدريب العسكري أو ما يعادلها.
  3. يجب أن يكون حاصلاً على شهادة فني سارية وصالحة من القسم 608 من قبل منظمة تصديق معتمدة من وكالة حماية البيئة.
  4. شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها.
  5. يجب أن يكون لديك جواز سفر أمريكي ساري المفعول ورخصة قيادة أمريكية.
  6. يجب أن يكون لديك القدرة على الحصول على رخصة قيادة خط طيران لسلاح الجو وقادر على قيادة ناقل حركة يدوي.
  7. يجب أن يكون لديك والحفاظ على تصريح أمني سري صالح أو تصريح أمني مؤقت صالح قبل النشر.
  8. يجب أن يكون قادرًا على القراءة والكتابة والتحدث وفهم اللغة الإنجليزية بطلاقة.
  9. يجب أن تكون قادرًا على اجتياز متطلبات مؤهلات التوظيف والنشر التي تشمل اختبارات نفسية ، وطبية ، وطب الأسنان ، واختبار المخدرات ، والتحقق من الخلفية ، وما إلى ذلك.
  10. يجب أن يكمل المرشحون بنجاح عبر الإنترنت والتدريب العملي على الأسلحة الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية. يشمل التدريب اختبار الملاءمة الناجح لمعدات الحماية المقدمة من وزارة الدفاع.
  11. ما لا يقل عن ثلاث (3) سنوات من العمل في بيئة صيانة مرافق خدمات الطعام.
  12. يجب أن يكون لديه معرفة بالمبادئ الكهربائية الأساسية وأن يكون قادرًا على تقديم خدمة عملاء على دراية ولطف ومهنية.


حول الشركة 
حول Vectrus لأكثر من 70 عامًا ، قدمت Vectrus دعمًا مهمًا للمهمة لأصعب التحديات التشغيلية لعملائنا. بصفتنا منظمة عالية الأداء تتمتع بموهبة استثنائية ، ومعرفة عميقة بالمجال ، وتاريخ من العلاقات طويلة الأمد مع العملاء ، وخبرة تقنية رائدة ، فإننا نقدم حلولًا مبتكرة تتوافق مع المهام لعملائنا العسكريين والحكوميين في جميع أنحاء العالم. سواء أكان دعم العمليات الأساسي ، أو سلسلة التوريد واللوجستيات ، أو دعم مهام تكنولوجيا المعلومات ، أو التكامل الهندسي والرقمي ، أو الأمن ، أو الصيانة ، أو الإصلاح ، أو الإصلاح الشامل ، فإن عملائنا يعتمدون علينا في الحلول المستهدفة التي تزيد من الكفاءة ، وتقلل التكاليف ، وتحسن الجاهزية ، وتعزيز الأمن القومي. يقع المقر الرئيسي لشركة Vectrus في كولورادو سبرينغز ، كولورادو ، وتضم حوالي 9200 موظف موزعين على 206 موقعًا في 27 دولة. في عام 2020 ، حققت Vectrus مبيعات بلغت 1.4 مليار دولار. للتعرف على فرص العمل في Vectrus ، قم بزيارة careers.vectrus.com.

للاطلاع علي التفاصيل ومزيد من الوصف ابتبع 
رابط التقديم (من هنا)
للمزيد من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)

تعليقات

التنقل السريع