تعلن شركة ideas91 عن توفر فرص #وظائف_شاغرة بمسمي (منسق مبيعات ونائب إداري) لحملة مختلف المؤهلات ب #دبي (لجميع الجنسيات)
المسمي الوظيفي
منسق مبيعات ونائب إداري
الوصف الوظيفي
تسعى منظمتنا إلى الحصول على منسق مبيعات موجه نحو التفاصيل للمساهمة في تحقيق أهداف المبيعات من خلال دعم مندوبي المبيعات وتنسيق أنشطة المبيعات والحفاظ على علاقات جيدة مع العملاء. سيتولى المنسق أيضًا واجب الدعم الكتابي والإداري من أجل تحسين إجراءات سير العمل في المكتب.
سيكون المرشح الناجح موجهًا بالتفاصيل ويمتلك درجة عالية من القدرة على إدارة المهام المتعددة والوقت.
المسؤوليات
- معالجة الطلبات عن طريق البريد الإلكتروني والتحقق من الطلبات لها الأسعار والخصومات وأرقام المنتجات الصحيحة
- إرسال العروض بناءً على شروط محددة مسبقًا للعملاء على أساس يومي
- ضمان متابعة منتظمة لجميع العروض المرسلة
- إدخال الطلبات والتأكد من معالجتها وفقًا لمتطلبات العملاء والتأكد من دقة جميع الطلبات وتسليمها في الوقت المحدد
- التعاون مع الإدارات الأخرى لضمان التعامل مع المبيعات والتسويق والاستعلامات والتسليمات بكفاءة
- تطوير وصيانة أنظمة الملفات من أجل الاحتفاظ بسجلات المبيعات وإعداد التقارير وتقديم المعلومات المالية إلى الإدارة المالية.
- جعل منتجات وخدمات الشركة جذابة للعملاء المحتملين قدر الإمكان.
- بصفتك سكرتيرًا ، ستتحمل مهمة الدعم الكتابي والإداري من أجل تحسين إجراءات سير العمل في المكتب.
- سوف تساعد الزملاء والمديرين التنفيذيين من خلال دعمهم في تخطيط وتوزيع المعلومات.
- الرد على المكالمات الهاتفية وإعادة توجيهها عند الضرورة
- إدارة جدول الأعمال اليومي / الأسبوعي / الشهري وترتيب الاجتماعات والمواعيد الجديدة
- إعداد ونشر المراسلات والمذكرات والنماذج
- إعداد ونشر المراسلات والمذكرات والنماذج
- ملف وتحديث معلومات الاتصال للموظفين والعملاء والموردين والشركاء الخارجيين
- دعم وتسهيل استكمال التقارير الدورية
- تطوير وصيانة نظام الملفات
- تحقق بشكل متكرر من مستويات اللوازم المكتبية وقم بوضع الطلبات المناسبة
- قم بعمل ترتيبات السفر
- توثيق النفقات وتسليم التقارير
- القيام بواجبات الاستقبال العرضية
المؤهلات والخبرة
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة
- قد تكون الخبرة كمنسق مبيعات أو في الإدارة مفيدة
- يجب أن يكون لديك مهارات تفاوض جيدة
- القدرة على العمل تحت الضغط
- مهارات إدارية وتنظيمية جيدة وحل المشكلات
- مهارات ممتازة في الاتصال والمبيعات وخدمة العملاء
- القدرة على تعدد المهام ، والعمل في بيئة سريعة الخطى ، والوفاء بالمواعيد النهائية
- الإلمام بتنظيم المكتب وتقنيات التحسين
- النزاهة والكفاءة المهنية
- إجادة مايكروسوفت أوفيس
للتقديم وللاطلاع علي مزيد من التفاصيل والوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق