بنك الامارت دبي الوطني يعلن عن توفر #وظائف_شاغرة لحملة مختلف المؤهلات من جميع الجنسيات ب #الامارات - وظائف الامارات دبي
Responsive Ads Here

الأربعاء، 25 يناير 2023

بنك الامارت دبي الوطني يعلن عن توفر #وظائف_شاغرة لحملة مختلف المؤهلات من جميع الجنسيات ب #الامارات



بنك الامارت دبي الوطني يعلن عن توفر #وظائف_شاغرة  لحملة مختلف المؤهلات من جميع الجنسيات ب #الامارات

المسمى الوظيفي 

ممثل خدمة العملاء 

المسؤوليات

  1. اعتماد أسلوب اتصال مفتوح وفعال والعمل كلاعب جماعي قوي لصالح فريقه / فريقها والوحدة ككل. 
  2.  أن نكون مسؤولين عن مستويات رضا العملاء وجودة الخدمة في الفرع من خلال ضمان تلبية توقعات العملاء باستمرار. 
  3. يجب أن يتحمل ممثلو خدمة العملاء المسؤولية الكاملة والملكية لخدمة عملاء PRB في الفرع. 
  4. تجنب أي شكاوى للموظفين من العملاء لأنها تؤثر على الأداء العام للقطاع 
  5. المعاملات غير المالية * (ليتم التحقق منها بواسطة مدقق - BOO / BOM / CSM حسب الاقتضاء قبل تقديم المستندات. يجب وضع المستندات التي سيتم إرسالها للمعالجة في الخدمات المصرفية المميزة - المظاريف الزرقاء للمعالجة ذات الأولوية)
  6. طلبات TT وطلبات FDs وطلبات صيانة الحساب - ليتم التحقق من صحتها وتعقبها في مسار BPM.
  7.  فتح الحساب - تحقق من اكتمال الوثائق والتتبع في المسار الناعم
  8. طلب بطاقة الائتمان - تحقق من اكتمال المستندات والنموذج قبل إرسالها إلى بطاقات RCC.
  9. طلبات تسهيلات ائتمان التجزئة - يجب التحقق من الوثائق قبل إرسالها إلى RCC –SME للمعالجة.
  10. معالجة طلبات دفتر الشيكات وبطاقات الخصم.
  11. يتم الشروع في طلبات AST (معاملات ما بعد البيع) لعملاء PRB. (على سبيل المثال: إغلاق القرض ، التسوية المبكرة وما إلى ذلك)
  12. المعاملات المالية: - (تتم معالجتها بواسطة PRB فقط في حالة الطوارئ ، وإلا ستتم معالجتها بواسطة فرع البيع بالتجزئة الشامل / OPC)
  13. أي معاملة مالية للعميل. 
  14. الاتصال مع الامتثال ومختلف الإدارات الأخرى لمتابعة وتقديم الوثائق أو المسائل ذات الصلة. 
  15. المسؤولية الاجتماعية للشركات للحفاظ على تعقب الامتثال لجميع الحالات.

متابعة ما يلي: -

  1. متتبعات فتح الحساب ، وصيانة الحساب ، و FDs ، و TTs مع OPC
  2. تطبيقات بطاقة الائتمان مع بطاقات RCC
  3. طلبات AST (القروض) مع وحدة AST
  4. الحالات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات مع مكتب خدمات تكنولوجيا المعلومات
  5. (استخدم مصفوفة التصعيد المقدمة للمتابعة)
  6. تعقب الشكوى SR
  7. المشكلات المتعلقة بالخدمة على بطاقات الائتمان
  8. التعاون مع الإدارات الداخلية المختلفة للتأكد من أنها تلبي جميع طلبات العملاء 

للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot