بنك الامارت دبي الوطني يعلن عن توفر #وظائف_شاغرة لحملة مختلف المؤهلات من جميع الجنسيات ب #الامارات
المسمى الوظيفي
ممثل خدمة العملاء
المسؤوليات
- اعتماد أسلوب اتصال مفتوح وفعال والعمل كلاعب جماعي قوي لصالح فريقه / فريقها والوحدة ككل.
- أن نكون مسؤولين عن مستويات رضا العملاء وجودة الخدمة في الفرع من خلال ضمان تلبية توقعات العملاء باستمرار.
- يجب أن يتحمل ممثلو خدمة العملاء المسؤولية الكاملة والملكية لخدمة عملاء PRB في الفرع.
- تجنب أي شكاوى للموظفين من العملاء لأنها تؤثر على الأداء العام للقطاع
- المعاملات غير المالية * (ليتم التحقق منها بواسطة مدقق - BOO / BOM / CSM حسب الاقتضاء قبل تقديم المستندات. يجب وضع المستندات التي سيتم إرسالها للمعالجة في الخدمات المصرفية المميزة - المظاريف الزرقاء للمعالجة ذات الأولوية)
- طلبات TT وطلبات FDs وطلبات صيانة الحساب - ليتم التحقق من صحتها وتعقبها في مسار BPM.
- فتح الحساب - تحقق من اكتمال الوثائق والتتبع في المسار الناعم
- طلب بطاقة الائتمان - تحقق من اكتمال المستندات والنموذج قبل إرسالها إلى بطاقات RCC.
- طلبات تسهيلات ائتمان التجزئة - يجب التحقق من الوثائق قبل إرسالها إلى RCC –SME للمعالجة.
- معالجة طلبات دفتر الشيكات وبطاقات الخصم.
- يتم الشروع في طلبات AST (معاملات ما بعد البيع) لعملاء PRB. (على سبيل المثال: إغلاق القرض ، التسوية المبكرة وما إلى ذلك)
- المعاملات المالية: - (تتم معالجتها بواسطة PRB فقط في حالة الطوارئ ، وإلا ستتم معالجتها بواسطة فرع البيع بالتجزئة الشامل / OPC)
- أي معاملة مالية للعميل.
- الاتصال مع الامتثال ومختلف الإدارات الأخرى لمتابعة وتقديم الوثائق أو المسائل ذات الصلة.
- المسؤولية الاجتماعية للشركات للحفاظ على تعقب الامتثال لجميع الحالات.
متابعة ما يلي: -
- متتبعات فتح الحساب ، وصيانة الحساب ، و FDs ، و TTs مع OPC
- تطبيقات بطاقة الائتمان مع بطاقات RCC
- طلبات AST (القروض) مع وحدة AST
- الحالات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات مع مكتب خدمات تكنولوجيا المعلومات
- (استخدم مصفوفة التصعيد المقدمة للمتابعة)
- تعقب الشكوى SR
- المشكلات المتعلقة بالخدمة على بطاقات الائتمان
- التعاون مع الإدارات الداخلية المختلفة للتأكد من أنها تلبي جميع طلبات العملاء
للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق