تعلن بنك الامارات دبي الوطني "NBD" عن توفر #وظائف_شاغرة لحملة مختلف المؤهلات من جميع الجنسيات ب #الامارات
المسمى الوظيفي
مساعد مدير خدمة العملاء
الوصف الوظيفي
- تدريب الموظفين الجدد وإطلاعهم على نظام التشغيل والإجراءات
- صيانة إحصاءات RM الحكيمة لعملاء NTB ترقية بطاقات الائتمان والتسهيلات
- مقدمة قوائم مراجعة qf لفتح بطاقات ائتمان فردية وحسابات EarlkingSME وتطبيقات f3cility
المسؤوليات
- الاتصال بجميع الإدارات وخاصة عمليات البيع بالتجزئة للبنك لإعادة النظر في القضايا
- المتعلقة بخدمة العملاء ، فتح حساب بطاقة التحويل ، الامتثال لمعالجة الشيكات
- والموافقة القانونية والتوقيع على المعاملات غير المالية ، أسعار FD specia1 الوصول للحساب
- ��ppmval AOF تطبيقات منشأة الترقية وتقييمات بطاقات الائتمان f9rms وفقًا للسلطة المفوضة
- عملية تعيين RM وتغيير قطاع الأعمال عملاء fQr مع
- تفويض المسؤولية الاجتماعية للشركات وتفويض الواجبات إلى مسؤولي المسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال مراقبة المهام وتنظيمها أيضًا الحصول على تعليقات الشركة المملوكة لهم
- الحضور إلى العملاء نيابة عن RMs في عدم
- الاحتفاظ بتقارير يومية عن المعاملات غير المالية التي ينفذها ممثلو المسؤولية الاجتماعية وفقًا
- لمتطلبات المراجعة
- مراجعة الطلبات التي يتلقاها العملاء وفحص جودة جميع طلبات المعاملات التي يتلقاها ممثلو المسؤولية الاجتماعية لمعالجة
- عن الشركة
للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق