شركة كانون "canon" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات (الادارية . التقنية, الهندسية ,وغيرها...) وفق ما يلي من مسميات ووصف
المسمى الوظيفي
CE- مدير تجربة العملاء
المسؤوليات والوصف
يتمثل دور مدير تجربة العملاء (CX) في التأكد من أن الشركة تتبع نهجًا يركز على العملاء وتقدم تجربة عملاء سلسة وغير مجزأة ومتسقة عبر جميع نقاط الاتصال وفي جميع مراحل رحلة المشتري عبر جميع العمليات المباشرة (طيران الإمارات / قطر / المملكة العربية السعودية)
مدير تجربة العملاء مسؤول عن تتبع رحلات العميل ، والتفاعل مع العملاء عبر القنوات والأنظمة الأساسية ، والتنسيق مع جميع أصحاب المصلحة الداخليين مثل المبيعات والتسويق والتشغيل التجاري والخدمة والتمويل ، من أجل الحفاظ على صقل تجربة العميل
يحتاج مدير تجربة العملاء إلى تتبع رحلة المشتري المعقدة عبر المنصات ونقاط الاتصال عبر الإنترنت وغير المتصلة. كل نقطة اتصال حيث يتفاعل العملاء أو يتعاملون أو يتفاعلون مع العلامة التجارية هي فرصة لبناء استعداد إيجابي تجاه العلامة التجارية ، أو حقل ألغام حيث يمكن للعميل تأجيل العلامة التجارية للأبد.
- الإشراف على استراتيجية وتخطيط وتنفيذ أهداف تجربة العملاء الشاملة للمؤسسة.
- فهم قاعدة العملاء ، ثم تحويل احتياجاتهم إلى واقع ملموس من خلال إدارة برامج ومشاريع متعددة لبناء التجربة المناسبة للعملاء.
- تحديد ملفات تعريف العملاء المثالية ورسم خرائط رحلات العميل لتحديد الفجوات في تجربة العميل عبر جميع نقاط الاتصال ، لجميع أنواع تفاعلات العملاء والمعاملات والارتباطات - من الشراء إلى إرجاع المنتج إلى دعم العملاء.
- الاتصال بالفرق الداخلية مثل التسويق والمبيعات وتطوير المنتجات وإدارة الحساب والفواتير والتمويل وما إلى ذلك لضمان سد الفجوات في تجربة العميل - بغض النظر عن مكان حدوثها في الرحلة -
- التواصل المنتظم مع أصحاب المصلحة الداخليين مثل المديرين التنفيذيين لخدمة العملاء والفرق الأخرى التي تواجه العملاء لتحديد الثغرات والفرص ، إن وجدت في تجربة العلامة التجارية
- رفع العلامات الحمراء أينما كانت العملية التجارية - الفواتير أو التثبيت أو أي شيء قبل البيع أو بعده - يحتاج إلى تصحيح لضمان حصول العميل على تجربة سلسة مع الشركة
- ضمان توافق استراتيجيات تجربة العملاء مع أهداف ونتائج الأعمال والتسويق الأكبر
- جمع وتتبع وتحليل ملاحظات العملاء واقتراح التحسينات داخليًا استنادًا إلى الرؤى التي تم جمعها - المساعدة في قياس المقاييس مثل صافي نقاط الترويج (NPS) لقياس كيفية أداء العلامة التجارية وفقًا لمعايير أداء تجربة العملاء
- اعمل مع فرق التكنولوجيا لضمان علامة تجارية سلسة وتجربة شراء مع التكنولوجيا - سواء كان ذلك موقع الويب للعلامة التجارية أو بوابة الخدمة الذاتية
- بناء مبادرات قوية لتتبع معدل رضا الموظفين من حيث أدوات الإدارة والعمليات والدعم الإداري. ثم اعمل على تحديد الثغرات وتحسين تجربة الموظفين
المؤهلات والخبرة
- درجة البكالوريوس في أي مجال
- يفضل B2B خلفية إدارة الحساب
- خبرة عملية لا تقل عن 8 سنوات في دور يواجه العميل.
- ثبت إدارة الحساب أو إدارة العلاقات
- تطوير الأعمال ومهارات التفاوض
- مهارات تواصل وشخصية ممتازة (كتابية ولفظية)
- بشكل عام ، ذكي تقنيًا ومنفتحًا على المنتجات التقنية
- ستكون الخبرة الفنية ميزة إضافية وليست عامل كسر للصفقة ؛ سوف نتدرب!
- تفكير رياضي وتحليلي ممتاز
- خبرة في استخدام أدوات MS Office واستخدام Advanced Salesforce.com والمعرفة
- قابل للتكيف مع المواقف غير المتوقعة ، استمر في التركيز على العميل واتخذ قرارات قوية بنزاهة وتعاطف وتعاطف.
- مهارات البيع الاستشارية المطلوبة للمساعدة في شرح مزايا المنتج وميزاته ، والتغلب على الاعتراضات ، وإغلاق المبيعات
- مستمع ممتاز ، حازم ، مثابر ، مقنع ، موجه نحو النتائج
- رخصة القيادة الإماراتية الصالحة والسيارة أمر لا بد منه
للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
تعليقات
إرسال تعليق