القائمة الرئيسية

الصفحات

برونيل "brunel dubai" العاملة في مجال النفط والغاز والطاقة تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة



 برونيل "brunel dubai"  العاملة في مجال النفط والغاز والطاقة تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة الثانوية فما فوق لمختلف التخصصات   وفق ما يلي من مسميات ووصف

المسمى الوظيفي 

مدير مرفق الموقع المؤقت

المسؤوليات والوصف

  1. الاتصال بفريق البناء ووضع خطة تنفيذ مفصلة تتضمن التخطيط المفاهيمي للمخيم المطلوب ؛
  2. العمل مع فريق العقود من الباطن لتجميع RFQ للمقاولين من الباطن ؛
  3. تقييم المناقصات الفنية لعطاءات المقاول ؛
  4. إعداد ورئاسة اجتماعات توضيح العطاءات ؛
  5. تأكد من تغطية تكلفة بناء المخيم وإدارة المخيم وتفكيكه داخل OBE. (تقدير كتاب مفتوح) ؛
  6. التأكد من أن مرافق المخيم مناسبة للغرض وبمواصفات الصحة والسلامة والبيئة المطلوبة ويتم صيانتها طوال عمر المشروع ؛
  7. مراجعة خطة قطعة الأرض لضمان تخصيص مساحة كافية لمتطلبات TCF ؛
  8. تجميع وثيقة لتحديد الخطوط العريضة لتشغيل المخيم وخطط النسخ الاحتياطي للطوارئ لأنظمة دعم الحياة (SPT ، RO ، الطعام ، النفايات ، إلخ) ؛
  9. التأكد من أن متطلبات الطاقة كافية لتشغيل المخيم بنظام نسخ احتياطي مفصل.
  10. ناقش مع المقاولين من الباطن خطة معسكر رائد وعدد الأشخاص المتوخاة لبناء المخيم الرائد والمخيم الرئيسي ؛
  11. إنتاج رسم بياني لمتطلبات العمل في الموقع ومناقشته مع الأطراف ذات الصلة لضمان توفر مساحة كافية للسرير في الجزيرة أثناء إنشاء المعسكر الرائد ؛
  12. قم بزيارة مرافق تصنيع المقاولين للتأكد من أن لديهم القدرة المطلوبة لإنتاج ما هو مطلوب ضمن النطاق الزمني ؛
  13. قم بزيارة مكتب تصميم المقاولين للتأكد من أن لديهم قدرات التصميم للتأكد من أنه يمكنهم إطعام ورشة التصنيع ؛
  14. الاتصال بالكيانات الحكومية والقانونية ذات الصلة لضمان معرفة جميع متطلبات التصاريح وستكون متاحة بما يتماشى مع متطلبات الجدول الزمني (العمل مع فرق الصحة والسلامة والبيئة في المشروع) ؛
  15. تأكد من أن جميع المرافق معروفة ومصممة. راجع رسومات التخطيط تحت الأرض للتأكد من أنها لا تتعارض مع الأعمال الدائمة المستقبلية.

المؤهلات والخبرة

  1. شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ، تفضل درجة البكالوريوس في إدارة المرافق ، أو إدارة الأعمال ، أو إدارة المعلومات ، أو الهندسة ؛
  2. 5-10 سنوات في الوظيفة ذات الصلة. خبرة مثبتة كمدير للمرافق أو منصب ذي صلة ؛
  3. على دراية جيدة بالعمليات الفنية / الهندسية وأفضل ممارسات إدارة المرافق ؛
  4. معرفة مبادئ المحاسبة والمالية الأساسية ؛
  5. مهارات تواصل خطية وشفويه ممتازة؛
  6. مهارات قوية في إدارة المشاريع.
  7. توجيه خدمة العملاء ؛
  8. صناعة القرار؛
  9. مهارات تكنولوجيا المعلومات؛
  10. قيادة.


للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع