منزل للخدمات الصحية المنزلية "manzilhealth" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات (إدارة الأعمال أو التسويق أو إدارة الرعاية الصحية أو أي مجال ذي صلة....) وفق ما يلي من مسميات ووصف وظيفي
المسمى الوظيفي
مطور الاعمال التنفيذيه
المسؤوليات والوصف
نحن نبحث عن مسؤول تنفيذي لتطوير الأعمال متحمس للغاية ومدفوع لتعزيز خدمات وبرامج المنزل عبر قطاعات العملاء المستهدفة. سيركز المرشح الناجح على زيادة حجم المرضى والإيرادات من خلال تطوير وتنفيذ استراتيجيات مصممة لزيادة الوعي ببرامج وخدمات منزل.
- تعزيز خدمات وبرامج المنزل الصحية الحالية عبر شرائح العملاء المستهدفة مع التركيز على زيادة حجم المرضى وإيراداتهم.
- المساعدة في تطوير البرامج والمبادرات في المجتمعات المستهدفة التي تتماشى مع تركيز منزل المتمحور حول العملاء والمشاركة بنشاط في تنفيذ مثل هذه البرامج والخدمات.
- تطوير وتنفيذ استراتيجيات مصممة لزيادة الوعي ببرامج وخدمات منزل.
- التعامل مع استفسارات خدمة المرضى الواردة التي تركز على جدولة المواعيد والتنسيق مع الفريق الطبي لإكمال اكتساب المريض.
- العمل كممثل رئيسي وفقًا لتوجيهات Manzil Health في الاجتماعات المتعلقة بصحة المجتمع. الحفاظ على العلاقات وتطويرها مع جهات الاتصال الخارجية الرئيسية المتعلقة بالرعاية الصحية في المجتمع ككل.
- تطوير وصيانة قاعدة بيانات للعملاء ومقدمي الإحالة ، بما في ذلك مقدمي الرعاية الصحية الحكومية والخاصة ، وجهات الاتصال الرئيسية بالمستشفيات ، والجمعيات ، ودعاة الرعاية الصحية المحليين ، من بين آخرين.
- ساعد في جمع معلومات السوق والمنافسين.
- وضع مقترحات مكتوبة على النحو المطلوب ، بما في ذلك نطاق العمل والغرض والجمهور المستهدف والمصروفات المفصلة والإيرادات المتوقعة حسب الاقتضاء لرعاية الحدث المعتمد.
- مساعدة فريق التسويق وتطوير الأعمال في المشاركة في الأنشطة المجتمعية ، مثل أنشطة المركز التجاري ، ومعارض صحة المجتمع ، ومؤتمرات الرعاية الصحية ، والمشي التعهدات ، وركوب الخيل ، من بين أمور أخرى.
- إنشاء علاقات مخلصة وذات مغزى مع العملاء الخارجيين والداخليين.
- التكيف مع الفريق وبناء روح الفريق. التعرف على مساهمة الآخرين ومكافأتها ، وتطوير الرؤية الذاتية والتواصل معها بشكل مفتوح ، والاستماع ، والتشاور مع الآخرين ، والتواصل بشكل استباقي.
- تحمل المسؤولية عن الإجراءات والمشاريع والأشخاص. اتخذ زمام المبادرة ، وتصرف بثقة ، واعمل تحت التوجيه الخاص ، وابدأ وولد النشاط.
المؤهلات والخبرة
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو إدارة الرعاية الصحية أو أي مجال ذي صلة.
- ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة في تطوير أعمال الرعاية الصحية أو المبيعات أو التسويق.
- مهارات اتصال قوية ومهارات التعامل مع الآخرين وبناء العلاقات.
- إظهار القدرة على العمل بشكل مستقل وفي بيئة جماعية.
- المهارات الإدارية التنظيمية والوقت قوية.
- معرفة اتجاهات صناعة الرعاية الصحية وتحليل السوق وذكاء المنافسين.
- الكفاءة في Microsoft Office Suite والخبرة مع برنامج CRM.
للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
تعليقات
إرسال تعليق