الطيران العماني يعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات_العربية_المتحدة
الطيران العماني يعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات_العربية_المتحدة لحملة مختلف التخصصات بقسم (المبيعات) وفق ما يلي من مسميات ووصف وظيفي
المسمى الوظيفي
مدير المنطقة - الإمارات العربية المتحدة - دبي - المبيعات
المسؤوليات والوصف
- تطوير وتقديم إستراتيجية إدارة علاقات عملاء شاملة فعالة عبر الشركة بهدف زيادة اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم وتعزيز ولاء العملاء
- تطوير وتقديم استراتيجيات برنامج فعالة لتقسيم العملاء وبرنامج الولاء ورؤية العميل
- العمل مع فرق خدمة العملاء بالمطار ، والمبيعات ، والولاء ، والطيران وجميع نقاط الاتصال الأخرى للحفاظ على موقف يركز على العملاء مع التركيز على الأنشطة التي تخلق عملاء مدى الحياة
- قيادة هيكل وهيكل إدارة برنامج CRM الحالي لضمان عمله بسلاسة عبر المؤسسة والتقاط جميع المعلومات المطلوبة في نقاط الاتصال الرئيسية في دورة حياة العميل.
- ارسم خريطة لرحلة العميل ، وحلل نقاط الاتصال عبر الرحلة ، واعمل على زيادة الفرص التجارية.
- العمل عن كثب مع جميع إدارات المستخدمين لضمان عمل CRM بشكل فعال لجميع جوانب الشركة.
- تأكد من أن تصميم برنامج CRM المتفق عليه قد اقتنع من جميع أصحاب المصلحة
- إنشاء وإدارة خطط المشروع لبناء برنامج CRM وبدء تشغيله
- بمجرد الإطلاق ، قم بإدارة الملكية الواضحة والأولويات المركزة وإدارة أداء البرنامج النشطة
- دفع نمو الإيرادات والأرباح من خلال:
- اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم ونمو القيمة الفردية لهم من خلال تطوير برامج للتعامل مع العملاء لبناء علاقات مربحة.
- تقسيم قواعد عملائنا للأنشطة التسويقية المستهدفة.
- توليد رؤية واضحة وقابلة للتنفيذ للمستهلكين للأعمال التجارية الأوسع
- المساهمة في تحسين رضا النزلاء.
المؤهلات والخبرة
- درجة البكالوريوس في أي تخصص ويفضل أن يكون ذلك في علوم الكمبيوتر والإحصاء والاقتصاد مع 8 سنوات من الخبرة ذات الصلة في البيانات والتحليلات ، مع ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة في إدارة تطبيق إدارة علاقات العملاء (CRM).
- خبرة مثبتة في تقديم مشاريع البيانات والتحليلات مع تأثير أعمال قابل للقياس.
- أو شهادة / رخصة متخصصة في المجال ذي الصلة مع خبرة في الطيران وشهادة المدرسة الثانوية ولديها 14 عامًا من الخبرة العملية ذات الصلة ( للمرشحين الداخليين فقط ).
- يجيد اللغة الإنجليزية (تحدثا وكتابة)
- يتقن مايكروسوفت أوفيس
- خبرة واسعة في تسويق الولاء وإدارة علاقات العملاء والتميز في خدمة العملاء بشكل مثالي من صناعة مماثلة
- خلفية قوية في استراتيجيات اكتساب العملاء وإعادة المشاركة والاحتفاظ بهم
- متواصل واثق وواضح قادر على إلهام التعاون القوي في المنظمة
- معرفة ببرنامج CRM
- قوي في تحليل البيانات
للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
تعليقات
إرسال تعليق