مؤسسة فيتش "Fitch Ratings" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية - وظائف الامارات دبي
Responsive Ads Here

الأحد، 9 أبريل 2023

مؤسسة فيتش "Fitch Ratings" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية

 

مؤسسة فيتش "Fitch Ratings" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية


مؤسسة فيتش "Fitch Ratings" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات  (الادارية . التقنية, الهندسية ,وغيرها...) وفق ما يلي من مسميات ووصف وظيفي

المسمى الوظيفي 

محلل مكتب الخدمة

المسؤوليات والوصف

هذا دور دعم يتطلب العمل في ساعات العمل من الساعة 08:30 إلى 17:30 ، مع فريق التكنولوجيا والدعم الآخرين ، على الرغم من أن العمل خارج هذه الساعات سيكون مطلوبًا في بعض الأحيان. سيكون السفر إلى مكاتب فيتش الأخرى في دبي مطلوبًا.

  1. تلقي الطلبات وحلها عبر الهاتف وجهاً لوجه وعبر نظام التذاكر.
  2. الرد على الطلبات وحلها ضمن الإطار الزمني المحدد عند تسجيل الدخول في نظام التذاكر.
  3. حافظ على تحديث الطلبات في النظام مع التقدم على أساس يومي بما في ذلك طلبات التصعيد.
  4. تأكد من إبقاء المستخدمين على اطلاع كافٍ بالتقدم المحرز طوال عمر مكالماتهم من خلال رسائل البريد الإلكتروني / المكالمات الهاتفية العادية.
  5. تفسير سياسات الشركة وتكرارها للمستخدمين والفنيين وتنفيذ السياسة عند الاقتضاء.
  6. إعداد الاتصالات والوثائق المكتوبة.
  7. إجراء البحوث وتوثيق النتائج وتقديمها للزملاء والمديرين.
  8. تطوير المعرفة الفنية الخاصة لتحسين القدرة على حل الطلبات.
  9. اعمل مع زملاء العمل لزيادة المعرفة عبر فريق Global Service Desk.
  10. العمل مع أعضاء الفريق الآخرين ومجموعات المشاريع الصغيرة لتطوير أدوات لتحسين كفاءة مكاتب الخدمة العالمية وفعاليتها.
  11. التوصية بأساليب أو تحسينات جديدة بناءً على البحث الخاص والمعرفة والاختبار المحتمل.
  12. تنظيم وتنفيذ وتنفيذ مهام المشروع كما هو مطلوب ضمن الإطار الزمني المتفق عليه.
  13. معرفة الخبراء بإعداد المكتب المحلي.
  14. يفرض أفضل الممارسات في المكتب.
  15. تطوير العلاقات مع الأعضاء الرئيسيين في العمل في المكتب وإشراك أصحاب المصلحة التجاريين وتعزيز دور خبير الموقع.
  16. تنسيق مهام إدارة الأصول وجرد المخزون للمكتب.
  17. إدارة الحوادث الرئيسية العرضية.
  18. يدعم المدير في التوظيف.

الواجبات ، لا تقتصر على

  1. الرد على المكالمات الهاتفية الموجهة إلى Global Service Desk - تسجيل وتخصيص للآخرين إذا لزم الأمر ، جميع المكالمات الواردة في نظام التذاكر ، والالتزام بالإجراء.
  2. مراجعة والتصرف بناءً على الطلبات التي تم تسجيلها في نظام التذاكر ، ضمن إطار زمني محدد.
  3. استكشاف المشكلات وإصلاحها بشكل منهجي ، ومناقشة مع موظفي الدعم الفني الآخرين عند الحاجة ، للبحث وإيجاد الحلول.
  4. دعم وصيانة المعدات السمعية والبصرية في الموقع وتقديم المساعدة لاجتماعات العملاء.
  5. دعم مكالمات الفيديو الجماعية.
  6. الحفاظ على غرف الاتصالات في الموقع ، وتنفيذ التصحيح ودعم البنية التحتية للشبكة بتوجيه من فريق الشبكة والقيادة الفنية.
  7. بناء وصورة ونشر أجهزة سطح المكتب.
  8. إصلاح المكونات واستبدالها وترقياتها على أجهزة سطح المكتب.
  9. نشر البرامج.
  10. قم بإنشاء والحفاظ على وثائق دقيقة لجميع عمليات المستخدم أو الفني.
  11. شارك المعرفة الفنية مع موظفي مكتب الخدمة الآخرين لتسهيل حل المكالمات.
  12. اتصل ببائعي المعدات كما هو مطلوب لحل الطلب.
  13. أداء حركات مكتب المستخدم عند الحاجة.
  14. قم بإجراء تدريب المستخدم عند الحاجة.
  15. الاتصال بنقطة الاتصال الفنية للمكتب المحلي في المكاتب الفرعية كما هو مطلوب.
  16. الاتصال بموفري الطرف الثالث في تنسيق أنشطة القرار / الصيانة.
  17. المساعدة في عمليات نشر المشروع عند الحاجة.

المؤهلات والخبرة

  1. الموقف الإيجابي الذي يمكن القيام به مع نهج ناضج ومهني.
  2. مهارات ممتازة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتشخيص.
  3. مهارات الاتصال اللفظي وخدمة العملاء ممتازة. يجب أن يكون لديك القدرة على الاستماع بعناية والتعبير عن الأفكار بوضوح والتحدث بشكل مريح مع شخص غريب ، خاصة في ظل المواقف المضغوطة سواء شخصيًا أو عبر الهاتف.
  4. مهارات اتصال كتابية مثبتة وممتازة - لكتابة رسائل بريد إلكتروني احترافية ، وإيصال مجموعة من المعلومات للموظفين عبر جميع مستويات الأقدمية ، وإنشاء الوثائق وكتابة البحوث وتحليل البيانات.
  5. الحماس والاهتمام الحقيقي بتكنولوجيا المعلومات والدعم الفني.
  6. يجب أن يكون لديك أيضًا مهارات ممتازة في اتخاذ القرارات وحل المشكلات لإدارة الأولويات المتعددة.
  7. مهارات العمل الجماعي الممتازة ، والقدرة على التواصل بشكل جيد مع الآخرين ومشاركة الأفكار وكذلك المعرفة لصالح الفريق.
  8. عين قوية على التفاصيل والقدرة على متابعة الإجراءات وتنفيذها مع المستخدمين.

  9. يجب أيضًا التحلي بالصبر والتعاطف مع قضايا واهتمامات الآخرين.
  10. مهارات تخطيط وتنظيم قوية لتمكين الإدارة الاستباقية للمكالمات.
  11. نهج منهجي مع القدرة على التفكير الجانبي.
  12. القدرة على التعامل مع المواقف الصعبة.
  13. الاستعداد للمشاركة في جميع جوانب تكنولوجيا المعلومات
  14. يفضل الخريجون بشدة مزيج المعرفة والخبرة والتدريب و / أو التعليم أو ما يعادلهما.


عنا

في فيتش ، لدينا ثقافة منفتحة حيث يستطيع الموظفون تبادل الأفكار ووجهات النظر في جميع أنحاء المنظمة ، بغض النظر عن أقدميتهم. سيتم سماع صوتك مما يتيح لك التأثير الحقيقي. نحن نحتضن التنوع ونقدر الأصالة ونشجع بيئة يمكن للموظفين أن يكونوا فيها أنفسهم. يساعدنا نهجنا الشامل والتقدمي في الحفاظ على منظور متوازن. تلتزم فيتش أيضًا بدعم موظفيها من خلال تعزيز المحادثات حول التنوع والمساواة والشمول. تم إنشاء مجموعات موارد الموظفين (ERGs) في Fitch من قبل الموظفين الذين انضموا معًا كمجتمع في مكان العمل بناءً على خلفيات أو تجارب حياتية مماثلة. تتوفر ERGs في Fitch لربط الموظفين بالآخرين داخل المنظمة لتقديم الدعم المهني والشخصي.

من خلال خبرتنا ، لا نقوم فقط بإنشاء البيانات والمعلومات ، ولكن أيضًا ننتج رؤى في الوقت المناسب من كل زاوية للتأثير على صنع القرار في هذا السوق المتغير باستمرار والذي يتميز بالتنافسية العالية. لدينا جوع لا هوادة فيه للابتكار وإطلاق العنان لقوة الرؤى البشرية وزيادة القيمة لعملائنا. لم يكن هناك وقت أفضل من أي وقت مضى لإحداث تأثير ، ونحن ندعوك للانضمام إلينا في هذه الرحلة.

تعتبر مؤسسة فيتش للتصنيف من الشركات الرائدة في مجال تقديم التصنيفات الائتمانية والتعليقات والأبحاث. مكرسة لتوفير قيمة تتجاوز التصنيف من خلال الآراء الائتمانية المستقلة والمستقبلية ، تقدم تصنيفات فيتش وجهات نظر عالمية تشكلت من خلال تجربة السوق المحلية القوية والخبرة في سوق الائتمان. لقد ساعد السياق الإضافي والمنظور والأفكار التي نقدمها في تمويل قرن من النمو وتمكنك من إصدار أحكام ائتمانية مهمة بثقة.

مكتب الخدمات العالمية مسؤول عن توفير مستوى عالٍ من دعم الحوسبة والاتصالات ، فضلاً عن تنفيذ المشاريع والمبادرات الفنية لموظفي فيتش على الصعيد الدولي. يوجد ما يقرب من 100 مستخدم في دبي ، بالإضافة إلى ما يقرب من 5500 مستخدم في مواقع عبر: أمريكا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأستراليا وأمريكا اللاتينية. يشمل الدعم وعمل المشروع جميع المواقع بالإضافة إلى التفاعل المتكرر مع موظفي تكنولوجيا المعلومات في مكاتبنا على مستوى العالم.



للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot