تعلن الجامعة الامريكية بدبي عن توفر #وظائف_شاغرة لحملة مختلف المؤهلات بمسمى ( أمين مكتبة) ب #الامارات (لمختلف الجنسيات)
أمين مكتبة - خدمات المعلومات
الوصف الوظيفي
تدعو الجامعة الأمريكية في دبي المتقدمين المؤهلين للتقدم لشغل منصب أمين مكتبة - خدمات المعلومات. أمين مكتبة خدمات المعلومات
مسؤوليات
- توفير المساعدة في المراجع والبحث ، بالإضافة إلى الجلسات التعليمية للمكتبة ، للطلاب الجامعيين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين. تشمل الواجبات الأخرى التسويق والتوعية ، وتطوير المجموعات في المرجع العام ومجال الموضوع المعين ، والإقراض البيني ، ومسؤوليات الوصول إلى الموارد. المسؤوليات الرئيسية:
- تقديم المساعدة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين فيما يتعلق باحتياجاتهم من المعلومات ، وموضوعات البحث ، واستراتيجيات البحث ، وتقييم الموارد ذات الصلة وتفسيرها ، من خلال نهج التعلم المشترك ، ومشاركة المرجع الإلكتروني ، ومن خلال الاستشارات المكتبية الفردية ؛
- إعداد المواد التعليمية ، بما في ذلك صفحات الويب ذات الصلة بالموضوع والدورات التدريبية ، لدعم التدريس والتعلم الموجه ذاتيًا للمستخدم.
- تطوير وتقديم جلسات تعليمات المكتبة في مجموعة متنوعة من المواضيع ، بما في ذلك أدوات التقييم ، للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين. وإعداد محتوى لبرنامج محو الأمية المعلوماتي بالمكتبة ، بما يتماشى مع أحدث الممارسات
- المشاركة في الحفاظ على الروابط في الكتالوج ومنصة ا
- لاكتشاف وصفحات الويب الخاصة بالمكتبة إلى الموارد الإلكترونية.
- تحديد وإدارة طلبات الإقراض الداخلي ، وفقًا للميزانية ، باستخدام موفري خدمة توصيل المستندات المفضلين.
- العمل كأمين مكتبة متخصص في مجال الموضوع المحدد والحفاظ على تفاعل منتظم لتحديد احتياجات التجميع والتعليم والبحث ؛
- المشاركة في تنمية المجموعات وجمع الأعشاب الضارة.
- تطوير مجموعة المكتبة (الاختيار ، وإلغاء الاختيار) في المرجع العام والمجالات الأخرى ، من خلال تحديد الموارد في جميع التنسيقات المفضلة ، من خلال تطبيق منهجيات تطوير مجموعات المكتبة القياسية ، وبناءً على سياسة وإجراءات تطوير مجموعات المكتبة ؛
- المشاركة في برامج التوعية لدعم البحث والتعليم واحتياجات المجتمع ، والعمل كمكتب اتصال لبرنامج Read Across Campus ؛
- العمل بشكل تعاوني في تطوير وتنفيذ وتعزيز البرامج المتعلقة بالمكتبات والفعاليات الخاصة والعروض والمعارض بما في ذلك المواد الترويجية للطباعة والإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي التي تسلط الضوء على خدمات المكتبة ومجموعاتها.
- المشاركة بنشاط في اجتماعات الفريق وأنشطة الحرم الجامعي وتمثيل المكتبة بشكل إيجابي ومهني في الجامعة والمجتمع.
- المساهمة في مبادرات التطوير المهني من خلال الحضور والمشاركة في ورش العمل والمؤتمرات والمنظمات المهنية.
- المساهمة في تطوير الموظفين من خلال توجيه الموظفين من خلال التعليمات وإنشاء كتيبات داخلية.
- جمع البيانات والإحصاءات لأغراض إعداد التقارير. تجميع التقارير الإحصائية
- أداء واجبات أخرى كما تم تعيينها. الكفاءات والمهارات المستخدمة:
- الخبرة المهنية في مكتبة أكاديمية
- خبرة مثبتة في توفير تعليمات مرجعية ومعلومات محو الأمية في إعداد مكتبة أكاديمية
- توجيه قوي للخدمة مع مهارات تنظيمية وتواصل وعرض ممتازة
- إتقان استخدام التقنيات الحالية والناشئة ، بما في ذلك التعلم وبرامج إدارة المحتوى لتقديم محو الأمية المعلوماتية ودعم التعليمات المرجعية ؛
- الإلمام بالاتجاهات في الاتصال الأكاديمي ، بما في ذلك المنح والبحوث الرقمية ، وإدارة البيانات ، والاحتياجات المقابلة لأعضاء هيئة التدريس والباحثين. •
- مهارات أتصال شفاهية و كتابية ممتازة؛
- القدرة على العمل بشكل مستقل وتعاوني في بيئة فريق. أظهر المبادرة والقدرة على إدارة مشاريع متعددة.
المؤهلات والخبرة
- ماجستير في علوم المكتبات أو ما يعادلها.
- خبرة سابقة في التدريس ، وتطوير المجموعات ، و / أو الخدمات المرجعية في المكتبة الأكاديمية ، ويفضل أن يكون ذلك في البيئة الدولية. المؤهلات الإضافية المطلوبة:
- خبرة مكتبية مهنية في مكتبة أكاديمية أو بحثية
- إتقان اللغتين العربية والإنجليزية (قراءة وكتابة ومحادثة) سيتم قبول الطلبات وتقييمها حتى يتم شغل هذا المنصب. هذا المنصب مناسب لأولئك المرشحين الذين يعيشون بالفعل في الإمارات العربية المتحدة.
للتقديم :
يجب على المتقدمين المهتمين تقديم المتطلبات التالية عبر البريد الإلكتروني إلى
(يرجى ذكر عنوان الوظيفة كموضوع للبريد الإلكتروني)
- خطاب المقدمة
- تحديث السيرة الذاتية
- معلومات الاتصال لثلاثة (3) مراجع أكاديمية / مهنية أو بدلاً من ذلك ،
- كما يمكن للمتقدمين إرسال مواد طلباتهم إلى العنوان البريدي التالي:
Angele El Khoury مدير الموارد البشرية بالجامعة الأمريكية في دبي ص.ب. 28282 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة. لا مكالمات هاتفية من فضلك.
المصدر (اضغط هنا)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق