تعلن مجموعة فرونت لاين بيرفورمانس عن توفر #وظائف_شاغرة لحملة مختلف المؤهلات ب #الامارات (لمختلف الجنسيات)
وظائف مجموعة فرونت لاين بيرفورمانس
معاون نجاح العملاء
الوصف من أجل دعم العملاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) ، يجب أن يجيد المرشحون اللغة الإنجليزية وإحدى اللغات التالية: الماندرين أو اليابانية أو التاغالوغية أو التايلاندية
يقع الدور في دبي وهو 80٪ افتراضي و 20٪ شخصيًا
عن الشركة
هنا في FPG نحن نؤمن بإمكانيات الناس. نقوم بتحويل عمليات مكتب الاستقبال إلى مراكز ربح للعلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة في جميع أنحاء العالم من خلال رفع مستوى أداء وكلائها في الخطوط الأمامية ، مع تعزيز رضا النزلاء ، من خلال برنامجنا الخاص IN-Gauge.
عن المتقدم
لديك خبرة في دعم عملاء B2Bوهم حريصون على دعم العملاء والمستشارين الداخليين في بيئة SaaS. لديك مهارات تواصل شخصية ممتازة ولديك القدرة على التواصل مع الجماهير التقنية وغير الفنية. أنت تسعى جاهدة لتعلم تنفيذ مهارات العرض التقديمي والتيسير الفعالة للغاية ، وجهاً لوجه والافتراضية ، من خلال العمل مع مستشاري نجاح العملاء ومدير نجاح العملاء. لديك القدرة على الحفاظ على علاقات قوية. أنت متعاطف ، وتحل مشكلة إستراتيجية ، ولاعب جماعي ، ولديك مهارات تنظيمية قوية مع مهارات إدارة الوقت وتحديد الأولويات.
المؤهلات والخبرة
- يفضل درجة البكالوريوس
- خبرة في دعم عملاء B2B
- يجيد اللغة الإنجليزية وإحدى اللغات التالية: الماندرين أو اليابانية أو التاغالوغية أو التايلاندية
- بارع من الناحية التكنولوجية
- مستقل ولديه دوافع ذاتية
- قادر على حل المشكلات ، مع مهارات استثنائية في التفكير النقدي واتخاذ القرار
- القدرة على التحلي بالمرونة مع احتياجات العمل
- القدرة على العمل بفعالية مع الآخرين داخل وعبر المنظمة لتحقيق أهداف الفريق
- خبرة عمل سابقة في بيئة SaaS
المسؤوليات
- خبير IN-Gauge: خلال أول 90 يومًا لك ، ستعرض كل تدريب LMS الداخلي في IN-Gauge ، إلى جانب تلقي تدريب فردي على كل PMS ستدعمه.
- ستفهم عملية إصدار تذاكر البيانات وتقدم توصيات بشأن المكان الذي يمكنك فيه التخفيف من أي ارتباك لدى العميل وتسريع تكامل البيانات. ستعمل كحلقة وصل بين العميل وفريق البيانات و CSC.
- ستشارك مباشرة في الاتصال بالعميل لتلقي أي بيانات مفقودة لمقاييس الموقع والمنتج ، والتدريب اللازم لخطأ المستخدم.
- تقديم تقدير على IN-Gauge لجميع عقارات الشرق الأوسط وأفريقيا (MEA) وتقديم نجاحات ملحوظة لـ CSC & CSD
- الحفاظ على أسماء الخصائص الصحيحة على طول جميع الأنظمة والوصول الصحيح إلى CSC والتعيين.
- تسوية الفواتير لشركة طيران الشرق الأوسط كمجموعة ثانية من العيون على الواقع المعزز.
- التعلم المستمر بالقيادة الذاتية لتحقيق حالة "المستخدم المتميز" في مقياس IN-Gauge في جميع الأوقات
- تدريب / شهادة العملاء: ستدعم CSC برحلة العميل من خلال شهادة المعسكر الأساسي وإضافة دعم إضافي لخطط التعاقب الموجودة في فنادق الفندق
- اعتماد العميل: ستضمن استخدام النظام الأساسي ، والتنبؤ ، وتسجيل دخول الفريق ، وتحديد الأهداف ، واجتماعات الحوافز ، وما إلى ذلك من خلال بناء علاقة ، والاستفادة من خبرتك ، واكتساب الثقة ، والعمل كمستشار
- التعاون مع النظراء إقليمياً وعالمياً لمشاركة أفضل الممارسات والبحث عن الرؤى
- في بعض الأحيان ، حتى 20٪ من الوقت ، قد تتاح لك الفرصة للسفر إلى العملاء الإقليميين المحليين لدعم توقعات الشراكة والارتقاء بها وتعزيزها في بعض الأحيان لتحسين تجربة العميل الإجمالية
- في حالة إجازة CSC ، و PTO ، وجلسات الحجز المزدوج ، وما إلى ذلك ، ستفترض جلسات بطل العميل بدعم من CSCs و CSD الأخرى
للتقديم وللاطلاع علي مزيد من التفاصيل والوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق