تعلن شركة دي اتش ال العالمية (DHL) عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات من حملة مختلف المؤهلات
المسمي الوظيفي
مدير مشروع صغير
عن الشركة
اسم العلامة التجارية مأخوذ من شركة Danzas الأصلية ، التي أعيد تسميتها الآن باسم DHL Global Forwarding ، والتي أسسها لويس دانزاس في عام 1815. في الإمارات العربية المتحدة ، بدأت مجموعة الطاير الأعمال اللوجستية في عام 1989 ، ثم أعيدت تسميتها لاحقًا باسم Danzas AEI Emirates. نمت الشركة من قوة إلى قوة لتصبح المزود الرائد للخدمات اللوجستية في دبي والإمارات الشمالية.
من خلال قوة عاملة مؤلفة من 1200 خبير في مجال الخدمات اللوجستية والشحن المعتمد من DHL ، تضع Danzas موظفيها في مقدمة ومركز كل شيء ، للتأكد من أنها تجتذب أفضل فريق وتطوره وتحتفظ به ، وتنفذ أفضل العمليات ، وتقدم أفضل تجربة للعملاء ، وتخلق الأفضل. النتائج لجميع عملائها وشركائها. تقدم حلول النقل الرائدة عن طريق الجو والبحر والطرق. Danzas هي الشركة الرائدة في السوق في مجال الوساطة الجمركية وقد فازت بجوائز المنطقة الحرة الذكية وخدمات التخليص الجمركي. مع سعة المستودعات التي تتجاوز 240،000 متر مربع ، لا يوجد عميل كبير جدًا أو صغير جدًا.
الوصف الوظيفي
حاليًا ، نحن نبحث حاليًا عن مدير مشروع جونيور متحمس وحيوي ليكون مقره في عقود الخدمات اللوجستية. في هذا الدور ، سيقوم المرشح الناجح بالاتصال بالعميل ودراسة المتطلبات ، وتحديد النطاق والتخطيط والتطوير والإدارة والتحكم في عملية التنفيذ من البداية إلى النهاية باستخدام منهجية قياسية لإدارة المشاريع لجميع الأعمال التجارية الجديدة والمشاريع المخصصة (المشروع بدأت من وحدات الأعمال اللوجستية للعقد و DGF) ، من خلال جميع مراحل التنفيذ ، أي التحديد والتخطيط والتنفيذ والانتقال والتحكم في حدود أوقات المشروع والميزانيات المتفق عليها لضمان التنفيذ الناجح للمشروع ورضا العملاء.
المسؤوليات
- مسؤول عن إدارة المشاريع الصغيرة إلى المتوسطة الحجم لتنفيذ عملاء جدد ، وتوسيع الأعمال الحالية ومشاريع العملاء المخصصة التي تغطي تنفيذ النظام ، وإعداد / توسيع المستودعات ، وتحسين العملية ، ونقل العملية وإنهاء حساب العميل (إدارة عملية التنفيذ من البداية إلى النهاية). يشمل الملف الشخصي للعملاء المحليين ، SMC ، CSI و MNC.
- الاتصال بجميع أصحاب المصلحة ذوي الصلة ، مثل العميل وراعي / مالك المشروع وفريق المشروع والأطراف الثالثة / البائعين كنقطة اتصال واحدة لتنسيق الأنشطة ودمجها عبر خطوط وظيفية / تيارات عمل متعددة من أجل تنفيذ المشاريع بشكل لا تشوبه شائبة.
- مسؤول عن العمل مع فرق وظيفية متعددة وإدارة فريق مكون من 5 إلى 10 من قادة / مديري فريق العمل بشكل رئيسي المبيعات والتمويل وعمليات المستودعات وشحن الشحن وتكنولوجيا المعلومات والجمارك والموارد البشرية و HSS والمنشأة / المشتريات وما إلى ذلك) لضمان فرد واحد خطة المشروع المتكاملة مبنية على أساس منجزات متفق عليها وواقعية وقابلة للتحقيق لتمكين قياس التقدم مقابل معايير محددة وتحديد الآثار المتعلقة بالتغييرات.
- قم بقيادة فريق المشروع لمراجعة حالة خطة المشروع بالرجوع إلى الميزانيات والمخاوف / المخاطر والتغييرات لضمان اتخاذ القرارات / الإجراءات اللازمة من قبل أصحاب المصلحة المعنيين بما يتماشى مع الجداول الزمنية للمشروع.
- إدارة والتحكم في تكلفة المشروع والجدول الزمني طوال دورة حياة المشروع والتأكد من اكتمال المشروع وفقًا للميزانية والجدول الزمني المتفق عليهما. قم أيضًا بتحليل المجالات وابحث عن الفرص التي يمكن فيها خفض التكلفة بشكل أكبر عن طريق الاستخدام المشترك لمعدات تكنولوجيا المعلومات والقوى العاملة و MHE والتفاوض مع البائعين.
- مسؤول عن إدارة المخاطر / المشكلات مثل التحديد والتحليل وتخطيط الاستجابة والرصد والتحكم والإبلاغ وتطوير خطة التخفيف / الطوارئ بالتعاون مع أصحاب المصلحة. مسؤول أيضًا عن إدارة طلبات التغيير بحيث يتم التحكم في التغييرات المعتمدة لضمان بقاء المشروع في الموعد المحدد ، وفي حدود الميزانية وتوفير النتائج المتفق عليها.
- إدارة ومراقبة الجوانب اليومية للمشروع وتحديد / متابعة تخصيص الموارد اللازمة لإكمال المشروع لضمان التوافق مع الإدارة العامة للمشروع.
- تطوير وتنفيذ ودعم مبادئ توجيهية فعالة لإدارة الجودة لجميع المشاريع لضمان معايير مقبولة للجودة والمحتوى لجميع مخرجات المشروع
- إجراء دورات تدريبية أو تسهيلها ، حسب الاقتضاء ، للموظفين الجدد / الحاليين المشاركين في تنفيذ الأعمال لضمان توافر الموارد المدربة والمهرة وفقًا للجداول الزمنية للجدول الزمني.
- الاتصال بمكتب إدارة المشاريع للمراقبة المستمرة لأفضل الممارسات في إدارة المشروع لضمان التنفيذ السلس وتحسين رضا العملاء
المؤهلات والخبرة
- تخرج من جامعة معترف بها ويفضل أن يكون ذلك في تخصص ذي صلة مثل إدارة المشروع و / أو اللوجستيات وسلسلة التوريد.
- قادرة على دعم مشاريع العملاء عبر الوظائف
- خبرة في تخطيط ودعم المشاريع تدوم من أسابيع قليلة إلى 18 شهرًا.
- مهارات اتصال / تفاوض وعرض ممتازة.
- خبرة لا تقل عن 1-3 سنوات / خبرة مثبتة في دور مماثل مع منظمة لوجستية معترف بها تتمتع بمهارات قوية في التأثير والتركيز على العملاء.
- DHL DePICT أو أي شهادة PMO أخرى ممارس أو معترف بها (مفضل).
- متعدد الاستخدامات وعلى دراية بمشاريع MS OFFICE و MS
- المعرفة السليمة لأنظمة تكنولوجيا المعلومات والخبرة في إدارة مشاريع تكنولوجيا المعلومات
للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل والوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق